تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 713,604
التاريخ
Jan 9, 2024
تطوير
MADFINGER Games
الـحـجـم
400.MB
نسخة الإصدار
MOD APK 2.3.2 Menu
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة unkilled العاب مهكرة للاندرويد – أصبح نوع لعبة الحركة مع مفهوم الزومبي مشبعًا ولقيت دائمًا ترحيبا حارًا من قبل العالم.  واحد منهم هو UNKILLED ، الذي طورته ألعاب MADFINGER الأسطورية لمنح الناس إثارة محاربة الزومبي من منظور الشخص الأول.  الشيء المثير للإعجاب الذي يأتي من اللعبة هو نظام الحبكة المثالي ، جنبًا إلى جنب مع رسومات ثلاثية الأبعاد حية ومشهد سينمائي أسير لتحفيز تجربة اللاعب إلى مستوى جديد.

لعبة FPS مذهلة مع محتوى محمل بالإثارة

تعد UNKILLED بجلب أفضل تجربة إطلاق نار من منظور الشخص الأول للاعبين والتي لا يمكن للألعاب الأخرى تحقيقها. علاوة على ذلك ، ستستخدم اللعبة محرك رسومات عالي الجودة وجودة صوت لجعل كل شيء ينبض بالحياة. سيؤدي ذلك أيضًا إلى جعل استخدام الأسلحة أكثر إنعاشًا للاعبين لتدمير الزومبي بفرح. إلى جانب ذلك ، فإن محتوى اللعبة غني ومثير للإعجاب ، ويمنح اللاعبين دائمًا العديد من الأشياء الجديدة لاستكشافها والترفيه والاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان. إذا كان اللاعب لا يريد قتل الزومبي ، فيمكنه المشاركة في أوضاع لعب أخرى ، مثل تطوير المدينة وتوسيعها ، أو الانضمام إلى المباريات التعاونية مع الأصدقاء. علاوة على ذلك ، ستقوم اللعبة بتحديث أشياء جديدة بانتظام للترفيه عن اللاعبين ، بما في ذلك الأسلحة الجديدة والأحداث وأسلوب اللعب وأوضاع اللعبة.

 

ضوابط بديهية للحصول على دقة أكبر

في الوقت الحاضر ، تريد معظم ألعاب حركة الرماية دائمًا أن يتمتع اللاعبون بأعلى دقة عند استخدام أسلوب التحكم بإبهامين. سوف تقدم UNKILLED للجميع …

عالم واسع للاستكشاف والذبح

في هذه اللعبة ، تتمثل أفضل أولويات اللاعب في ذبح كل الزومبي الذين يرونهم على طول الطريق. ستقدم اللعبة أيضًا المزيد من الاختلافات الخاصة للاعبين لمواجهة استراتيجياتهم الفعالة. إذا كان اللاعب يشعر بالملل الشديد من قتل الزومبي ، فستقدم اللعبة العديد من أوضاع اللعبة الإضافية لاستكشاف العالم أو قدرات جديدة بأنفسهم ، مثل الاستكشاف والدوريات. تتميز جميع أوضاع اللعبة بخصائصها المتعلقة بالقواعد ، ويمكن للاعبين أحيانًا العثور على أسرار مخبأة بعناية في اللعبة. مع تقدم اللاعب مع الخريطة ، ستفتح اللعبة مناطق ومهام جديدة ، وستضيفها تلقائيًا إلى خريطة مذبحة اللاعب.

اختر المتخصصين المفضلين لديك

في عالم ما بعد نهاية العالم ، يحتاج اللاعبون إلى اختيار أن يصبحوا أبطالًا أو متخصصين في قتل الزومبي. لذلك ، ستقدم UNKILLED نظام شخصيات ضخمًا للاعبين للاختيار من بينها. اعتمادًا على أسلوب اللاعب ، يمكنهم الاختيار من بين العديد من أساليب القتال المختلفة ، وستقوم اللعبة باستمرار بتوسيع نظام المهارات لكل متخصص حتى يستمتع اللاعبون بالاستكشاف.

اجمع العديد من الأسلحة القوية والمدمرة

الأسلحة الخطرة هي أفضل خيار لتدمير كل الزومبي الذين يظهرون على طول الطريق. ستتميز اللعبة بنظام سلاح ضخم ، وهي مقسمة إلى فئات مختلفة ليجمعها اللاعبون. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يمكن للاعبين جمع أسلحة متنوعة ، بما في ذلك رسوماتهم وملحقاتهم الخاصة. علاوة على ذلك ، يحتوي كل سلاح على نظام ترقية منفصل ، ويمكن للاعبين المقارنة مع نظام المهارة للعثور على السلاح المناسب لأنفسهم. بمجرد أن يجمع اللاعب كل الرسومات بنجاح ، تقوم اللعبة بإلغاء قفلها ، ويستغرق تكوينها بعض الوقت.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Great news! We have just released a new update 2.3.1 full of improvements and bug fixes.
Don’t forget to let us know what you think about the update.
Your MFG team

فيديو