MOD

the walking dead road to survival

APK 37.4.0.103799 (Unlimited money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 612,110
التاريخ
Jul 23, 2023
تطوير
Scopely
الـحـجـم
90.MB
نسخة الإصدار
APK 37.4.0.103799 (Unlimited money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ذا واكينغ ديد : رود تو سورفايفل Walking Dead: Road to Survival مهكرة للاندرويد Walking Dead هي لعبة تقمص أدوار ذات طابع زومبي يتم البحث عنها دائمًا في السوق وتلقت الكثير من الدعم من اللاعبين المتحمسين لهذا الموضوع. للحفاظ على دفء اللعبة ، قامت الشركة المصنعة باستمرار بتحديث وإصدار النسخة المثالية لإرسالها إلى المعجبين واستثمرت في القوة العقلية عند تكييف الحبكة من القصة الأصلية لتكون الأكثر واقعية مع الاستمرار في الوصول إلى جوهر القصة.

لعبة The Walking Zombie 2: Zombie shooter – مهكرة

اكتشف قصص جديدة

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون قراءة القصص ، فمن المؤكد أن اسم The Walking Dead لن يكون غريباً عليك. سيكون لكل قسم قصة مختلفة ولكن لا يزال لديك اتصال لإنشاء قصة مثالية. في الأجزاء السابقة ، ابتكرت الشركة المصنعة أفكارًا فريدة لتصوير العالم بمعارك دامية. عالمك مسالم عندما قلب ظهور الزومبي فجأة كل شيء رأسًا على عقب. إنها تسبب أزمة وتسبب الكثير من المتاعب. علاوة على ذلك ، تخلق الزومبي أيضًا وباءً يبتلع البشرية في مرض رهيب يصعب علاجه.

ابتكر المؤلف تفاصيل قتالية مثيرة وجذابة بنفس القدر لمواصلة القصة. هذه لعبة محاكاة تدور حول رحلة الرجل ريك ورفاقه ، الذين يقفون دائمًا جنبًا إلى جنب معه. إلى جانب ذلك ، تدور اللعبة حول المباريات التي لا تنتهي بين مجموعة ريك والزومبي المخيفين الذين جعلوه صعبًا عدة مرات. قتالهم ليس بالأمر السهل ، لذلك عليك أن تصبح صديقًا موثوقًا به للقتال مع ميشون وريك.

لعبة الإستراتيجية ، والتي تدور أحداثها في عالم المسلسل الشهير حول نهاية العالم الزومبي. تسير السرد بالتوازي مع تطور البرنامج التلفزيوني ، كما تحاول الشخصيات الهروب والبقاء على قيد الحياة الدراما الشخصية. في البداية ، عثر عدد قليل من الناجين على بلدة يجرؤوا على الاستقرار فيها وإحداث تأثير. للقيام بذلك ، بمساعدة اللاعب ، يرغب في بناء منزل محصن والمشاركة في الأنشطة الاقتصادية. بعض مساحات الأرض صالحة للزراعة ، في المباني المهجورة التي تستحق بناء ورش العمل ومستودعات الأسلحة.

المميزات Walking Dead :

– حارب المشاة والناجين

– جمع وتجنيد الناجين

– ترقية ناجيك

– لعبة استراتيجية

– خرائط ومواقع The Walking Dead

– قم ببناء قاعدة مجتمعك والتوسع في الأراضي القاحلة

– حماية الأصناف النباتية – أعداء الغارة

– فصائل التحالف واستراتيجية الإنترنت

– معركة في مواقع شهيرة من The Walking Dead

– اتخاذ قرارات استراتيجية لتغيير التاريخ

– أحداث مباشرة في اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

- تحديثات المستودع: تم تحديث مستودع الإمداد ومستودع علامات النجاة بعناصر جديدة.

- تأثيرات القلعة الجديدة: تمت إضافة تأثيرات القلعة الجديدة

فيديو