MOD

تحميل لعبة touchgrind bmx مهكرة

1.37 Unlocked All
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 695,080
التاريخ
Aug 13, 2023
تطوير
Illusion Labs
الـحـجـم
126M
نسخة الإصدار
1.37 Unlocked All
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة touchgrind bmx مهكرة اخر تحديث للاندرويد هي لعبة مهارة تستغرق بضع دقائق لفهمها ولكن يمكنك إتقانها مدى الحياة. تعلم الحيل واستكمل التحديات وافتح مواقع ودراجات جديدة. تتيح لك أدوات التحكم المبتكرة بالأصابع جنبًا إلى جنب مع محاكاة الفيزياء الحقيقية سحب الحيل مثل التقلبات، والأعمدة الحديدية، و 360 ثانية، والسفن الخلفية – مهارتك وخيالك يضعان الحدود! احصل على تجربة رائعة مع شعور BMX حقيقي على جهاز Android الخاص بك! لتحميل الاصدار الثاني تحميل لعبة الدراجات الهوائية Mad Skills BMX 2 Mod مهكرة

ناشري Illusion Labs للالعاب إبداعي إلى حد ما عندما يستخدمون دائمًا أبسط المواد لإنشاء منتجاتهم. تتميز ألعابهم بألوان مختلفة عن المنتجات المماثلة ، لذلك يتم دعمهم بحماس دائمًا من قبل المعجبين بهم. على سبيل المثال ، باستخدام لعبة بسيطة ، يمكنهم التفكير في تخصيصات لا مثيل لها. هل سبق لك أن لعبت ألعابًا سينمائية متعلقة بسباق دراجات BMX؟ إنها إحدى ألعاب المغامرات التي يستمتع بها الكثير من الشباب. إنها لعبة خارجية عندما يتعلق الأمر بالدعوة إلى ممارسة اللاعبين لأجسادهم مع إعطاء شعور بالإثارة الشديدة عندما يتعلق الأمر بالتحديات الصعبة. في الواقع ، تنظر هذه العروض دائمًا إلى عوامل الخطر التي يمكن أن تؤذيك ، لكن الناس ما زالوا يتجاهلونها لأنها تحفز كل حواس اللاعب.

ممارسة الرياضة المتطرفة

تحميل لعبة touchgrind bmx هناك شيء بسيط مثل هذا إذا كنت تحب هذه الرياضة ولكن بسبب بعض الظروف لا يمكنك الذهاب مباشرة إلى ملعب التدريب للانضمام إلى أصدقائك ، ثم ممارسة لعبة حول الموضوع. ذلك هو. على الرغم من أن هذه النصيحة قد تبدو غير مجدية بعض الشيء ، إلا أنها على الأقل يمكن أن تلبي شغفك في لحظة معينة. يحتوي “Illusion Labs” أيضًا على منتج متعلق بهذا الموضوع ، ويستخدم في الواقع الإبداع اللامتناهي لفريق التصميم. عندما تشارك في عرض touchgrind bmx ، سترى كل جوهر هذه اللعبة ، تحتوي طريقة اللعب أيضًا على إبداع يجب أن تفاجئه. لأنني حقًا لم أستخدم هذه الآلية في لعبتي من قبل.

محاكاة فيزياء حقيقية

إن عدم ذكر طريقة اللعب مؤقتًا ، بما في ذلك استخدام الرسومات ، يُظهر لنا أيضًا استثمارًا جديرًا به من قبل ناشر اللعبة هذا لمنتجاتنا. تمنح لعبة touchgrind bmx اللاعبين دائمًا الشعور بالمتعة والأكثر جاذبية من خلال الصور التي يستخدمونها. الأول هو أن المشهد في اللعبة يستخدم تكنولوجيا الرسومات الأكثر تقدمًا لمحاكاة هذا العالم بالكامل. مع عروض BMX المألوفة ، ربما يتعين عليك الذهاب إلى ساحة التدريب الخاصة المصممة لذلك. هناك فرصة ضئيلة لأن تكون قادرًا على الذهاب إلى أماكن حقيقية لأداء تلك العروض. في الأساس ، ستعرض نفسك ومن حولك للخطر. إلى جانب ذلك ، يجب أن يعمل كل شيء ويعمل ، لذا ربما لن يسمح لك أحد باستخدام هذه المساحة.

 

رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وصوت واقعي

على سبيل المثال ، الألعاب من نفس النوع ، سيتم تشغيل دراجتك تلقائيًا ويمكنك فقط التحكم في اتجاه حركتها. هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى استخدام إصبع واحد للعب اللعبة بحرية. ولكن بالنسبة لـ touchgrind bmx ، يتطلب الأمر من اللاعبين استخدام أسلوب تحكم مختلف تمامًا عندما تضطر إلى وضع إصبعين على الشاشة. أنت الآن تصف أهم نقطتين في BMX وتكتشف كيفية التحكم فيه من خلال التحرك في اتجاهات مختلفة. ستسمح لك هذه الآلية المميزة بأداء حركات صعبة للغاية مثل التقلبات ، والدبابيس ، و 360 ثانية ، والعجلات الخلفية ، وما إلى ذلك بشكل أساسي ، فإن الحد الوحيد هو منعك من أداء هذه الحركات. الخارقون هو خيالك. فقط الحركات التي تجرؤ على التفكير فيها وتجرؤ على تجربتها هي التي تستطيع تنفيذها. لا تقصر نفسك أبدًا على لعبة تقدر الإبداع مثل هذا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Purchase bug fixes.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *