تحميل لعبة shadowgun legends مهكرة اخر تحديث 2022

v1.2.6 (Original Google Play)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 308,725
التاريخ
Mar 30, 2023
تطوير
MADFINGER Games
الـحـجـم
950M
نسخة الإصدار
v1.2.6 (Original Google Play)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة shadowgun legends fps and pvp multiplayer games مهكرة ومتعددة اللاعبين هل تستمتع بألعاب الرماية عبر الإنترنت والألعاب متعددة اللاعبين؟ هل ترغب في اكتشاف عالم جديد بالكامل ، وقتل بعض الكائنات الفضائية الشريرة وتشرب في مسافة؟

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

قم بتنزيل Shadowgun Legends! أرقى لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول مجانًا!

المميزات في لعبه shadowgun legends Mod :

عمل أول شخص مطلق النار الحائز على جائزة

يتعرض الكون للهجوم وآخر خط دفاع هو Shadowguns – المحاربون الأسطوريون والأبطال ورجال الاستعراض. حارب الغزو الفضائي في عالم الخيال العلمي في Shadowgun Legends. احتضن مصيرك وانضم إلى الإثارة في حملة القصة الملحمية أو وضع لاعب ضد لاعب تنافسي أو متعدد اللاعبين التعاوني! أظهر المجرة من هو مطلق النار النهائي وكن أسطورة!

متعددة اللاعبين عبر الإنترنت غامرة

أحضر أصدقائك إلى تعاون مكثف متاح لكل مهمة وزنزانة وساحة. انضم إلى نقابة أو اصنع واحدة خاصة بك والعب ألعابًا متعددة اللاعبين معًا! شعور اجتماعي؟ قم بزيارة برنو ، مدينتنا المنهارة والتعرف على أصدقاء جدد في المركز أو في البار! قمة مغامراتك في انتظارك!

حملة قصة مثيرة

أطلق النار على الفضائيين وحارب من أجل بقاء الجنس البشري في حملة القصة الملحمية في مئات المهمات التي تمتد عبر 3 كواكب متنوعة. كل مهمة يمكن لعبها في وضع تعاوني ومحملة بالعديد من مغامرات الحركة والنهب!

معارك حماية الأصناف النباتية متعددة اللاعبين

تنافس في أوضاع لعبة PvP متعددة اللاعبين. تحدى الأصدقاء في قتال حديث في مبارزة 1v1 أو انضم إلى فريق في العديد من الألعاب التكتيكية متعددة اللاعبين 4 ضد 4! تقدم من خلال لوحات المتصدرين التنافسية والوصول إلى قمة Legends!

Epic PvE Looter Shooter مع الغارات والساحات

انضم إلى الأصدقاء واطلاق النار على الرؤساء العملاقين لتحقيق المجد والنهب الأسطوري معًا. حارب واهزم التهديد الفضائي في ساحات ألعاب الحرب والزنزانات الخاصة فقط على هواتفك المحمولة! تجربة تصوير فاضح حقيقية PvE FPS!

700+ بندقية فريدة من نوعها سوبر مستقبلية

اختر من بين مجموعة متنوعة من البنادق بما في ذلك المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة والمدافع الرشاشة الثقيلة والبنادق وبنادق القنص وقاذفات الصواريخ. اختر البندقية المناسبة وأطلق العنان للفوضى!

خيارات التخصيص التي لا نهاية لها

اجمع أكثر من 1000 قطعة دروع مستقبلية. جرب علب الطلاء المختلفة ، والجلود والملصقات. بناء مجموعات الدروع الفريدة الخاصة بك! اختر طريقتك – اعرض هالة أو قرونًا واستمتع بوقتك!

الجزء العلوي من وحدة تحكم متوافقة مع الألعاب الحديثة

اختر بين التحكم باللمس أو عصا التحكم الافتراضية المحسنة! تمت الموافقة على نظام تحكم FPS الفريد الخاص بنا من قبل ملايين اللاعبين حول العالم. وشملت دعم Gamepads! تتيح لك أدوات التحكم السهلة مع إطلاق النار التلقائي التركيز فقط على بقائك على قيد الحياة.

اصبح أسطورة

تقدم من خلال نظام الشهرة الذي يكافئ كل عمل تقوم به. كلما لعبت أكثر ، أصبحت أكثر شهرة – وكلما زاد تفاعل العالم مع أفعالك! حقق مصيرك وأصبح أسطوريًا!

قمة رسومات الجوال الراقية

ندفع حدود ما هو ممكن على الأجهزة المحمولة! Shadowgun Legends هي لعبة إطلاق نار على الإنترنت مذهلة من منظور الشخص الأول f2p مع رسومات رائعة تطمس الخطوط الفاصلة بين وحدة التحكم والألعاب المحمولة.

التفاني في الجودة

في MADFINGER Games ، كنا نتحدى أنفسنا دائمًا لدفع حدود ألعاب FPS عبر الإنترنت للأجهزة المحمولة إلى جودة وحدة التحكم. لقد تم تفجير الملايين من اللاعبين من خلال نهجنا المبتكر والرسومات المتطورة وأدوات التحكم الدقيقة في FPS. لقد قمنا بتطوير أفضل ألعاب الرماية FPS منذ عام 2010. مؤلفو Dead Trigger و Dead Trigger 2 و Unkilled و Shadowgun War Games ، ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي تم تنزيلها بواسطة أكثر من 200 مليون لاعب ، نقدم لك هذه اللعبة المجانية متعددة اللاعبين المجانية لعب مطلق النار!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

There’s a storm coming! A BULLET STORM! Get ready for 6 new Epic and Legendary weapons (with much more to come!), new Bundles, Cosmetics, and Strongboxes! Fight for Fame and show the Torment who’s boss in 9 New Operation Missions! Fight against time in the upcoming brand new Adventure Module with an exclusive cosmetic reward! TONS of bug fixes and improvements!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *