لعبة دي ان ايه DNA Evolution 3D

1.4.2
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 21,011
التاريخ
September 16, 2021
تطوير
SayGames Ltd
الـحـجـم
71M
نسخة الإصدار
1.4.2
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة DNA Evolution 3D العاب اندرويد مجانية، أتقن العناصر وحطم العدو في هذه اللعبة الممتعة والمغامرة سريعة الخطى حيث يتعين عليك الجري سلسلة من دورات العوائق لبناء القوى الخارقة الأساسية لشخصيتك قبل مواجهة الأشرار الخارقين المتطورين بشكل متساوٍ في معارك ملحمية حيث يبقى الأصلح فقط على قيد الحياة.

العلامة & lt ؛ ط & GT ؛ استمر في الجري واستمر في القتال لإثبات مزاياك التطورية والشجار في طريقك إلى قمة السلسلة الغذائية للقوة العظمى في هذه اللعبة الغريبة والمثيرة للنضال العنصري وحركة الأبطال الخارقين.

 

دورة سريعة في التطور

– احصل على صخورك – تسابق لجمع العناصر التي تحتاجها لتغيير الحمض النووي للعدائين وتحويلها إلى بطل خارق ضخم ذي أبعاد أسطورية. سوف تستنزف العناصر الأخرى قوتها ، لذا اختر طريقك عبر مسار العوائق بعناية لتضمن أن لديك القوة اللازمة لمواجهة خصمك.

– تتطور باستمرار – إنها أغنية الجليد والنار والبرق وغير ذلك الكثير في DNA Evolution 3D: كلما تقدمت في اللعبة ، ستفتح العشرات من العناصر الجديدة التي لها تأثيرات رائعة على الحمض النووي لشخصيتك وقدراتها ، تشبعهم بالقوى الخارقة الرائعة التي يحتاجونها لسحق خصومهم من العناصر المتساوية في المعركة.

 

– عنصري ، عزيزي واتسون – كل شرير تواجهه لديه نقاط قوته الأولية ، وإذا كنت تواجه صعوبة في هزيمتهم ، يمكنك الاختيار من قائمة عناصر بطلك لإنشاء كوكتيل الحمض النووي الذي تعتقد أن لديه أفضل فرصة للفوز ضدهم ، ثم اجمع أقصى قدر من العناصر التي اخترتها وأنت تتسابق عبر مسار العقبات لمقابلة خصمك.

 

– تسريع التطور – اربح نقودًا لإكمال المستويات وانفقها لتحسين إحصائيات بطلك ، مما يضمن حصولهم على المزايا التطورية التي يحتاجونها للبقاء والازدهار في هذا السباق من الانتقاء الخارق للطبيعة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New bosses!
New skins for the character!
Bug fixes!