MOD

تحميل ستيكمان هيرو – Stickman Rope Hero مهكرة

v4.1.0 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 424,803
التاريخ
June 1, 2023
تطوير
Naxeex Ltd
الـحـجـم
97.06 MB
نسخة الإصدار
v4.1.0 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة STICKMAN ROPE HERO مهكرة اخر تحديث للاندرويد، Stickman Rope Hero – عاد بطل شجاع لا يعرف الخوف ، وعليه الآن أن يقاوم خصومه الأقوياء والقاتلين.  تعمل الحيوانات المستنسخة الخبيثة كأعداء له ، الذين يستخدمون مظهر بطلنا ، ويقومون بأعمال قذرة ويحاولون بكل طريقة ممكنة تأطير المقاتل من أجل العدالة.  Stickman هو بطل ألعاب الكمبيوتر الشعبية التي بدأت في التطور لمشاريع المتصفح.  الآن البطل المحبوب متاح أيضًا على منصات الأجهزة المحمولة.  العب دور النينجا الشجاع الذي يجب أن يسافر في جميع أنحاء عالم اللعبة ، ويطارد المعارضين ويقتلهم في معركة عادلة.  بشكل منفصل ، تجدر الإشارة إلى المدينة المفتوحة ، حيث يمكنك التنقل بحرية واستكشاف المناطق المحيطة.

الميزات

وصلت الحيوانات المستنسخة الشريرة إلى المدينة ، لذلك يمكن لبطل خارق واحد فقط إنقاذ المدينة من التهديد الوشيك.

اهزم الأشرار

Stickman Rope Hero هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد بقصة مليئة بالتحولات الخطيرة وبطل يتمتع بقدرات مذهلة. انغمس في عالم المغامرات ، حيث تجري الأحداث الشيقة كل دقيقة. تحدد تصرفات الشخصيات محاذاة القوى وتعتمد النهاية على الشجاعة والتفاني. بطل وحيد ، يتمتع بقدرات معروفة لمحبي سبايدرمان الأسطوري ، ينوي تخليص المدينة من الشر وقطاع الطرق والجريمة. مثل هذا التصميم جدير بالاحترام ، لذلك سترغب بالتأكيد في مساعدة بطل العدالة على إنجاز مهمة عظيمة.

اكتشف مدينة ضخمة ثلاثية الأبعاد

بطل الرواية في Stickman Rope Hero يدير ببراعة العديد من المركبات – السيارات والدراجات النارية وحتى الدبابات. يجيد الأسلحة وتقنيات القتال ومهارات الباركور والحيل المثيرة. استكشاف الشوارع ، يجب أن تبحث عن أعداء للقتال. Stickman لديها تقنيات قتال فريدة من نوعها. استخدم حبلًا للتنقل على أسطح وجدران ناطحات السحاب وقم بالأعمال المثيرة المجنونة. سيكون بطلك قادرًا على التحرك بحرية في جميع أنحاء موقع كبير وسرقة السيارات وإطلاق النار على أشياء مختلفة.

قم بترقية بطلك

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن بطلك في Stickman Rope Hero لديه سلاح سري خاص ، أو بالأحرى خطاف. استخدمه لالتقاط أشياء مختلفة ، مثل السيارات. يتم أيضًا تمييز الأماكن الأخرى التي تحتاج إلى زيارتها أثناء الجولة بعلامة. سوف تكون قادرًا على اكتساب الخبرة من خلال القيام بأعمال مختلفة. كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك فتح ترقيات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن للشخصية تسلق الهياكل دون أي مشاكل ، وقلب السيارات بسهولة بالدراجات النارية ، والأهم من ذلك ، التعامل مع المعارضين دون إجهاد. احصل على فرص جديدة مع ضخ العملات الافتراضية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك هنا العثور على زي جديد يفتح لك قدرات مذهلة.

الرسومات والصوت

تتمتع Stickman Rope Hero برسومات ملونة وجيدة الحركة ترضي اللاعبين من الدقائق الأولى من اللعب. تحتوي طريقة اللعب بأكملها على تنسيق ثلاثي الأبعاد وتسعد المستخدمين من الدقائق الأولى. تكفي المؤثرات الخاصة للاستمتاع بكل ما يحدث والحصول على جرعة من المشاعر الإيجابية.

ميزات MOD

قم بترقية الخصائص الرئيسية للشخصية عن طريق تثبيت تعديل Stickman Rope Hero للحصول على أموال غير محدودة وهزيمة أي خصوم. جنبًا إلى جنب مع ترسانة أسلحة قوية ، يمكنك دائمًا تطبيق العشرات من تقنيات القتال اليدوي المذهلة التي يمكن أن تسحق خصمك بسهولة. بالنظر إلى العدد الهائل من رجال العصا الأشرار ، عليك أن تقاتل كثيرًا.

بعد اختبار MOD

Stickman Rope Hero هي لعبة ملونة بمؤامرة بسيطة وبطل سطحي. لا ينتقص الإيجاز والبساطة من مزايا هذه المغامرة الافتراضية. على العكس من ذلك ، احصل على فرصة للتركيز على القتال بدون تفاصيل زائدة وعناصر غير ضرورية. التركيز ورباطة الجأش مطلوبان ، وإلا فإن الشخصية الرئيسية تخاطر بالموت بالفعل في المستويات الأولى. انطلق للتعامل مع مئات الأعداء بمفردك. حرر العالم من الشر والمدينة من الزومبي التي تزعج السكان العزل. إذا كان اللاعب يعاني من مشاكل في قوة الإرادة والتحكم في النفس ، فمن غير المرجح أن يكون قادرًا على التعامل مع مهمة واسعة النطاق والمهام المقدمة.

هذه المرة ، يرتدي رجل العصا زيًا أصليًا يذكرنا بزي الأبطال الخارقين. المحارب الشجاع لديه نفس السلوك. أمامه أعمال عظيمة وأعمال مجيدة ، على الرغم من أنه لا يحظى باهتمام كبير من جمهور المشجعين المبتهجين. يعد هذا المشروع وسيلة ترفيهية رائعة ، وبفضل ذلك سيتمكن مالكو أجهزة Android المحمولة من الاستمتاع بمغامرة مثيرة مليئة بالإثارة. السيارات والدراجات النارية والمعدات العسكرية الأمريكية – تتطلب الحرب ضد الزومبي في المواقع الحضرية ترسانة مناسبة. الباقي يعود إلى بطل شجاع وماكر.

ملخصنا

Stickman Rope Hero هي لعبة حركة مثيرة يمكن أن تغرك في مهام خطيرة. قم بترقية بطلك ، وخصصه ، واستخدم القوى الخارقة ولا تنس استكشاف المدينة الملونة والكبيرة.

يمكنك تحميل لعبة Stickman Rope Hero لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes
MOD info:

MOD 1

1. No ads
2. Injured blood volume does not decrease
3. A lot of energy
4. Hold your breath a lot
5. Lots of diamonds
6. Lots of money

 

MOD 2

Unlimited Money

 

 

MOD 3

Unlimited Skill Points

فيديو