MOD

كار ماشين مهكرة Car Mechanic Simulator

2.1.75 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 4,584,018
التاريخ
June 14, 2023
تطوير
Digital Melody Games
الـحـجـم
163M
نسخة الإصدار
2.1.75 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد كار ماشين Car Mechanic Simulator 21 مهكرة اخر تحديث للاندرويد هذه هي الاصدارة المهكرة Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . The Car Mechanic Simulator 21 هي لعبة واحدة تعمل كمبرر مثالي لاسمها وتقدم للاعب أفضل ما في العالمين في شكل استخدام المهارات ومتعة السيارات. تمت صياغته باستخدام أفضل الرسومات المتاحة التي لا تجعل المستخدم يشعر وكأنه يلعب لعبة افتراضية.

تحميل لعبة كار اكس carx drift racing مهكرة

لعبة Car Mechanic Simulator هي لعبة تعتمد على الأشياء التي تريدها. إنه شغف بالسباق وإصلاح الأشياء التي تريد إصلاحها. إنه شيق. عالم افتراضي أنشأته بنفسك ، وستجلب لك هذه اللعبة تفاصيل رائعة ومثيرة للاهتمام. عالم يمنحك العديد من التجارب الجديدة. تحب الانغماس في عالم اللعبة الذي أنشأته. انه حقا ، حقا رائع. دعونا نستكشف الأشياء الشيقة التي تجلبها هذه اللعبة!

ماذا تفعل في اللعبة؟

  • اختر مرآبًا للسيارات القديمة. هناك الكثير من المرائب التي يتم فيها تخزين السيارات النادرة وغير المدارة. هنا ، سيتعين على اللاعب إلقاء نظرة على المقترحات الموجودة في اللعبة من أجل اختيار سيارة يمكن إصلاحها. عند شراء السيارة لأول مرة ، سيحصل السائق على المال. بمجرد شراء السيارة ، يأخذها الميكانيكي إلى مركز العناية بالسيارات.
  • تصليح السيارات القديمة. من الميكانيكي ، يلزم إصلاح السيارات القديمة وإعادتها إلى حالة جديدة. ما الذي يجب القيام به لمثل هذه الأغراض ، هل يفعل السائقون؟ استبدال الجسم القديم والجديد وإزالة الصدأ الذي يبقى على المعدن. في اللعبة ، لا يزال يتعين على اللاعبين إصلاح المحرك ونظام نقل الفرامل وضبط الوسادات واستبدال الشموع. يستغرق الحصول على سيارة في حالة عمل جيدة شوطًا طويلاً.
  •  بيع السيارات. يمكن بيع السيارات الجاهزة للسائقين الآخرين. نعتقد في مثل هذه النوادر ، وسوف تعطي الكثير من المال للمشترين. سيسمح لك ذلك بشراء المزيد من السيارات والأجزاء القديمة ، لمزيد من ترميم المركبات.

محاكي ميكانيكي سيارات

محاكي ميكانيكي سيارات جميل حيث يتعين عليك “البحث عن” الموديلات القديمة. يجب على اللاعبين العثور على نسخ قديمة ومهترئة ، واستعادتها بعناية وبصورة أصلية ، ثم بيعها بكميات مذهلة. مرة أخرى ، أبحث عن مريض الحديد التالي. تجعل إمكانيات اللعب الضخمة والرسومات الجميلة هذا المشروع واحدًا من الأفضل في فئته.

رسومات اللعبة

كل شيء تم بشكل واقعي. تذكرنا نسبيًا بلعبة الكمبيوتر. تتيح لك الشخصيات التي يتم تتبعها جيدًا ، وسلسلة الفيديو التي تم إدخالها بمهارة في اللعبة ، الشعور باللاعب ، في الواقع ، ميكانيكي سيارات رائع يمكنه فعل أي شيء. لكي تعمل الرسومات بشكل صحيح ، تحتاج إلى استخدام هاتف ذكي متوسط ​​الأداء.

كم عدد السيارات؟

نعم ، الكثير من وسائل النقل. يمكنك اختيار السيارات على الخريطة الكبيرة ، وعقد صفقات مع العملاء. إذا قام اللاعب بربط التحديثات باللعبة ، فسيزداد عدد المركبات باستمرار.

المميزات Car Mechanic Simulator 2022 :

  • البحث عن السيارات القديمة في الحظائر القديمة.
  • إصلاح المحرك والمكابح والعادم وناقل الحركة والشاسيه.
  • إزالة الصدأ ووضع المعجون وطلاء سيارتك.
  • بيع المركبات المحولة وأصبح أفضل ميكانيكي سيارات!
  • إنجازات جديدة لفتح
  • متجر مميز بمحتوى إضافي

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

تحميل العاب ذات صلة :

محاكاة القيادة مهكرة – Extreme Car Driving Simulator

Top Drift : محاكي سباق السيارات عبر الإنترنت

Car Simulator 2 مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

أنت بحاجة إلى Car Mechanic Simulator 21 Mod APK؟ مثل السيارات؟ مثل المحاكاة؟ هل تستمتع بالسيارات؟ هل تستمتع بإصلاح المشاكل الميكانيكية؟ هل أنت مهتم بكيفية عمل محركات السيارات؟ أنت في المكان الصحيح إذا أجبت بنعم.

ما هو الجديد

الإصلاحات والتحسينات
إصدار MOD APK من Car Mechanic Simulator 21

ميزات MOD

MOD 1

أموال غير محدودة
MOD 2

أموال غير محدودة
ذهب غير محدود
مساحة انتظار السيارات (100)

فيديو