MOD

لعبة كار كراش مهكرة – Car Crash Compilation

MOD APK 1.54 أموال غير محدودة، بدون إعلانات
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.8/5 التقييم: 15,166
التاريخ
Feb 26, 2024
تطوير
Zego Studio
الـحـجـم
114.86 MB
نسخة الإصدار
MOD APK 1.54 أموال غير محدودة، بدون إعلانات
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كار كراش مهكرة Car Crash Compilation mod apk، أحدث إضافة إلى هذا النوع من ألعاب حوادث السيارات غير المتصلة بالإنترنت هي محاكاة تحطم السيارة ثلاثية الأبعاد. تم إنشاء لعبة Car Crash Simulator 3D ، وهي لعبة سباق ، باستخدام اختبار واقعي مذهل لحوادث السيارات. يمكنك تجربة العديد من المناورات الخطيرة للفوز بالسباقات في لعبة kar-wala هذه. في لعبة محاكاة لسباق السيارات ، اشعر باندفاع القيادة ثلاثية الأبعاد وقم بأداء الأعمال المثيرة المذهلة.

كراش أوف كارز مهكرة Crash of Cars Mod

يمكن للاعبين الاختيار من بين سيارات مختلفة في لعبة السباق ثلاثية الأبعاد Car Stunt Challenge. يتم عرض تسلسل فتح وإغلاق “Car Crash Simulator 3D’s” في ملعب مثير. نظرًا لحالة المسارات غير المستقرة ، يجب على السائقين تجنب أي تغييرات مفاجئة في الحارة الآن بعد أن بدأ تحدي الأعمال المثيرة. إذا كنت ترغب في التحسين ، فابدأ في السباق في Car Crash Simulator 3D وتوقف عن لعب ألعاب التعطل الأخرى. تنتقل لعبة القيادة المحفوفة بالمخاطر هذه بين المسارات المحفوفة بالمخاطر والمسارات ثلاثية الأبعاد وتحطيم خصوم لعبة kar wala بسرعة كبيرة بحيث تتأثر استمرارية اللعبة. لذا ، تسابق في دورات بطيئة الخطى. تشجع حزم العملات المعدنية والمعززات المتوفرة في Kar wala اللاعبين على تجربة المركبات والحيل المختلفة للعبة. شارك في تحدي الأعمال المثيرة للسيارة للحصول على الفيزياء الأكثر واقعية في سيارة ألعاب الفيديو حتى الآن.

يمكنك سباق السيارات وأداء الأعمال المثيرة الرائعة في هذه المحاكاة الأبعاد. مع مهام لعبة kar wala المجانية ، ستجلس خلف عجلة القيادة وتؤدي حركات مجنونة في السيارات. لعبة سباق Android الجديدة هذه مليئة بالسيارات الرياضية المتطورة. في لعبة السباق هذه غير المتصلة بالإنترنت ، فز بالبطولة من خلال أداء الأعمال المثيرة الخطيرة للسيارات. تتضمن اللعبة الآن وضعًا جديدًا لسباق المرور يسمح للاعبين بأداء حركات سباق سيارات ثلاثية الأبعاد في بيئات مختلفة مثل الصحراء والجبال والمدينة والغابة. قم بتحسين تجربة سباق الصيغة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك من خلال تلقي مكافأة عملة واختيار أحد خيارات حزمة محاكاة قيادة السيارة العديدة.

تنزيل لعبة Crash Drive 3 العاب مهكرة

تحميل لعبة كار كراش مهكرة MOD APK (فتح السرعة ، جميع السيارات ، أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

+ Version_1.21 : Update levels.