تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 564,347
التاريخ
Apr 4, 2023
تطوير
Refuel Games Pty Ltd
الـحـجـم
122M
نسخة الإصدار
1.105 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب سباق – تحميل لعبة Rally Fury – Extreme Racing مهكرة تجربة التشويق والتحدي من سباق رالي السرعة العالية! استمر في التعزيز والانحراف للأسفل للوصول إلى أسرع مسار إلى خط النهاية. استهدف المركز الأول واكسب المزيد من السيارات الرياضية ؛ تحميل Rally Fury Mod APK لأجهزة الأندرويد.

حول لعبة رالي فيوري

دائمًا ما يكون السباق عبر طريق ترابي بسرعات عالية جدًا طريقة رائعة لغليان الدم. تأخذ لعبة سباق Rally Race هذا وتضاعف العمل. خوض تحديات السباق المختلفة واكسب ما يكفي من المال لترقية سياراتك تدريجياً.

قم بترقية سياراتك الخارقة

إن ترقية وشراء السيارات الجديدة هي الطريقة الرئيسية بالنسبة لك لإنفاق عملتك. إما أن تختار تحسين الإحصائيات المختلفة على مجموعة العجلات الخاصة بك ، أو تختار الاستثمار في نماذج أكثر قوة. ضع في اعتبارك أن الترقية قد تكون طريقًا أكثر أمانًا وأرخص تكلفة على المدى الطويل.

ستتمكن من العمل على الإحصائيات التالية:

  • محرك
  • التسريع
  • معالجة
  • تعزيز
  • إتقان فن الانجراف

يمكن إجراء الانجراف بسهولة عن طريق الضغط على الفرامل أثناء الانعطاف الصعب. على الرغم من أن التنفيذ بسيط ، إلا أن إتقان الأداء هو قصة أخرى. قد تجد نفسك تصطدم بالحاجز عدة مرات. لكن ، لا تدع هذا يثبط عزيمتك. مع الممارسة الكافية ، يمكن لأي شخص أن يصبح سيدًا في الانجراف..

نوصي باستخدام سيارة ذات تحكم جيد ، من أجل أداء انجراف سلس. بعد ذلك ، يمكنك الانتقال ببطء إلى السيارات الرياضية الأكبر والأفضل والأسرع والأكثر إثارة. الممارسة تجعلها مثالية ، وإبقائها بطيئة وثابتة هي أفضل طريقة للذهاب.

اكسب ما يكفي لـ Atlantis SS

إلى حد بعيد أفضل سيارة رياضية متوفرة في Rally Fury ، سترغب في توفير ما يكفي لربح Atlantis SS . ويمكن أن تكون هذه السيارة الأسطورية لك مقابل 185000 دولار. لنكون صادقين ، هذا سعر بسيط يجب دفعه مقابل المكافأة التي تتلقاها من Atlantis SS.

فهي تدعم أفضل مزيج من المحركات والتسارع في اللعبة. بمعنى ، ستصل إلى سرعات قصوى أسرع من أي سيارة أخرى في اللعبة. لا يخجل المطورون حتى من وضع شعارهم الخاص على شيطان السرعة الجميل هذا. عيب واحد سيكون التعامل مع نوع من إيقاف. لذلك ، ما لم تكن بالفعل على مستوى احترافي ، فقد تواجه مشكلة في التحكم في هذا الجمال.

ومع ذلك ، هناك بديل رائع آخر لذلك هو Taipan X. هذه السيارة لديها تسارع كبير والتعامل معها. لذلك ، قد يكون اختيارًا أسهل مقارنةً بـ Atlantis SS. مع وجود فرق في السعر 30000 ، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان الآلاف من الأشخاص مهمين حقًا.

تنزيل Rally Fury Extreme Racing Mod APK – عدد غير محدود من الأموال والرموز

ربما لا يمكنك الانتظار للحصول على Atlantis SS أو Taipon X أو أي طراز آخر في اللعبة. ما عليك سوى الحصول على ملف Rally Fury Extreme Racing Mod APK Unlimited Money من الرابط الخاص بنا لإشباع جوعك.

نحن نتفهم مدى نفاد صبر بعض الناس. وبالتالي ، لا ينبغي أن يكون هناك سبب للانتظار طويلاً. تطبيق Rally Fury APK Mod متاح مجانًا لأي شخص .

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

تحميل راش رالي مهكره Rush Rally 3

صور المقال

التحديثات الجديدة

Under car lighting
Minor bug fixes

Tropical Island - Multiplayer Night Driving
Minor bug fixes
MOD APK Rally Fury info:

Unlimited Money

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *