لعبة بي ام اكس BMX FE3D 2

Freestyle Extreme 3D v1.43 APK Free
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 19,562
التاريخ
Oct 25, 2022
تطوير
EnJen Games
الـحـجـم
100M
نسخة الإصدار
Freestyle Extreme 3D v1.43 APK Free
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد – تحميل لعبة بي ام اكس BMX FE3D 2 مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً. يوفر Scooter FE3D 2 للناس حريات وإمكانيات لا نهاية لها لتجربة اللعب الحر مع موضوع سكوتر ديناميكي ومبتكر. كما أنها تستخدم محركًا رسوميًا رائعًا لتحفيز قدرات الجميع وجعل البيئة مليئة بالواقعية لأداء كل تقنية لافتة للنظر ونابضة بالحياة. أفضل جزء هو أنه يمكن للجميع إنشاء دورات مخصصة والاستمتاع أو إظهار التقنيات المتقدمة مع الأصدقاء في بيئات مختلفة.

لعبة FREESTYLE غامرة وبديهية

الميزة المثيرة للإعجاب للألعاب الحرة هي عدم وجود قيود في طريقة اللعب وتمنح اللاعب الحرية المطلقة. ينطبق الأمر نفسه على Scooter FE3D 2 لأنه يجبر اللاعبين على التركيز على أداء تقنيات لافتة للنظر باستخدام السكوتر لفتح إنجازات أكثر إثارة. ومع ذلك ، فإن إمكانات وأنظمة اللعب تفاعلية غنية بحيث يبرز الجميع أفضل ما لديهم للعب اللانهائي.

نظام تحكم جيد التخصيص لأداء التقنيات

ستجعل العناصر المجانية في طريقة اللعب كل شيء أكثر نشاطًا وإثارة عندما يكون مصحوبًا بنظام تحكم أكثر مرونة. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص كل شيء أو تخصيصه للحصول على أفضل تجربة تحكم بدلاً من استخدام العناصر المتاحة والجمع بين عصا التحكم والإجراءات السلسة. اعتمادًا على إبداع اللاعب ، يمكنهم أداء مجموعة متنوعة من التقنيات الرائعة وتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط لتلبية جميع الحصص المتاحة.

خرائط متعددة مفتوحة بتصميمات مبتكرة

إلى جانب طريقة اللعب المحتملة والإبداعية ، يقدم Scooter FE3D 2 للناس خرائط أو ملاعب فريدة للاستفادة من أنفسهم أو التعبير عن أنفسهم. تتميز جميعها بتصميمات قوية وتفاعلية واسعة وتسمح للاعبين بأداء إجراءات فنية مختلفة على شبكات أو حواف فردية. اعتمادًا على قدرة اللاعب على التكيف ، يمكنه أداء الحركات الأكثر تميزًا والأكثر لفتًا للنظر عند الإنطلاق في الخرائط.

قم بترقية الأحرف بميزات رائعة

يمكن للاعبين فتح أو ترقية الشخصيات الموجودة لفتح المزيد من الإمكانات أو تحسين الأداء عند استخدام السكوتر وتحقيق العديد من التقنيات الجديدة بمرور الوقت. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على العديد من الأنظمة المعقدة المتعلقة بميكانيكا التحكم ، فإن تطوير الشخصية سيخلق دائمًا الظروف المناسبة لأداء العديد من المهارات. ليس ذلك فحسب ، ستظهر أنواع جديدة من الدراجات البخارية لتنويع مشاعر الناس تجاه الدورات التدريبية الأكثر تعقيدًا.

أنشئ خرائط مخصصة لركوبها مع الأصدقاء

يعد تصميم خريطة منفصلة ميزة ممتازة في Scooter FE3D 2 ، وسيوفر للاعبين مزيدًا من الترفيه مع الأصدقاء. لحسن الحظ ، فإن نظام تصميم البيئة متفوق ومرن ، مع العديد من الميزات الآلية لأي شخص لإنشاء أكثر العوائق أو التضاريس تعقيدًا. بالطبع ، يمكنهم مشاركة الخرائط مع المجتمع وإنشاء مجموعة متنوعة من الأنشطة أو أوضاع اللعب داخل خرائطهم المخصصة.

الخيار لك مع 8 حدائق تزلج مختلفة تم إنشاؤها بإلهام من جميع أنحاء العالم. يمكنك حتى إنشاء حدائق تزلج مخصصة لركوبها!

كل من متسابق BMX ودراجة BMX الخاصة بك قابلة للتخصيص بالكامل ، مع الكثير من الخيارات لجعل دراجتك فريدة تمامًا!

مميزات لعبة BMX FE3D 2 Mod APK 2022

  • اركب دراجة وقم بالعديد من الحيل المختلفة
  • خصص شخصيتك بأطنان من الملابس وتسريحات الشعر وما إلى ذلك.
  • قم بتخصيص دراجتك بالكامل بأجزاء وألوان مختلفة من الدراجة
  • إنشاء حديقة تزلج مخصصة للركوب فيها
  • اربح عملات معدنية لتحسين شخصيتك
  • وضع الممرات: حاول التغلب على أفضل درجاتك في 2.5 دقيقة
  • وضع S * K * A * T * E: أكمل الحيل والمجموعات المحددة
  • اوضاع الجري الحر: تزلج عبر الحدائق بدون حد زمني أو غرض آخر غير المتعة
  • موسيقى رائعة للاستمتاع بها أثناء ركوب دراجة BMX الخاصة بك
  • لا يوجد شيء مقفل خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، ولا يمكن فتح كل شيء إلا باللعب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New level - 'The River'!

فيديو