MOD

الروبوتات ضد الدبابات – Armored Squad مهكرة

3.1.0 (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 37,619
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
FoxForce Games
الـحـجـم
124M
نسخة الإصدار
3.1.0 (أموال غير محدودة)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة armored squad Mmechs vs robots الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب الاكشن مهكرة . لعبة Armored Squad: Mechs vs. Robots ستكون لعبة مثيرة حول نوع مطلق النار المألوف ولكن بأسلوب جديد نسبيًا. إنهم يأتون إلى اللعبة. سوف تنغمس في عالم التكنولوجيا حيث كل شيء أكثر تقدمًا وحداثة من ذي قبل. ولهذا السبب يتم تطوير الروبوتات تدريجياً وظهورها أكثر فأكثر في حياة الناس. حتى في القتال مع بعضهم البعض ، الآن سيقف البشر في الخلف للسيطرة فقط ، ويترك كل شيء للروبوت ليهتم به.

حالة العالم الآن

في الواقع ، عندما تخطو لأول مرة في Armored Squad ، يمكنك على الفور تخمين أن اللعبة تدور في العالم في وقت ما في المستقبل. يجب أن يقال أنه في هذا الوقت ، وصل العلم والتكنولوجيا للبشرية إلى مستوى جديد وتجاوز الحاضر بكثير. لذلك ، أصبحت الروبوتات أيضًا شيئًا شائعًا بشكل تدريجي في العالم لأنها تجلب الكثير من الفوائد للبشر. ليس فقط في الحياة اليومية ، ولكنه أيضًا وسيلة للناس للقتال مع بعضهم البعض دون استخدام قوتهم.

لن يحتاج الناس للذهاب إلى المعركة للقتال مع بعضهم البعض بعد الآن ، ولكن فقط الجلوس في الخلف والتحكم في الروبوت الخاص بهم للقيام بذلك لأنفسهم. إنهم أقوياء حقًا وسيقاتلون بعضهم البعض بأحدث الأسلحة وأكثرها تقدمًا. لذلك اندلعت الحرب رسمياً. ستلعب كواحد من محاربي الروبوتات الأقوياء وتقاتل مع الروبوتات المتبقية. اقفز إلى المعركة واستخدم كل القوة التي لديك لتصبح آخر ناجٍ.

طريقة لعب جديدة بشكل متكرر

على عكس العديد من العناوين الأخرى ، يتم تشغيل هذه اللعبة بأسلوب TPS التعاوني ، وهو أيضًا مألوف تمامًا لبعض الأشخاص ولكنه لا يزال غير مشهور جدًا في هذا الوقت. لذلك ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليها لأولئك الذين بدأوا للتو في تجربة طريقة اللعب هذه. عند بدء اللعبة ، سيتم نقلك إلى وضع لعبة Capture The Flag ، والذي يبدو جديدًا ، ولكنك ستعتاد عليه عدة مرات. في هذا الوضع ، ستلعب مع زملائك في الفريق وسيتم تقسيمك إلى منطقتين ، حمراء وزرقاء ، أنت من جهة والخصم على الجانب الآخر. سيكون هناك علم في كل منطقة. مهمتك هي الذهاب إلى هناك لسرقة علمهم وتحقيق النصر لفريقك.

بعد كل مرة تذهب فيها إلى الجانب الآخر وتستولي على عضلاتك ، سيحصل فريقك على بعض النقاط والعكس بالعكس بالنسبة للفريق الآخر أيضًا. في النهاية ، إذا حصل الفريق على نقاط أكثر ، مما يعني المزيد من الأعلام ، فإنه سيفوز. ومع ذلك ، هذا ليس بالبساطة التي تعتقدها لأن الخصم سيجد طرقًا لإيقافك ، حتى باستخدام الأسلحة لتدمرك. لذا نسق دائمًا بشكل جيد مع زملائك في الفريق وتوصل إلى أفضل التكتيكات.

طرق اللعب المختلفة

سيكون هناك العديد من أوضاع اللعب الأخرى التي يمكنك استكشافها وتجربتها ، وليس فقط وضع اللعبة الفردي هذا. يمكن ذكره على أنه وضع نقطة التحكم ، وستكون هناك مواقع محددة على الخريطة ، ومهمتك هي احتلال تلك المواقع للفوز. أو وضع Deathmatch ، وهو وضع مثير قد يعجبك على الأرجح لأن الحياة في هذا الوضع لا تنتهي ، ستدمر جميع الخصوم ، وإذا قتل أي شخص أكثر ، يفوز هذا الشخص.

ميزة خاصة أخرى هي أنه بدون اتصال بالإنترنت ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بتجربة اللعبة كالمعتاد وبدون أي عوائق لأن اللعبة بها أكثر من 60 مستوى مختلف للعب دون الحاجة إلى اتصال بالشبكة أم لا. ومع ذلك ، ستلعب بالآلة بدلاً من لاعبين آخرين كالمعتاد ، ولكن لا يزال من المثير المحاولة.

لعبة ذات طريقة لعب جديدة ورائعة مثل Armored Squad لا ينبغي تفويتها وتجربتها على الفور. يرحب بك عالم مستقبلي مفتوح للاستكشاف والانضمام إلى معارك شرسة لتصبح أقوى روبوت.

تحميل الاصدار الجديد Armored Squad 3.0.0 (أموال غير محدودة) MOD APK (أموال / عناصر غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- عندما ينتشر الطيار، فإنه لا يلتقط التاج أو العلم على الفور
- إذا استخدم الطيار قدرة Cannon Man، فسيسقط التاج أو العلم.
- إذا كان سلاحك ساخنًا جدًا، فلن تتمكن من التبديل إلى سلاح ثانوي
- تعديلات التوازن (القنابل العنقودية، الصدمة)

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *