ريفنجارد – Rivengard مهكرة – Mod

1.4.1 mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 9,683
التاريخ
April 20, 2021
تطوير
Snowprint Studios AB
الـحـجـم
100MB
نسخة الإصدار
1.4.1 mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Rivengard لعبة ريفنجارد اللعبة جيدة وتأتي بنسخة مهكرة mod وبأخر اصدار وبمميزات أموال غير محدودة. فريدة وجديدة وتمتلك اللعبة طريقة لعب منفصلة ومبتكرة ، لذا فهي مصحوبة بميزات مثيرة قدمتها الشركة المصنعة للاعبين.

مع نمط رسومي ثنائي الأبعاد مدمج مع جزء تشيبي ، هذا تصميم رسومي مناسب للعديد من الأعمار دون الكثير من الميول العنيفة ، ولا الكثير من الجاذبية. سياق اللعبة مستوحى من الشركة المصنعة الأوروبية في العصور الوسطى ، وتقع في عالم مليء بالوحوش وسيتعين عليك التحول إلى أبطال – أبطال للمشي على الطريق لتدمير الوحوش وتحرير الأراضي من أيدي الشيطان. مع الخرائط الكبيرة والمناطق غير المستكشفة ، سيتعين على اللاعبين القيام بمهمة استكشاف أراضٍ جديدة تقاتل الوحوش في الأرض السحرية.

الميزات :

الإستراتيجية: نظرًا لأن هذه اللعبة تنتمي إلى لعبة النوع الإستراتيجي ، لذا فإن إستراتيجية اللعب هي أمر حاسم لتكون قادرًا على تحقيق النصر للاعب ، يجب على اللاعب وضع إستراتيجية معركة لأبطاله بحكمة واتباع الإجراء لإغراء اللاعب. العدو ثم اقتل العدو بسرعة. يجب أن يعرف الإستراتيجي الذكي كيفية الاستفادة من كل ما لديه ، وخاصة التضاريس ، وهو شيء أساسي في اللعبة ؛ يجب على اللاعب أن يقوم بالتحركات الصحيحة حسب منطقة كل مستوى حتى يحقق النصر النهائي.

 

جمع الأبطال: في اللعبة ، هناك العديد من الأبطال المختلفين الذين يمكنك امتلاكهم ، اجمع الأبطال لتشكيل أقوى فرقة لتتمكن من هزيمة العدو معًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للاعبين أيضًا ترقية الأبطال لنشر قوة أعلى مما هو متاح حاليًا والفوز به. لكل بطل قدرته الفريدة. يجب على اللاعب أن يحاول من خلال كل شاشة لتحرير تلك القدرة الخاصة.

التحدي: قاتل في طريقك ، ومع أقوى فريق أبطال ، يمكن للاعبين هزيمة أقوى زعيم والذهاب إلى قمة العالم وإخضاع الرؤساء وجعلهم ينضمون إليك.

 

صور المقال

التحديثات الجديدة

New feature: Hero Adventure. Embark on a new adventure every 2 weeks and play with the featured Hero, even if you don’t have them in your collection! Battles and chests in the event are filled with their Shards, Laurels and ascension resources. The first adventure starts in the coming weeks and will feature King Caradan of the Walled Kingdoms.
Added 6 new Hero Arena playing boards
Added 1 new Onslaught tier, featuring 6 encounters and a new playing board

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *