MOD

لعبة فيغاس Vegas Crime Simulator 2 مهكرة الاصدار الثاني

v3.0.2 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 124,283
التاريخ
June 14, 2023
تطوير
Naxeex Ltd
الـحـجـم
97M
نسخة الإصدار
v3.0.2 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 Mod apk : هو استمرار لقصة العصابات العظيمة. ملك الشوارع الخاص بك يواجه تحديًا مرة أخرى. عليك أن تثبت للشوارع الإجرامية من هو الرئيس هنا. لقد بنيت إمبراطوريتك تحت الأرض لفترة طويلة. لكن الخيانة والأشخاص الجدد في العشائر الإجرامية يريدون السيطرة على عملك. في محاكي مجاني مع عالم ثلاثي الأبعاد مفتوح ، يحتاج مقاتلك إلى إظهار أسنانه وصد الأعداء. أنت تنتظر لعبة حركة مثيرة مع معارك نارية ومطاردات. السباق بسرعات عالية في جميع أنحاء المدينة. تصادم عدد كبير من البعثات مع قطاع الطرق والمواجهة مع السلطات الفاسدة. شارك في عصابة الدخول. السيطرة على مناطق جديدة. حسن بطلك ودافع عن لقب المافيا العظيمة. حقق شهرة أكبر في هذه المدينة. جرب يدك في مغامرات إجرامية جديدة.

تحميل Vegas Crime Simulator مهكرة

 نسخة GTA التي لا تعرفها أبدًا

كما ذكرنا أعلاه ، فإن Vegas Crime Simulator 2 هي مجرد محاكاة فقط. لكن لا تسرع في انتقاد العالم لها. تم وضع العالم في هذه اللعبة بشكل واضح. يمنحك الشعور بالانتماء ولكنه يخلق أيضًا الكثير من التجارب الجديدة. سيكتشف اللاعب بسرعة أن الشخصية الرئيسية في اللعبة ليست مثل ما يسيطر عليه عادة. ستقوم الشخصيات في اللعبة بتصميم جديد تمامًا. هذا الرجل يعطيك شعورًا كئيبًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، كلما حصلت على الكثير من المال لاحقًا ، لا تتردد في شراء الملابس الفريدة لشخصيتك. أولاً ، يمنحك فقط شعورًا مألوفًا ؛ ببطء ، سيتغير كل شيء كلما اعتدت على أسلوب هذه اللعبة. يتم تكبير كل شيء للأجهزة المحمولة. عند المشاركة في اللعبة ، سيختبر اللاعبون كل شيء بسلاسة استثنائية. يمكنك التحكم في شخصيتك للتنقل حول خريطة شاملة. سيقاتل ويشارك في معارك شديدة الضراوة. مع مثل هذا التعقيد في طريقة اللعب ، ولكن لا يمكن تقليل سلاسة اللعبة على الإطلاق. يمكن للشخصية استخدام الكثير من الأسلحة المختلفة. لها تأثيرات فريدة على الأعداء وستظهر أيضًا أنواعًا جديدة من التفاعلات. إذا كنت تستخدم أحدث أجهزة الألعاب ، فإن Vegas Crime Simulator 2 تعمل بشكل أكثر سلاسة من إصدارات GTA الأقدم التي يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر. بالطبع ، تعتبر المقارنة مع الإصدارات الجديدة خسارة بالتأكيد.

وحدة تحكم ملائمة

تعمل Vegas Crime Simulator 2 على الأجهزة المحمولة ، لذا فهي مزودة بوحدة تحكم فريدة. في الواقع ، اللاعبون الحاليون على دراية بهذا النوع من وحدات التحكم. إنها وحدات تحكم MFi ، والتي تحاكي طريقة عمل وحدات التحكم. لكن تم تحسينها لتلائم شاشات اللمس للأجهزة المحمولة الحديثة. على الجانب الأيسر من الشاشة ، يوجد ذراع تحكم رباعي الاتجاهات يسمح للاعبين بالتحرك بحرية حول الخريطة. وعلى الجانب الأيمن يوجد زر افتراضي ضخم يمكن تحويله إلى أنواع مختلفة حسب نوع السلاح الذي تستخدمه. إلى جانب ذلك ، يمكنك الجري بسرعة والقفز وتغيير الأسلحة بناءً على أزرار الوظائف المنتشرة في جميع أنحاء الشاشة. في الجزء العلوي ، يمكنك أيضًا تتبع الخريطة وموقعك الحالي.

جانجستر فيغاس مهكرة – Gangstar Vegas

العيش في هذا العالم ليس بالأمر السهل

هناك نوع أساسي من المؤشرات يحتاج اللاعبون إلى الاهتمام به في أعلى يمين الشاشة. هناك عدد من HP والقدرة على التحمل والنجوم. إذا استهلكت كل طاقتك ، فلن تتمكن من مواصلة القتال. سوف تلتئم بشكل طبيعي أثناء قتالك. HP أكثر أهمية. إذا استنفدت ذلك ، فسوف يموت بالتأكيد وسيتعين عليه البدء من جديد. النجوم هي مستوى جريمة اللاعب في هذا العالم. كلما زاد عدد النجوم التي تمتلكها ، زادت قوتك. في كل مرة ترتكب فيها جريمة ، ستواجه الشرطة: فكلما زادت جريمتك ، زادت احترافية قوة الشرطة. في أسوأ السيناريوهات ، سيكون عليها مواجهة مكتب التحقيقات الفيدرالي. إذا ، في هذه الحالة ، لم تكن مجهزًا بأقوى الأسلحة ، فسيتم القبض عليك بالتأكيد. في هذه اللعبة ، كان يتم القبض عليك مثل الخسارة.

Real Gangster Crime مهكرة

أسلحة وأنظمة روبوت فريدة من نوعها

على عكس GTA ، يسمح Vegas Crime Simulator 2 للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة الخيالية. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك العثور على روبوت والتحكم فيه لمهاجمة المدينة. يبدو الأمر وكأنني سوف أتحول إلى Optimus Prime. أو في بعض الأحيان ، يسرق اللاعب دبابة ويصبح لا يقهر. أيضًا ، هناك أسلحة فريدة مثل قاذفات القنابل اليدوية ، أو الرشاشات ذات 6 فوهات ، أو كاتانا … مع أي سلاح ، عليك أن تستخدمها بمهارة. الجميع يقدرها على أنها مافيا حقيقية. في اللعبة ، ستكون هناك مهام محددة عليك متابعتها والحصول على المكافآت بسرعة. ولكن إذا كان لديك وقت فراغ وترغب في إرسال رسائل نصية إلى المدينة في حالة من الفوضى ، فيمكنك القيام بذلك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Performance optimization
- bug fix

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *