MOD

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة اخر اصدار

MOD APK v1.10.2 (القائمة الضخمة/الوضع الإلهي/ضربة واحدة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 3,131,526
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
MADFINGER Games
الـحـجـم
512MB
نسخة الإصدار
MOD APK v1.10.2 (القائمة الضخمة/الوضع الإلهي/ضربة واحدة)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة اخر اصدار – هذا الاصدار الثاني والمحدث كليا ، بنسخة مهكرة Mod الذخيرة غير محدود.

لعبة الزومبي DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد

Dead Trigger 2 هي لعبة حركة مدمجة مع عناصر بقاء فريدة باستخدام موضوع Zombie الرائع والجميل. ستكون مهمة اللاعب أن يصبح محظوظًا للبقاء على قيد الحياة وسط جائحة ؛ سيتعين على اللاعب إيجاد طرق للبقاء على قيد الحياة والقتال ودعم الناجين المختلفين معًا. كل قوى الظلام ، الزومبي يحاولون امتصاص دماءكم ، وسحقكم وإغراق العالم في الأوبئة ، لذا قوموا لحماية نفسك ، وحماية أولئك الذين يرون ، ويذوبون الهواء المظلم هنا لجعل البلاد جميلة كما كانت من قبل.

خلفية اللعبة والميزات الفريدة في اللعبة

تجري اللعبة على حبكة خيالية لقصة جذابة تستند إلى دليل صارم من قبل العلم وكذلك من قبل الخبراء. أدى تطور البشرية ، تقدم العلوم والتكنولوجيا إلى تطوير قوي للتجارب الفيزيائية والكيميائية. عند بدء التجارب ، يمكن أن تفشل أو تنجح بعض نقاط القوة والضعف. لكن هذه التجربة فشلت مرة أخرى ، وتركت العالم أكبر كارثة زومبي على الإطلاق. لقد أدى تطور وتحول أنواع الزومبي إلى سحق الجيش لحماية الناس ، وسحق المنظمات لإنقاذ الناس. يجب أن يتجسد اللاعبون في أعضاء الجيش هؤلاء للارتباط مع المنظمات الأخرى في جميع أنحاء العالم لضرب هؤلاء الزومبي المتعطشين للدماء.

الرسومات داخل اللعبة ، الصوت

في اللعبة ، هناك مجموعتان محددتان ؛ جانب واحد هو الأبطال الذين يساعدون الناس بالملابس المحترمة ، الأبطال الأقوياء والأقوياء مصممون بدقة وحادة لإبراز شخصية كل شخصية هنا ؛ والثاني هو وحش الزومبي المليء بخطوط الدم على الجسم ، والهيكل العظمي يتحرك دون أي فارق بسيط ، مع نظرة زاحفة. أسلحة المعدات التي استخدمها مؤسسو اللعبة بألوان ورسومات ثلاثية الأبعاد واقعية لا تحجب شكلها. الألوان عميقة بعض الشيء مقارنة بالألعاب الأخرى.

ملعب مثير للاهتمام

عند القدوم إلى Dead Trigger ، سيصبح لاعبان أحد الأعضاء الستة الرئيسيين في منظمة The Hideout. مع هيكل مكون من 6 أعضاء بما في ذلك ضابط طبي عسكري ، ومهندس ، ومسلح ، وباحث تقني واحد ، ورئيس مشهور للسوق السوداء ، ناهيك عن أن الشخص السادس هو الشخصية الرئيسية لنا ، وهو مسلح يتمتع بشدات من الدرجة الأولى.

العناصر المحمية والمعدات في اللعبة

يتضمن مخزون الشخصية الرئيسية في Dead Trigger 2 أي بندقيتين لتغييرهما وتشغيلهما اعتمادًا على الموقف ، سلاح المشاجرة ، القنابل اليدوية ، العناصر الطبية للشفاء. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أن تحمل الكثير لتجنب حقائب الظهر الثقيلة التي يصعب حملها أثناء النقل. يجب أن يكون صندوق الذخيرة جاهزًا تمامًا عند الذهاب إلى المعركة ، وكذلك فحص البندقية بدقة.

في اللعبة ، يمكن للاعبين الحصول على أسلحة من خلال اللعبة أو تجميع قطع وصفة للحصول على سلاح كامل. عندما يجمع اللاعب قطعًا كافية من الوصفة ، يمكن للاعب الذهاب إلى متجر الأسلحة لجعله يصنع البندقية في الوصفة. لذا فإن متعة اللعبة من خلال المقالة الموضحة أعلاه ، دعونا نحارب الزومبي الشيطاني لحماية البلد. لنلعب اللعبة معًا ونشعر بهذا التفرد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Great news! We have just released a new update 1.7.6 full of improvements and bug fixes.
Don’t forget to let us know what you think about the update.
Your MFG team

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *