لعبة دانسينج روود dancing road مهكرة

1.14.0 Unlimited Hearts
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 647,500
التاريخ
Sept 4, 2022
تطوير
AMANOTES PTE LTD
الـحـجـم
75M
نسخة الإصدار
1.14.0 Unlimited Hearts
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

dancing road color ball run لعبة دانسينج روود الطريق الراقص: تشغيل الكرة الملونة اللعبة تأتي بأخر اصدار بنسخة مهكرة حيث يمكنك العيش/ المال / خالية من الاعلانات مجانا .

لعبة Dancing Road: Color Ball Run! الطريق الراقص: تشغيل الكرة الملونة! نجح في دمج العديد من العناصر المختلفة التي تتداخل في اللعبة. التأثير الأكثر وضوحًا هو أنه يساهم جزئيًا في رفع مستوى صعوبة المرحلة. علاوة على ذلك ، تلعب الموسيقى دورًا حيويًا في اللعبة ، وتصبح أكثر جاذبية. معظم هذه الألعاب مبنية على مسارات صوتية منفصلة ، غالبًا أصوات رتيبة ومتكررة. ومع ذلك ، “الطريق الراقص: تشغيل الكرة الملونة!” استخدم المقطوعات الموسيقية الأكثر شهرة في العالم في الوقت الحالي لجذب المزيد من محبي الموسيقى. يمكنك أن ترى أنه يستخدم بيانات متنوعة بشكل لا يصدق لأغاني EDM على وجه الخصوص والأغاني التي لها إيقاع نابض بالحياة بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم صوت الكرات التفاعلية بطريقة دقيقة للغاية. يمكن سماع هذه الأصوات بنفس طريقة سماع الأغاني التي يتم تشغيلها في اللعبة. في الواقع ، يمتزج هذان العنصران معًا.

طريقة لعب بسيطة

كما ذكرنا من قبل ، الطريق الراقص: تشغيل الكرة الملونة! استخدم حقًا أسلوبًا مباشرًا في التعامل مع اللاعب. فقط الاستفادة من الخصائص الفيزيائية للمجالات لإنشاء طريقة اللعب. عندما تدخل اللعبة ، سيسمح لك بالتحكم في كرة بلون ثابت. إنه اللون الذي تملكه لتقرر ما عليك القيام به في الدقيقة القادمة. بشكل أساسي ، سيتعين عليك لمس كرات أخرى من نفس اللون حيث يُسمح لك بمواصلة التقدم للأمام. إذا وصلت إلى الكرات من نفس اللون ، فسيتعين عليك التوقف في تلك اللحظة.

ستتحرك كرتك للأمام تلقائيًا ، ويكون للاعب التحكم في حركتها إلى اليسار أو اليمين. ما عليك سوى لمس الشاشة والسحب في الاتجاه الذي تريده ، وستتحرك الكرة تمامًا كما تتفاعل. سيحتوي المسار في اللعبة على ثلاثة ممرات مختلفة ، احرص على أن تكون قادرًا على لمس الكرات من نفس اللون. بعد فترة زمنية معينة ، سوف تمر على خط متقطع مؤقتًا. سيكون للخط لون في كل مرة تلمسه ، سيتم تحويل الكرة إلى نفس لونها. لذلك ، سيتم تدوير طريقة اللعب باستمرار ؛ إذا لم تركز ، فربما يتعين عليك التوقف عن اللعب بمجرد أن يتغير لون الكرة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Improve game performance

- Fix bugs

MOD APK Dancing Road: Color Ball Run info:

Unlimited Hearts

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *