تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.1/5 التقييم: 4,000
التاريخ
January 14, 2022
تطوير
smartengineering_2021
الـحـجـم
34M
نسخة الإصدار
1
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق كتاب د عائض القرني apk pdf يضم أهم وأروع ما كتب الدكتور عائض القرني في التنمية البشرية وتطوير الذات والكتب الدينية الراقية الهادفة الجميلة ذات العبر والعظات الوفيرة، أذ ستجدون روائع مؤثرة لعائض القرني.
يحوي تطبيق كتب الدكتور عائض القرني pdf كل من كتب لا تحزن وكتاب اسعد امرأة في العالم وكتاب محمد كأنك تراه وكتاب وأخيرا اكتشفت السعادة وكتاب حتى تكون اسعد الناس ويحوي لمحة عن الكتب وكما يمكنك قراءة الكتاب مع تكبير وتصغيرالأحرف لكي تناسب عينيك ونظرك.

نبذة عن الدكتور عائض القرني:

هو المؤلف لكتاب لا تحزن والمؤلف لـ 182 كتب أخرى.
عائض بن عبد الله القرني كاتب وشاعر وداعية إسلامي سعودي. له الكثير من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية من دروس ومحاضرات وأمسيات شعرية وندوات أدبية. يُعد كتاب لا تحزن أبرز نتاج القرني المعرفي حيث بيع منه أكثر من عشرة ملايين نسخة.
سيرته
ولد القرني بقرية آل شريح بمحافظة بلقرن في 1 يناير 1959 الموافق 1379 هـ. حصل على الشهادة الجامعية من كلية أصول الدين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. ثم حصل على الماجستير من جامعة الإمام في الحديث النبوي عام 1408 هـ، ثم على الدكتوراه من جامعة الإمام عام 1423 هـ بعنوان المفهم لما أشكل من تلخيص صحيح مسلم للقرطبي دراسة وتحقيقا . درَّس القرني في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الحديث النبوي مدة 7 سنوات . وشغل منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.

نبذة عن كتاب لا تحزن:

كتاب لا تحزن من تأليف عائض القرني ترجم للغات عدة، بلغت مبيعات الكتاب 10 ملايين نسخة.
يتناول الكتاب الجانب المأساوي في حياة الإنسان، فيحاول نقلها من الهم إلى السرور، ومن الشؤم إلى القناعة. يحدث الكتاب القارئ مباشرة بأسلوب سهل يغلب عليه الطابع الديني، واعتمد الكاتب على محاكاة القارئ بشكل سلس ومؤثر وبرسائل عقلانية، ونصائح حياتية، كما اعتمد على الاستدلال بالقصص سواء الإسلامية أو غير الإسلامية، وتكثر في الكتاب أشعار الحكمة بأنواعها وخصوصاً الأبيات التي يلمس منها التفاؤل، كما أنه حوى على الكثير من المقولات المأثورة. ومن الجوانب المهمة في الكتاب هو الجانب الأدبي، حيث أن الكتاب مكتوب على قدر كبير من الفصاحة والتي أعطت الكتاب جمالية فريدة من نوعها. وقد لاقى قبول واستحسان للقراء العرب، وحقق مبيعات عالية فاقت المليونين نسخة، وتمت ترجمته إلى عدة لغات أخرى.

نبذة عن كتاب أسعد امرأة في العالم

هذا الكتاب رسالة من القلب، أملاه الواجب، ودل عليه الشرع، ورحب به العقل، إنه يدعو كل مؤمنة إلى بداية حياة جديدة سعيدة، يغمرها الخير، ويملؤها الأمل، وتغشاها السكينة، حياة الرضي والأمن والأنس بالله، حياة القناعة والاطمئنان واليقين والألفة والمودة، ولعل مرادي أن يتحقق فيكون هذا الكتاب دوائر من سقام الأزمات، وعلاجاً من مرض الملمات، وبلسماً لجرح النكبات، متى استقبل باهتمام، وقرء بعناية وأخذ بقوة

نبذة عن كتاب محمد كأنك تراه:

يتناول الكتاب قصة وسيرة نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم كأنك تراه، يقول الشيخ عائض القرني في مقدمة الكتاب: لا أستطيع أن ألزم الحياد في كتابتي عن أحبّ إنسان إلى قلبي، محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، إنني لا أكتب عن زعيم سياسي قدم لشعبه أطروحته وعرض على أتباعه فكرته، ليقيم دولة في زاوية من زوايا الأرض، بل أكتب عن رسول رب العالمين، المبعوث رحمة للناس أجمعين.

استمتع بقراءة كتب الدكتور عائض القرني pdf عبر تطبيقنا الحصري والمجاني على google play store واستمتع بمميزاته الجميلة وتصميمه البسيط اللطيف الذي سيناسب جميع الاذواق ومختلف الناس والأعمار، والذي يعمل بدون انترنت ( فقط اول مرة تستخدمه انت بحاجة الى انترنت)

مميزات تطبيق كتب الدكتور عائض القرني pdf:

يمكنك تحميل اي كتاب والاستماع بقراءته لاحقاً دون الاتصال بالأنترنت.
يعمل على جميع الأجهزة الأندرويد.
تصميم التطبيق سهل للغاية يمكنك استعماله بكل سهولة ويسر.
تصميم جذاب ولائق وبطريقة مريحة للعين.

جميع الكتب بصيغة pdf.

مساحة التطبيق صغيرة للغاية فلا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة في جهازك المحمول.
امكانية تكبير وتصغير حجم الصفحات للقراءة بشكل افضل.

تحميل تطبيق مكتبة الكتب

تنزيل رفوف – ياقوت سابقاً

برنامج واتباد مهكر – Wattpad Premium

اقرأ في أي وقت وفي أي مكان.

نتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم ولا تنسوا تقييم التطبيق بخمس نجوم ونحن بانتظار أي نصيحة من أجل جعل التطبيق يصل لشكله الأمثل وشكرا لكم لتحميلكم تطبيق كتب الدكتور عائض القرني pdf المتوافر بشكل حصري على google play store
كما نتمنى منكم ان تقوموا بزيارة متجرنا وأخذ نظرة على باقي تطبيقاتنا الموجودة على المتجر والمتاحة للمستخدمين بشكل مجاني.
مع تحيات فريق العمل.

صور المقال