تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 98,466
التاريخ
7 مايو 2022
تطوير
Tilting Point
الـحـجـم
100MB
نسخة الإصدار
1.6.5 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dino Bash دينو داش مهكرة اخر تحديث للاندرويد – لعبة أركيد مثيرة للاهتمام ستأخذك منذ آلاف السنين ، عندما كان العالم يحكمه ديناصورات كبيرة متعطشة للدماء ، ولم يكن هناك مكان لأشخاص يشبهون البشر. وهكذا ، تبدأ قصتك في اللحظة التي سكنت فيها الديناصورات كوكبنا ولن تغادر إلى الأبد ، لم يكن هناك الكثير من الطعام ، مما يعني أن القبائل كانت تتضور جوعاً ، منذ تلك اللحظة تبدأ حياتك المذهلة وفي نفس الوقت تسحب رحلة قصيرة. اسرق بيضة في حيوان أم قرفة من عصور ما قبل التاريخ وحاول الهرب معه إلى كهفك ، في حين أن أهم شيء هو الركض هناك دون أن يصاب بأذى.

معلومات عامة عن دينو داش مهكرة

Dino Bash هي لعبة حركة إستراتيجية متاحة للتو على Google Play تم تطويرها بواسطة Pokoko Studio. على الرغم من وجود عنصر تكتيكي ، مقارنةً بالألعاب النموذجية من هذا النوع مثل Clash of Clans أو Age of Empires أو Spartan Wars ، إلا أن طريقة اللعب في Dino Bash خفيفة ولا تتضمن القطع المائلة أو عدد الإجراءات الدرامية. الشكل حتى الديناصورات في اللعبة بأسلوب كرتوني بألوان زاهية وملونة لا تحاكي صورتها الحقيقية في الواقع. لذلك ، فإن Dino Bash مناسب لأولئك الذين يلعبون الألعاب المسلية فقط ، ويقتلون الوقت ، ولا يريدون إنفاق الكثير من القدرات العقلية عند التجربة.

Dino Bash هي لعبة إستراتيجية حركة خفيفة مع سلسلة ممتعة من مهام حماية بيض الديناصورات ، وهي مناسبة للعديد من اللاعبين وتجربة مجانية. يتخيل Dino Bash عالم الديناصورات اللطيفة التي يتعرض لها فجأة من قبل مجموعة من سكان الكهوف والطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها البقاء على قيد الحياة هي الدفاع عن أنفسهم. تأخذ اللعبة أيضًا اللاعبين إلى Jurassic Park.

ولكن على عكس Jurassic World: The Game and Jurassic Park Builder ، فإن المشهد في Dino Bash أجمل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من إنشاء ديناصورات جديدة من الحمض النووي ، تتطلب منك اللعبة حماية البيض عن طريق لمس الحجر وسحبه. ثم ، بمثابة رصاصة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة باتجاه عدو النجم. حتى تحرر يدك ، سيسرق الديناصور الطائر من فوق الحجر ويسقطه على رأس العدو. إذا نجحت ، فستتلقى مكافأة نجمة وعملات ذهبية وفتح مستويات إضافية.

هناك طريقة أخرى يمكنك بها هزيمة العدو وهي لمس أيقونة الديناصورات في الزاوية اليسرى السفلية من واجهة الشاشة لإحضار الشخصية إلى الميدان للعب. بمجرد وصوله إلى ساحة المعركة ، سيهاجم هذا الديناصور الصغير العدو ولكن بقوة كافية لإبعاد العدو. لذلك ، استخدم المكافآت لترقية شخصيتك في أسرع وقت ممكن.

كيف تلعب Dino Bash؟

Dino Bash هي لعبة جذابة لحماية الديناصورات للأجهزة المحمولة تم إصدارها مؤخرًا بواسطة ناشر اللعبة Pokoko Studio. يحكي دينو باش عن رحلة إنقاذ حياة الديناصورات الجميلة قبل هجوم مجموعة من كبار السن. ستجلب اللعبة الناس من مفاجأة إلى أخرى مثيرة للغاية.

