MOD

لعبة الين شوتر مهكرة Alien Shooter

v54.3 MOD APK (Unlimited Money/VIP Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 4,583
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Sigma Team
الـحـجـم
200.MB
نسخة الإصدار
v54.3 MOD APK (Unlimited Money/VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة الين شوتر Alien Shooter مهكرة اخر اصدار للاندرويد Galaxy Attack Alien Shooter (Unlimited Money & Ammo) مطلق النار العمودي الكلاسيكي تحت عنوان الفضاء والذي تلعب فيه دور المنقذ للبشرية. وفقًا للمخطط ، يجب أن تكون تحت سيطرة آخر سفينة حربية على قيد الحياة ومحاولة تدمير أكبر عدد ممكن من الغزاة الفضائيين ، والتي ستصبح أكثر فأكثر مع كل مستوى. في Galaxy Attack mod apk ، سيتعين عليك المرور عبر أكثر من 120 مستوى من التعقيد المختلف حيث ستستخدم وحداتك المختلفة لتحسين المكوك الخاص بك ، مما يسهل الوصول إلى الهدف الرئيسي. تجدر الإشارة أيضًا إلى الرسومات في أسلوب ماكينات القمار ووجود وضع متعدد اللاعبين.

لعبة سبيس شوتر مهكرة – Space Shooter: Alien vs Galaxy Attack

اهزم مؤامرة الشر

من العدو مع ظهور عدد كبير من سفن الفضاء في السماء ، ستستخدم تقنيات التحكم المرنة لتحريك ومطاردة العدو. يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس لون أجهزتهم لتوجيه سفينتهم الحربية وتجنب سفن العدو ونيرانهم العائدة. تحديد أهداف القصف وتدميرها لمنعها من الوصول إليك. انطلق في معارك لوقف مخططات الأشرار.

أقوى وأكثر ثراءً نقاتل أكثر

يتعين على اللاعب مواجهة المزيد من سفن الفضاء بعد كل مستوى ، ويصبح أعداؤك أقوى وأكثر خطورة. يتزايد عدد سفن الفضاء الغريبة ، مما يتطلب من اللاعبين توخي الحذر في تحركاتهم. في بيئة القتال الفضائية هذه ، إذا قمت بتدمير العدو ، فسيظهر دائمًا أعداء غير متوقعين ومعهم المسروقات.

تحديات مختلفة ومكافآت متعددة للفائز

يوفر Galaxy Attack Alien Shooter ، المصمم للاعبين ، مجموعة متنوعة من المهام لتتغلب عليها. هناك أكثر من 160 مستوى مع الكثير من طرق اللعب المثيرة والبرية. الأخطر هو الرئيس الأخير الذي يجب على اللاعبين تدميره لفتح ساحات معارك جديدة. على الرغم من أنه من الصعب والمرهق للغاية هزيمة الرئيس في نهاية المستوى ، إلا أنك إذا فزت ، فستحصل أيضًا على الكثير من العناصر.

إلى جانب قتال الزعيم النهائي ، تخلق اللعبة أيضًا العديد من التحديات الأخرى للاعبين ليجدها ممتعة. سوف تظهر مهاراتك في المراوغة الماهرة لتمرير المستويات. دودج ووجه أسلحتك إلى الأعداء لتدميرهم بسرعة في تحديات Comet Rain. بعد الانتهاء من كل مهمة ، سيحصل الأشخاص على مكافآت مثل العملات الذهبية والأسلحة القتالية مثل البنادق والمدافع والدروع.

جمع العديد من المعارك الفضائية الجديدة

لا تزود نفسك بالمهارات القتالية القوية التي تحتاج إلى تحسين القوة النارية لسفينة الفضاء الخاصة بك لقتل الأشرار بشكل أسرع. سوف يسحق سلاحك خصمك بسرعة البرق بعد كل ترقية. تتطلب الأسلحة مبلغًا معينًا من المال لترقيتها. استخدم الأموال التي تم جمعها لزيادة الأضرار التي لحقت بأسلحتك. بالإضافة إلى ذلك ، حتى أحدث المركبات الفضائية وأكثرها تقدمًا قابلة للترقية. سيكون لكل نوع من سفن الفضاء أسلوب قتالي خاص به ، قم بشراء العديد من سفن الفضاء الجديدة لجعل المعركة أكثر شراسة. ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم الاصطدام بسفن العدو أو التعرض لرصاصهم إذا كنت تريد إنهاء المعركة. تقدم Galaxy Attack: Alien Shooter أيضًا أوضاع معركة عبر الإنترنت للاعبين مثل 1 ضد 1 ، 1 ضد 3. يمكنك القتال للتنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم وكسب لنفسك مرتبة عالية في لوحة المتصدرين.

Galaxy Attack: يقدم Alien Shooter للاعبين مطلق النار في الفضاء الإدمان مع قتال لا هوادة فيه. تجلب الصور عالية الجودة اللاعبين إلى معارك زعماء شديدة للغاية. مشاهد قناص ملحمية في انتظارك لتجربة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

  • فتح تلقائي للإعدادات عند تصغير اللعبة أثناء المهام
  • إزالة متطلبات الأذونات غير المستخدمة للتخزين الخارجي قراءة / كتابة
  • إصلاح مظهر مسدس دبابة أصفر.

فيديو