MOD

لعبة جارينا دراجون – Garena AOV مهكرة

v1.48.1.2 + MOD (Map Hack, 60 FPS, Drone View)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 1,135,654
التاريخ
Aug 16, 2023
تطوير
MOBA Games Private Limited
الـحـجـم
271M
نسخة الإصدار
v1.48.1.2 + MOD (Map Hack, 60 FPS, Drone View)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Garena AOV مهكرة اخر تحديث للاندرويد استمتع بتجربة AOV (Arena of Valor) ، وهي ساحة معركة جديدة متعددة اللاعبين على الإنترنت (MOBA) من 5v5 ، وهي تتميز برسوم فائقة الدقة ومحتوى متميز وتمتاز بالاهتمام بالتوازن. النصر لا يمكن الحصول عليه إلا بمهارة. دعوة زملائك في الفريق للانضمام لتصبح الأسطوري في الساحة.

المميزات:

5V5 MOBA مع Ultra HD Graphic

اجتياز الساحة الكلاسيكية ثلاثية الممرات المليئة بالزوايا والكراني بين الأبراج. احترس من الأعداء المتربصين بالفرشاة واكتشف الأسرار التي تنتظر الغابة. سوف تجعلك أدوات التحكم البديهية المصممة خصيصًا للجوال تقتل بكل سهولة وتجعلك MVP في أي وقت من الأوقات! استمتع بساحة المعركة الجديدة 3.0 مع الإضاءة الديناميكية المحسنة التي توفر تجربة بصرية فائقة في جميع إعدادات جودة الرسومات دون أي تأثير على الأداء. يتيح مستوى إضافي من الرسومات ، إعداد Ultra-HD ، ساحات معركة أكثر تفصيلاً

تجربة موبا النهائية

First Blood، Double Kill، Triple Kill … كل الميزات التي تعرفها وتحبها في متناول يدك. اكتشف وسيطر على جميع أوضاع اللعب ، بما في ذلك 5v5 و 3v3 و 1v1 ، ووضع وضع الفوضى 10v10 الجديد الذي سيتحدى مهاراتك ويجعلك بطلاً حقيقياً!

سيد 80 + Uniques Heroes

استكشف وأعد قائمة بأسماء الأبطال والعداء الذين لا يجرون خوفًا من 80 ، بما في ذلك أبطال DC Super الرسميون مثل Batman و Wonder Woman و The Joker و The Flash و Superman. نحن أيضا يجلب اندونيسيا بطل محلي ، Wiro Sableng للانضمام إلى المعركة. تعد نفسك للحصول على العديد من المكافآت لالتقاط الأنفاس من العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام.

سرعة التوفيق بين اللاعبين ومباريات لمدة 10 دقائق

كفريق واحد واللعب مع أكثر من 20 مليون لاعب في جنوب شرق آسيا في لحظة. نحت طريقك عبر الأدغال ، الممرات ، والأبراج ، ارسم الدم الأول وتدمير العدو الأساسية. احمل فريقك للفوز في أقل من دقيقة من 10! تحميل لعبة فري فاير Garena Free Fire مهكرة

No.1 Mobile Esports في العالم

لا تدفع للفوز ، مهارة نقية! لا توجد مشتريات خاصة بالمال للحصول على حالة إضافية. إن 100٪ من الجلد مجرد زي ، فالربح أو الخسارة يعود لمهاراتك. كفريق واحد والتحضير لبطولة AOV على مستويات مختلفة من الهواة ، والإقليمية والوطنية والدولية. حصل أحدث AOV Tournament على جائزة إجمالية قدرها USD 500,000 مما يجعل AOV أكبر الرياضات المتنقلة في العالم.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Garena AOV Mod APK is a new 5v5 MOBA, with ultra-HD graphics, premium content, and balance. Skill alone wins. Invite your teammates to become arena legends.

 

MOD APK version of Garena AOV

MOD features

  • Map Hack, 60 FPS, Drone View

فيديو