لعبة دريم سكاي – League of Stickman مهكره

6.1.6 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 477,850
التاريخ
Nov 25, 2022
تطوير
DreamSky
الـحـجـم
139.61 MB
نسخة الإصدار
6.1.6 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة دريم سكاي – League of Stickman مهكرة للاندرويد، هي عمل جذاب. تتميز بأسلوب لعب مثير ، والعديد من الأوضاع الجذابة ، ورسومات ثنائية الأبعاد حادة ، وتقدم لوحات المتصدرين العالمية.

League of Stickman mod apk هي واحدة من ألعاب الحركة الجذابة ذات موضوع stickman. اللعبة لديها طريقة لعب بسيطة. العملية سهلة التعود عليها. تقدم اللعبة العشرات من الأبطال الأقوياء والعديد من المستويات الجذابة في العديد من الأوضاع المثيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على حلبة ملحمية على الإنترنت والعديد من الأحداث الخاصة.

مقدمة عن “League of Stickman Free- Shado”

League of Stickman Free هي لعبة الحركة ولعب الأدوار ؛ حجم التنزيل حوالي 140 ميغا بايت ، ويتطلب أندرويد 4.1 أو أعلى ؛ تم إصداره في أغسطس 2015 ، بدعم من DreamSky ، ووصل إلى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل رسمية على متجر Google Play . أصدرت DreamSky العديد من ألعاب الحركة والألعاب RPG ، مثل Stickman Ninja Legends Shadow و Lophis Roguelike و Last Day Survival.

تجمع League of Stickman بين العديد من العناصر ، بما في ذلك الحركة ولعب الأدوار والمغامرة. اللاعب جندي خارق قوي ويجب أن ينضم إلى رحلة المغامرة للدفاع عن القضية.

العديد من تأثيرات الحركة الجميلة

تتمتع League of Stickman Free- Shado بطريقة لعب مباشرة ، ومهمتك هي تدمير الوحوش الخطرة وإكمال المستويات الصعبة. يمكنك تجربة الإثارة مع مهارات الضربة المزدوجة والقفز العالي والمهارات القاتلة. بالطبع ، عليك مواجهة زعماء أقوياء في نهاية كل مستوى مهم.

واجهة بديهية وعناصر تحكم سهلة

تتمتع League of Stickman Free- Shado بواجهة سهلة الاستخدام وأدوات تحكم سهلة. عمليتك واضحة ومباشرة ، ولا تحتاج إلا لبضع دقائق لتتعرف على كل المحتوى. يمكنك استخدام مفتاحي الأسهم على الجانب الأيسر من الشاشة للتنقل في المضاعف. يمكنك استخدام أزرار الإجراءات الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة للقيام بهجمات ومهارات خاصة. إذا كنت قد جربت لعبة Stickmen من أي وقت مضى ، فسرعان ما تعتاد على هذه اللعبة.

يجب على اللاعبين التبديل بين الأبطال والتحكم في المهارات المختلفة للحصول على أفضل كفاءة قتالية.

افتح العديد من الأبطال الخارقين الأقوياء

League of Stickman Free- يقدم Shado العديد من الأبطال الأقوياء ؛ تحتاج إلى استخدام الجواهر لفتح أبطال جدد. ينقسم نظام الأبطال إلى ثلاث فئات رئيسية: آرتشر ، أو المصارع ، أو القاتل.

لكل بطل أربع مهارات مختلفة ؛ لا تحتاج إلى الطاقة لاستخدام حرفتك المفضلة. استخدم المهارات بمهارة لإنشاء سلسلة كومبو جميلة وتسبب في أكبر قدر من الضرر للوحوش!

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية مهاراتك المفضلة لقتل الأعداء بسهولة أكبر.

اجمع العديد من العناصر القيمة

تعد المعدات جزءًا لا يتجزأ من نوع الحركة ولعب الأدوار . بفضل المعدات الفعالة ، يمكن لبطلك زيادة إحصائيات الهجوم أو الدفاع أو الصحة. League of Stickman Free- تقدم Shado العديد من العناصر القيمة.

المعدات مقسمة إلى مستويات مختلفة. سيكون من المفيد إذا قمت بترقية معداتك المفضلة لزيادة الإحصائيات القوية.

استمتع بالعديد من أوضاع اللعبة المثيرة

تتمتع League of Stickman Free بالعديد من أوضاع اللعب الجذابة المختلفة. Standard هو وضع اللعب التقليدي ، ويجب عليك اجتياز مستويات مختلفة. يزداد مستوى صعوبة التحدي مع كل فصل ، ويتكون من 3 مستويات يمكن التحكم فيها ، ومستوى متوسط ​​واحد ، ومعركة زعيم واحد. بعد كل جولة ناجحة ، يجمع اللاعب العملات الذهبية والخبرة والمعدات العشوائية.

إذا كنت تحب معارك الرؤساء ، فجرب وضع النخبة. ومع ذلك ، فإن Elite يمثل مشكلة ، وتحتاج إلى امتلاك معدات قوية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك هذا الوضع حمل ما يصل إلى 3 أبطال في وقت واحد.

الهاوية هي وضع خاص لأنه يحتوي على خمسة مستويات صعوبة مختلفة. تعتبر مكافآت هذا الوضع رائعة ، لذا حاول إكمالها لجمع المعدات النادرة. Nightmare هو نسخة مطورة من الوضع العادي ، والصعوبة كبيرة للغاية. بالطبع ، كلما زادت المشكلة ، حصلت على مكافآت أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على أحداث يومية ، بما في ذلك ثلاثة أحداث رئيسية: Celestial crack و Dungeon Hero و Crystal raid. أخيرًا ، الأحداث هي أحداث عشوائية ومحدودة بوقت ، بما في ذلك مداهمات الأحداث والمهام والساحات.

رسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة وصوت مثير للإعجاب

يقدم League of Stickman رسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة وصوتًا مثيرًا للإعجاب. الرسومات ثنائية الأبعاد بسيطة ؛ تصميم الشخصية مبدع. كل نوع من العناصر (درع ، سلاح) له تصميم مذهل. على الرغم من أن جميع الوحوش سوداء ، إلا أن شكل كل وحش مثير للإعجاب وفريد ​​من نوعه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثيرات المهارة مذهلة وملحمية لذا سيكون لديك لحظات ترفيهية رائعة. موسيقى الخلفية متنوعة ، من بطيئة ولحنًا إلى حيوية وبطولية ومهيبة.

تنافس على لوحة المتصدرين العالمية

League of Stickman – تقدم قائمة المتصدرين العالمية ولوحة المتصدرين للبلاد ولوحة المتصدرين للأصدقاء. لذلك ، يمكنك التنافس وإظهار مهاراتك مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. استعد للتغلب على جميع اللاعبين الآخرين وأصبح البطل!

باختصار ، تعتبر League of Stickman لعبة حركة مثيرة تمنح اللاعبين تجربة قتالية شرسة ومعارك ملحمية والعديد من أوضاع اللعب الجذابة.

قم بتنزيل League of Stickman MOD APK 6.1.6 (أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو