لعبة الأسطورة مهكرة Legend of Solgard

2.32.0 MOD, Unlimited Energy/God
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 113,479
التاريخ
Oct 18, 2022
تطوير
Snowprint Studios AB
الـحـجـم
90M
نسخة الإصدار
2.32.0 MOD, Unlimited Energy/God
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا بك في عالم لعبة الشمال الأسطوري مع اللعبة الجذابة للغاية المسماة Legend of Solgard . تم إصدار اللعبة بواسطة مطور لعبة King ووعدت بمنح اللاعبين تجربة رائعة من خلال محتواها الفريد والأصلي. وإذا كنت تبحث عن لعبة تجعلك تشعر بالرضا وتساعدك على قضاء لحظات من المرح والاسترخاء ، فهذا هو الاختيار الأمثل!

قصة اللعبة

تتحول منطقة Solgard بأكملها إلى شتاء ، مع كل المخلوقات المحاصرة في الجليد والعالم على وشك العودة إلى الجليد مرة أخرى. بدأت الأرض في خطر الانقراض. في هذه اللحظة ، يمكن لـ Embla فقط إيقافه. بفضل قوة آلهة الشمس ، يمكن لـ Embla إنقاذ المخلوقات المحاصرة في الجليد وتجميعها ضد قوى الظلام المتجمدة التي تحاول السيطرة على العالم.

من ناشر Candy Crush Saga

عندما تشارك في اللعبة ، ستلعب دورًا لتكون فتاة لطيفة ولطيفة للغاية إمبلا. وسيتم تعليمك كيفية اللعب لمساعدتك في الحصول على فهم أساسي لهذه اللعبة. مهمتك بسيطة للغاية. إنها عبارة عن مجموعة من المخلوقات المحاصرة في الصفائح الجليدية ومعها استكشاف الأراضي وحفظها من الغزو المتجمد.

ستبدأ من المستوى 1 وستحصل على صندوقي هدايا يفتحان أي مخلوقين. في المستوى الأول ، يمكنك استدعاء مخلوقين فقط للمعركة. أنت مع المخلوقات التي تمر بالمغامرة. سيتطلب كل مستوى القتال القائم على الدور. بعد أن تأخذ 3 أدوار ، سيهاجمك العدو. سيستدعي الأعداء القوات في أي مكان ، وسوف تستدعي العديد من قواتك. سيكون عليك إقران ثلاثة مخلوقات من نفس النوع لتتحول إلى نوع أعلى. كلما تغيرت ، ارتفع المستوى. لكن من المهم أنه في ثلاث خطوات يمكنك تحويل المخلوق في الخط الصحيح مع قوات العدو. بهذه الطريقة يمكن لقواتك الهجوم. لأنهم يهاجمون فقط في خط مستقيم.

بعد 3 خطوات ، سيهاجمك العدو. إذا لم تتمكن خلال عدد محدد من الأدوار من كسر الجليد الذي يغزو الأرض ورئيس هذا المستوى ، فإن العدو سيقتلك. انتبه إلى دم Embla أثناء قتالك لحساب التحركات المفيدة. تبدو اللعبة سهلة ولكن حساب الفوز ليس بسيطًا على الإطلاق!في المستويات الأعلى ، يمكنك فتح ما يصل إلى 4 محاربين. وبعد اجتياز رحلة استكشافية بنجاح ، يمكنك فتح أي مخلوقات وشظايا جديدة تعزز قوة مخلوقاتك. ستحصل أيضًا على مكافأة مقابل استبدال علب الهدايا. اعتمادًا على نوع الصندوق ، مثل النحاس والفضة والذهب… والتي يمكن أن تفتح أنواعًا مختلفة من الحيوانات النادرة. وكلما ندرة المخلوقات زادت قوتها. أطعم جيشك واجتاز كل المغامرات لإنقاذ العالم من الانقراض.

رسومات ثلاثية الأبعاد

اللعبة لديها تصميم رسومي للغاية. بأسلوب تشيبي لطيف للغاية ، تم تصميم المخلوقات الغريبة بشكل لطيف للغاية وستجعلك تحبه بالتأكيد. الألوان في اللعبة متنوعة ومشرقة مع تأثيرات جميلة. سوف يمنحك الصوت الحي التجربة الأكثر واقعية!

التلخيص

إذا كنت تريد أن تكون بطلاً لإنقاذ العالم من النهاية ، أو ترغب ببساطة في تجربة الحداثة ، فإن Legend of Solgard MOD هو بالتأكيد خيار رائع. مع أسلوب اللعب الجديد بحاجة إلى تفكير تكتيكي ممتاز ورسومات حية وجميلة ؛ ستساعدك اللعبة في الحصول على لحظة استرخاء مثالية.

معلومات ال MOD :

MOD MENU2.

العدو لديه ضرر واحد فقط3.

مضاعف الضرر (بحد أقصى 100)

طاقة غير محدودة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Patch Notes:
- Odin festival content
- New creatures
- UI/UX Improvements
- Crash fixes
- Various bug fixes and improvements

Join our private FB group or Discord!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *