MOD

تحميل لعبه Wrestling Empire مهكرة

v1.6.4 Pro Membership Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 17,549
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
MDickie
الـحـجـم
104M
نسخة الإصدار
v1.6.4 Pro Membership Unlocked
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Wrestling Empire مهكرة للاندرويد ،ستجد في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

عاد بطل المصارعة المتنقلة خفيف الوزن مع مرئيات عالية الدقة ومعدل إطارات أكثر سلاسة ، مع الحفاظ على النمط القديم الذي يضع المتعة أولاً بدون أوقات تحميل! تعرف على ما إذا كان بإمكانك مواكبة السرعة ، حيث أن الميزات والتأثيرات الجديدة تجعل لعب المصارعة أسهل وأكثر إرضاءً لإتقانها.

Wrestling Empire أنشئ نجمك الخاص وابدأ مسيرة مهنية لمواجهة ما يصل إلى 350 من الخصوم عبر 10 قوائم مختلفة في أكثر عالم ملحمي مشترك في الرياضة. قم بالحركات الصحيحة خلف الكواليس وكذلك في الحلبة للقتال من أجل قيمتك والتقاعد بمهنة تستحق التذكر.

عندما تكون مستعدًا للعمل الجاد ، قم بالترقية إلى العضوية “الاحترافية” للتوقف عن الاعتماد على الرعاة وجعل العالم ملكًا لك عن طريق حفظ التغييرات في كل شخصية. تتوفر بعد ذلك عملية إعداد المطابقة الأكثر سهولة في المصارعة لإنشاء مباريات الأحلام أمام عينيك – شد أكبر عدد ممكن من الشخصيات والدعائم التي يمكنك التعامل معها!

* هذه اللعبة تصور عالمًا وهميًا وتسمح للمستخدم بإنشاء عالمه الخاص. أي تشابه مع أشخاص حقيقيين – في الماضي أو الحاضر – هو محض صدفة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- حركات خلفية جديدة: رف التعذيب، المطرقة المحترقة.
- تحركات أمامية جديدة: إنزيجوري، دراغون برغي.
- قصص جديدة.
- يتم ارتداء أحزمة اللقب كدعائم في الأخبار الأسبوعية.
- تبدأ كاميرا الكواليس أمام الناس في أغلب الأحيان.
- تستغرق بقع الدم وقتًا أطول قليلًا لتختفي.
- إصلاحات الشوائب المختلفة والموازنة.

فيديو