ستأخذنا اللعبة لبدء إنقاذ الديناصورات ضد قوة سلاح الفرسان تسمى سكان الكهوف. هذه الديناصورات لطيفة للغاية لأنها تحتوي على بيض ليحمي اللاعب. سوف تسحب الحجارة للديناصورات لتلتقطها وتسقطها على رؤوس الديناصورات الأخرى التي تخطط للهجوم. إذا ضربنا الأعداء في الرأس ، فسنحصل على مكافآت اللعبة.

إلى جانب هزيمة الخصم ، يمكننا التنافس في الحلبة عن طريق النقر فوق الديناصور الموجود في الزاوية اليسرى من الشاشة. ومع ذلك ، فإن هذه الديناصورات ليست قوية للغاية ، لأنها قوية بما يكفي لصد الأعداء أكثر. مهمتنا الرئيسية لا تزال تحاول كسب الكثير من المكافآت للحصول على المال لترقية الشخصيات. تزداد قوة ديناصوراتهم عند المشاركة في المعارك.

Dino Bash هي لعبة حركية ممتعة نسبيًا ، وتتميز بطريقة لعب خفيفة وممتعة. إنها مناسبة للغاية للأشخاص لاختيار لعبة ذات طريقة لعب بسيطة. اللعبة مناسبة للترفيه عن اللحظات بعد المدرسة أو العمل الشاق. قم بتنزيل Dino Bash لبدء رحلة إنقاذ الديناصورات الجميلة معنا.

Dino Bash هي لعبة محمولة للدفاع عن البرج إستراتيجية ممتعة تعتمد على الديناصورات اللطيفة. تحتوي اللعبة على رسومات جذابة وطريقة لعب بسيطة ومثيرة للاهتمام للدفاع عن البرج. يطلق اللاعبون جيش Tyrannosaurus و Triceratops و Raptors للقتال والحفاظ على بيض الديناصورات من أفواه سكان الكهوف الجياع. تتعرض الديناصورات وبيضها للهجوم من قبل سكان الكهوف الجائعين ، فقط يمكنك إنقاذهم في لعبة الدفاع عن الديناصورات المليئة بالإثارة.

التقييمات الشاملة

Dino Bash هي لعبة برج الدفاع تم إطلاقها للتو على iOS و Android. ستعيدك اللعبة إلى عصر عهد الديناصورات وتشارك في معركة جديدة ومثيرة. لن تضطر إلى لعب دور البطل لقتل الديناصورات ولكن عليك مساعدة هذا الوحش اللطيف. إنهم يواجهون عدوًا شرسًا وجائعًا للغاية يصرخ ويسرق بيضهم. هذا العدو هو إنسان ما قبل التاريخ ممتلئ الجسم ولطيف.

سيكون هناك العديد من الأشخاص الذين يهاجمون عش بيض الديناصورات مثل الناقلات والمعالجين وسرعة الحركة العالية. سيكون لديك أيضًا أدوات المقاومة.

مميزات لعبة دينو داش مهكرة :

قتال قانون على مر العصور

أطلق العنان لجيش من T-Rex و Triceratops و Raptors والمزيد من الديناصورات الشرسة ودافع عن بيضتك الثمينة من رجال الكهوف الجائعين.

طرق مدهشة للدفاع عن بيض الدينو الخاص بك

Summon volcanic bombs, ice rocks, hidden traps, vicious blizzards, and bait eggs against these invading fools. Aim and strike!

حسّن سلطاتك! شعور رائع!

قم بتقوية الديناصورات الخاصة بك ، ورفع مستوى ترسانتك ، وتعزيز دفاعاتك ، والضحك – أو الرعب – من الهجمات المستمرة لرجال الكهوف.

تاريخ الكتاب المقدس

Help dinosaurs prevent extinction in 100 hand drawn levels of primordial tug of war defense. Cavemen have never looked so beautiful.

ميزات Dino Bash MOD:

عملات غير محدودة

– الماس غير محدودة

الخلاصة حول دينو داش مهكرة

كونوا واقعيين يا قوم! لا داعي لطرح الأفكار ، فقط عش أفضل ما لديك في عالم الديناصورات. بعد لعب هذه اللعبة ، ستكون أفكارك حول الديناصورات مختلفة. لن تصدق سلسلة Jurassic Park بعد الآن. قم بتنزيل Dino Bash MOD APK واللعب هنا للجميع.

صور المقال

التحديثات الجديدة

جعل بعض المستويات أسهل

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *