MOD

لعبة الموضة Fashion Game Makeup مهكرة

v2.9.8 (الماس غير محدود)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 21,613
التاريخ
Jan 27, 2024
تطوير
Happy Melon Games
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
v2.9.8 (الماس غير محدود)
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة الموضة مهكرة للأندرويد – يجذب Royal Princess Girls Fashion Mod Apk انتباه اللاعبين بأزياء رائعة على طراز الأميرة أو فساتين الحفلات أو الفساتين ذات التصميم الجميل. كل شيء يصبح أكثر جمالاً بعد دمجه بواسطتك مع الملحقات المتوفرة. لقد بدأت الرحلة لتصبح مصممًا بارزًا؛ سينضم اللاعبون إلى سباق الجمال برفقة عارضات أزياء محترفات. تتطلب عملية صنع اسمك في عالم التصميم الكثير من العمل.

لعبة أزياء الأميرة الملكية للبنات

يمثل التغيير الجديد في الواجهة عملية تجديد Royal Princess Girls Fashion. سيتم إعادة ترتيب الخيارات المتاحة لك، وسيتم تقديم كل شيء بأسلوب أكثر حداثة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم نظام التعزيز بتحديث الدورات المحظوظة لمنح اللاعبين الفرصة لامتلاك امتيازات جديدة أو مفتاح فتح الأشكال الجديدة. عند تسجيل الدخول والاستمتاع بهذا المحتوى، سيحصل اللاعبون على مكافآت يومية منتظمة.

قم ببناء النمط الذي تريده

يتضمن المحتوى الذي سيختبره اللاعبون في Royal Princess Girls Fashion تصميم واستخدام الأزياء المناسبة للأماكن التي تزورها. سيقوم النظام بتقديم طلب لاثنين من اللاعبين على الأقل، وسوف يقومون بذلك معًا ويتنافسون للحصول على النتائج. يحتاج اللاعبون إلى الجمع بين الأزياء والإكسسوارات وأنماط الماكياج لتحقيق أفضل النتائج. الخطوة الأخيرة لإنهاء الاختبار هي اختيار التصميم المثالي. سوف تصبح الصور الواقعية للأماكن الشهيرة هي الخيار المناسب لك. يمكن أن تولد المواجهة الأسلوبية بين المصممين مصدرًا هائلاً للدخل إذا أصبحت ملكة الموضة.

تحسين مجموعة الأزياء الخاصة بك

سيحصل كل لاعب على مجموعته التي تحتوي على مجموعة واسعة من المواضيع التي تطلبها Royal Princess Girls Fashion. من الأميرات الهنديات إلى السيدات الأوروبيات، يتم استخدام أنماط الفساتين الرائعة. يمكنك أيضًا فتح العديد من الأشكال الجديدة من خلال الفوز بالمفتاح. تصبح الأزياء التقليدية أيضًا أحد الخيارات المتاحة لك. يتمتع اللاعبون بفرصة الجمع بين الملحقات مثل القبعات والنظارات وتسريحات الشعر. إلى جانب الملابس الأنثوية، يمكن أيضًا تطبيق الموضة الحاسمة والأساليب المتمردة.

أحداث الجمال الكاملة في العالم

تنظم Royal Princess Girls Fashion بانتظام مسابقات رائعة للاعبين لإتاحة الفرصة لهم للتألق بمواهبهم. إلى جانب تصميم الأزياء الرائعة، عليك اتباع الموضوع الذي يريده الحدث. يتم توفير الخلفيات المناسبة لمساعدة المجموعة في الحصول على المزيد من الصور الجديدة المناسبة للمحتوى الذي يقوم به اللاعبون. يمكن أن تساعد الإنجازات في الأحداث اللاعبين على تحقيق العديد من المناصب المهمة في عالم الجمال.

تحميل Royal Princess Girls Fashion MOD APK (الماس غير محدود)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

فيديو