MOD

لعبة الوحش كرافت مهكرة Monster Craft 2

v1.1.11 MOD APK (Free Shopping)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.8/5 التقييم: 2,620
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
PPGGame
الـحـجـم
83.41 MB
نسخة الإصدار
v1.1.11 MOD APK (Free Shopping)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة الوحش كرافت Monster Craft 2 مهكرة هي لعبة إدارة إستراتيجية ممتعة مع إعدادات معملية ممتازة. ستمنحك اللعبة معارك كبيرة بين الوحوش. سوف تبحث عن تطوير الوحوش والسيطرة على العالم بأسره. ستقوم بعد ذلك بترتيبهم في تشكيل وتحقيق أقصى استفادة من قدراتهم وإستراتيجيتك الفعالة للفوز بالمعارك.

لعبة مضحكة وممتعة

سيدخل اللاعبون إلى مختبر بوحوش مختلفة بخصائص وميزات مختلفة. سوف تجمع بين الوحوش لإنشاء وحوش مع عمالقة واستخدامها في معارك الحلبة.

كقائد ، ستنضم إلى هذه اللعبة ، بحيث تتمتع بقدرة إدارية متميزة واستراتيجية ذكية لكسب جميع الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك الكثير من المال لفتح مخلوقات جديدة في المختبر ، وبإصرار ورغبة جريئة ، ستنجح. ستساعدك الإستراتيجية الملونة على خوض مغامرات مثيرة مع أنواع مختلفة من الوحوش. الإستراتيجية الأكثر فاعلية هي أنه عليك وضع الوحوش الهجومية بعيدة المدى في أماكن ذات أهمية استراتيجية حتى تتمكن الوحوش من استخدام كل مهاراتهم القتالية.

ميزات ومميزات اللعبة

بدءًا من حبكة اللعبة ، دائمًا ما يكون لدى الأعداء الأشرار الآخرين الرغبة في غزو الكوكب بأكمله ، لذلك عليك أن تقاتل بكل قوتك لتدمير كل الأعداء بجيشك من الوحوش. لن تكون المعارك سهلة لأن خصمك قوي ولا يرحم. لذلك يجب أن تكون على استعداد لفعل أي شيء من أجل النصر عن طريق إنشاء وحوش جديدة في المختبر والحصول على عملات ذهبية لتطوير وحوشك.

دلائل الميزات Monster Craft 2

  • مجموعة متنوعة من الوحوش للاعبين للاختيار من بينها والجمع بينها لإنشاء وحوش أقوى جديدة ، مما يساعدك على التغلب على جميع المعارك الشرسة.
  • احصل على عملات ذهبية في وضع المكافأة لتجعل وحوشك أكثر جرأة وفتح المزيد من الوحوش لتتطور بمهارات جديدة.
  • ستتمتع أقوى الوحوش بمهارات قتالية خاصة وستلحق أضرارًا كبيرة بالأعداء جنبًا إلى جنب مع بعض الخصائص الفريدة الأخرى بعد التطور.
  • يمكنك محاربة أعدائك باستخدام ما يصل إلى 12 من الوحوش الخاصة بك ، وتشكيل جيش قوي ، والفوز والسيطرة على العالم بأسره.
  • اجمع بين خطوط متعددة لتحقيق مجموعة متنوعة من التكتيكات الفعالة ، ومساعدتك على التغلب على كل جحافل الأعداء بتجاربك السرية ، والحصول على نتائج ممتازة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو