كرافت سكول Craft School مهكره

1.1.9 Unlimited Money ( don't decrease when spent )No Ads
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 6,527
التاريخ
Oct 27, 2022
تطوير
ABI Global LTD
الـحـجـم
60M
نسخة الإصدار
1.1.9 Unlimited Money ( don't decrease when spent )No Ads
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كرافت سكول Craft School مهكره للاندرويد مجانا ، يستمتع الملايين من اللاعبين بلعبة Minecraft. لهذا السبب ، يبحث الكثير من اللاعبين عن شيء مشابه. وهكذا ، ولدت العديد من الألعاب مثل Craft School التي تشبه Minecraft.

لكنها مختلفة من حيث أنها تقدم العديد من أوضاع اللعب ليستمتع بها اللاعبون. إنها لعبة لاعب واحد بها العديد من الدروس في المتجر لك.

في لعبة ماين كرافت المدرسة ، ستنضم إلى الفصل حيث يكون المعلم هو Herobrune. تم تصميم اللعبة بالبكسل وتتميز بالعديد من الدروس الممتعة على شكل تحديات. يمكنك إنهاءها مع زملائك في الفصل عند الانتهاء مع أفضل الدرجات.

هناك العديد من الدروس التي يمكنك تعلمها مثل Prison Escape. هنا ، يتم تكليف اللاعبين بالهروب من السجن مع تجنب أنظار الحراس. هذه لعبة ذات ضوابط بسيطة والعديد من المستويات لتجربتها.

ما هي بالضبط لعبة كرافت سكول Craft School مهكره؟

كان لعب صياغة الألعاب هو القاعدة لكثير من الناس في الوقت الحاضر. لذلك ، أصبحت Minecraft ظاهرة ضخمة.

ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الانغماس في نفس عالم البكسل ، تعد ماين كرافت مدرسة الوحوش رعب Craft School لعبة ممتعة تقدم العديد من الدروس. في اللعبة ، يمكنك اللعب في العديد من المستويات التي تتحدى مهاراتك. الدروس المختلفة متاحة لأخذها.

تحتوي اللعبة على ضوابط ورسومات بسيطة ولكنها تسبب الإدمان. الموضوع هو الفصل الدراسي حيث أن الهدف هو الحصول على A لكل درس أثناء استعراضهم له. واجه تحديات متعددة وكن أفضل طالب.

دروس التحدي

تتوفر العديد من الدروس ليتم لعبها في Craft School. هناك أكثر من مائة مستوى يمكنك أن تأخذه هنا والتي ستشكل تحديًا لمهاراتك. وتشمل هذه دروسًا مثل:

  • الهروب من السجن
  • رئيس صفارة الإنذار
  • باركور
  • لعبة البقاء على قيد الحياة
  • نهاية العالم غيبوبة

يقدم الدرس وهو Prison Escape تجربة محاولة الهروب في السجن. السجن مليء بالعديد من الحراس حيث يجب عليك تجنب نظرهم عن طريق المراوغة والقفز والعبور في العديد من المناطق.

يسمح لك Siren Head بالنجاة من الهجوم وتفجيره بالقنابل. اللعبة تتحداك من أجل البقاء والتدمير. بعد ذلك ، ستتحدى مستويات الباركور غرائزك وردود أفعالك وأنت تمر بالعديد من العقبات. تحتاج إلى إتقان هبوطك والاستمتاع بالعديد من العقبات.

إذا كنت تتجرأ على التحدي ، فإن Zombie Apocalypse تتحداك لقتل الزومبي باستخدام الأسلحة والبقاء على قيد الحياة.

الشخصيات والترقيات

هناك العديد من الشخصيات المتاحة لك لفتحها والاستمتاع بها. لكل شخصية مظهر مختلف يمكن للاعبين الاستمتاع به وشرائه. ولكن أكثر من ذلك ، يمكنك تخصيصها بجلود ذات ألوان وأنماط مختلفة.

عندما تريد تغيير الشخصيات ، يمكنك القيام بذلك قبل كل مستوى. بعد ذلك ، يمكنك الرجوع إلى أي شخصية تريدها.

خرائط بكسل مذهلة

لدى Craft School الكثير من خرائط البكسل لكل مستوى للاستمتاع بها. هناك بيئات مختلفة يمكنك الاستمتاع باستكشافها. تقدم المستويات المختلفة العديد من التحديات التي ستختبر مهاراتك أثناء إكمال كل درس. تتوفر لك دروس لا تصدق للاستمتاع بالمناظر الطبيعية لتستمتع بها.

من السجن إلى السماء المليئة بالكتل ، هناك العديد من الخرائط لاستكشافها. تحتوي العديد من الخرائط على شخصيات مختلفة من الحيوانات إلى الزومبي وحتى الشخصيات.

لعبة بناء كرافت مهكرة Tower Craft 3D APK

الترتيب في المتصدرين

Craft School هي لعبة ممتعة حيث يتم تحدي كل لاعب للقيام بعمل جيد في كل درس. تحتوي اللعبة على لوحات صدارة حيث يمكن للاعبين الترتيب لكل مستوى. يمكنك أن تبذل قصارى جهدك لتحقيق أداء جيد ضد الآخرين وإدراج اسمك في قوائم المتصدرين.

على الرغم من أن اللعبة ليست متعددة اللاعبين ، إلا أنه لا يزال بإمكانك التنافس ضدهم من خلال الترتيب في قوائم المتصدرين.

ضوابط بديهية

تتيح لك Craft School التحكم في شخصياتك في اتجاهات مختلفة حسب المستوى. يمكنك أيضًا القفز في اللعبة لتجنب العديد من العقبات. يوجد أيضًا زر يمكنك من خلاله التفاعل مع العديد من العناصر والعناصر.

الرسومات بالبكسل والتي تشبه بشكل مخيف Minecraft. إنها تنسخ الكثير من العناصر من لعبة البقاء الشعبية وتجلب لها أسلوبها الخاص. والأهم من ذلك ، يمكنك استكشاف مناطق مختلفة والاستمتاع بوقت ممتع في لعب كل مستوى.

تحميل Craft School Mod APK – أحدث إصدار

تتحدى Craft School اللاعبين لإكمال كل درس مع وجود الكثير من التحديات في المتجر. احصل على أفضل الدرجات في الفصل!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New Monster Skin
- Fix Some Levels
- Minor Bug Fix
- Improve Performance