MOD

اسفلت أكسترا Asphalt Xtreme مهكرة

Racing v1.9.4a Mod (أموال غير محدودة) Apk مجانًا
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 677,305
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
1.1GB
نسخة الإصدار
Racing v1.9.4a Mod (أموال غير محدودة) Apk مجانًا
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة اسفلت أكسترا Asphalt Xtreme مهكرة – يمكنك الحصول عليها مهكرة mod تأتي اللعبة مفتوح لجميع المستويات / ونجوم فيها غير محدودة. حيث هي لعبة تتميز بالسباق الانجرافي في اطرق الوعرة، ستعمل التضاريس الصعبة على تدريب مهارات قيادة اللاعب الأكثر خبرة في السباقات.

اللعبة تستحق التجربة في اللعب بها

لعبة اسفلت أكسترا Asphalt Xtreme: Rally Racing لن تخيب آمال اللاعبين بميزاتها الخاصة، التي تجعلها في الصدارة في ألعاب السباقات. اللعبة لن تكون لديها قاعدة محددة على الإطلاق ، تعتمد على تقدير اللاعب.

كيف يتم العب بهذه اللعبة المثيرة

ستكون طريقة اللعب مشابهة للألعاب الأخرى في نفس السلسلات ألعاب السباق الاخرى. ستساعد وحدة التحكم اللاعبين على التحكم في السيارة وإكمال السباق من خلال التغلب على العقبات على المسار الوعرة. تلعب تضاريس اللعبة دور حيوي في جذب انتباه اللاعب إلى لعبة اسفلت أكسترا Asphalt Xtreme: Rally Racing خوض التجربه وعطينا رأيك بهذه اللعبة المثيرة.

المميزات

لعبة اسفلت أكسترا Asphalt Xtreme: Rally Racing تتميز بعناصر وميزات رائعة أضافها المؤسسون لخلق حداثة وتكون بمثابة هدايا للاعبين. هناك أكثر من 50 آلة وحش للاعبين للاختيار من بينها وتجربتها حسب الاختيار لشخصية. السباق السريع مع الزمن ومع المنافسين دائما تجربة لا تنسى للاعب عند اللعب بها.

تدعم اللعبة السباق عبر الإنترنت للاعبين. سيشهد السباق ثمانية خصوم آخرين ليتغلب عليهم اللاعبون ويفوزوا بأنفسهم. سيتم تصميم المركبات وفق لتفضيلات اللاعب. لعبة السباق مهمة للاعب. تظهر شخصية اللاعب وأسلوبه.

لماذا لعبة اسفلت أكسترا بذات

الرسومات هي أكثر الأقسام تركيزا تم عليه. مثل ما تكون رسومات اللعبة من الدرجة الأولى هي أولاً وقبل كل شيء. رسومات كل سيارة سباق جذابة للغاية ورياضية. تضفي موسيقى اللعبة أيضًا على اللاعب إحساسا بالمغامرة ؛ تزيد موسيقى اللعبة من الشعور عند تجربة اللعبة. تهتم ألعاب السباق دائما بالرسومات وموسيقى الألعاب. هذان الجزءان يساهمان في نجاح اللعبة.

الخلاصة في لعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing

في الختام

زوار موقع متجر بلاي الأندرويد الاعزاء ، يجب أن نذكر درجة الحرارة الساخنة للعبة. يفضل غالبية اللاعبين اللعبة دائمًا ويتم البحث عنها دائمًا في منتديات اللعبة. قم الان بتنزيل اللعبة وبنسخة مهكرة وبملف APK واحد فقط على هاتفك وتجربتها!.

يمكنك قراءة الكثير عن اللعبة من خلال هذا المصدر: Wikipedia

صور المقال

التحديثات الجديدة

Various bug fixes and improvements.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *