MOD

تحميل لعبة War Robots مهكرة اخر اصدار للاندرويد

MOD APK (Menu, Speed Multiplier/Unlimited Rockets) 9.9.9
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 4,580,640
التاريخ
Feb 29, 2024
تطوير
PIXONIC
الـحـجـم
134.31 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Speed Multiplier/Unlimited Rockets) 9.9.9
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة War Robots مهكرة اخر اصدار للاندرويد – الرصاص غير المحدود لم تكن الحرب بين الروبوتات مملة أبدًا. اعتمادًا على الغرض من الحرب وخيال المؤلف ، سيكون للروبوتات أشكال فريدة. War Robots PvP Multiplayer هي لعبة جذبت انتباه العديد من اللاعبين. تثبت التحديثات المستمرة أن اللعبة ما زالت تتطور. إذا كنت مستعدًا لخوض معركة بالأسلحة النارية مع الروبوتات ، فقم بتنزيل هذه اللعبة على الفور.

لعبة حرب الروبوتات war robots مهكرة

تحميل لعبة War Robots هي لعبة حركية تم استثمارها بأعلى معايير الجودة من PIXONIC. في هذه المعركة المميتة، الروبوتات هي المحاربون الرئيسيون المشاركون. ستحاول أنت و5 من زملائك في الفريق تدمير الخصم باستخدام الأسلحة الموجودة. War Robots MOD هو المكان الذي تجري فيه المعارك كعمالقة، ويحتاج اللاعبون إلى التعود على الإثارة. كقائد، تحتاج إلى التحكم في الروبوتات وفقًا لتكتيكات محددة. يمكن أن يكون الخطر في أي مكان، لذا اعمل دائمًا مع فريقك للحصول على أفضل النتائج. قم بتدمير جميع المعارضين بمجرد اكتشاف موقعهم. يجب ألا تهدر الرصاص دون استهداف قياسي، ضع في اعتبارك ذلك.

نظام الروبوتات متنوع وفريد ​​بشكل غير عادي

كما ذكرنا سابقًا ، هذه لعبة مصممة بموضوع روبوت ، لذلك هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها. مع أكثر من 50 نموذجًا مختلفًا ، فإنهم يمتلكون قوة عالية وقدرة فريدة على القتال في كثير من الحالات. إنهم جميعًا روبوتات قتالية ، لذا فهم مجهزون بالبنادق وأسلحة قادرة على الانفجار. التأثيرات المصممة بشكل رائع تجعل العديد من اللاعبين يشعرون بحرارة المعركة الجارية.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا لعب اللعبة بالطريقة التي تريدها. في هذه اللعبة ، سيكون هناك أدوار فريدة يمكنك اتباعها. هل أنت شخص يحب الاندفاع إلى فرقة العدو وتدميرهم؟ أم أنك من محبي زملائك في الفريق؟ يمكنك أيضًا أن تكون متحرشًا جيدًا. اعتمادًا على أسلوب اللعب الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة لحملها ، مثل الصواريخ البالستية بمدفع البلازما والبنادق العملاقة! اختر سلاحك المفضل ثم قم بتجميعه على الروبوت الخاص بك. ستسمح اللعبة للاعبين بتخصيص شخصياتهم وفقًا لتفضيلاتهم.

الكثير من الأوضاع لتستمتع بها

مثل العديد من الرماة الآخرين ، تتيح لعبة War Robots PvP Multiplayer للاعبين الوصول إلى مباراة ينضم فيها العديد من اللاعبين إلى نفس ساحة المعركة. سيكون عليهم تدمير العدو مع زملائهم في الفريق من أجل الفوز. إذا كنت لاعبًا منفردًا ، فلا تتردد في دخول اللعبة. ستكون الأوضاع مثل الساحة حيث تظهر قدراتك. في حالة قيامك بدعوة بعض الأصدقاء للعب اللعبة ، قم بتكوين الفريق. ستكون المعارك بين الفرق أكثر جاذبية بسبب التواصل والتنسيق بين اللاعبين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

- EVENT: PIRATES OF THE SOLAR SYSTEM. Pirate ship to starboard!
- NEW ROBOT: MARS. Goes with huge detachable turret on its back
- NEW WEAPON: FAINTER. Immobilize your foes!
- NEW MOTHERSHIP: FROZEN SCORN. Freezing storm on the battlefield!
- NEW PILOTS: Captain Clyde, and Kate O'Donnel
- UPDATED SHENZHEN: the classic map with a fresh new look
- Bug fixes
- Check the full notes at warrobots.com

فيديو