قارب الحب رحلة الألغاز – مطابقة المكعبات – Theve Boat: Puzzle Cruise

1.1.1a
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 9,437
التاريخ
Dec 2, 2022
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
65M
نسخة الإصدار
1.1.1a
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة The Love Boat: Puzzle Cruise قارب الحب رحلة الألغاز – مطابقة المكعبات فتح قارب الحب مصراعيه لاستقبال قصص وشخصيات جديدة وألغاز مطابقة 3 مكعبات ممتعة!

الكابتن ستابينغ مستعد للإبحار مجددًا، وقد عيّنك مسؤول السعادة الجديد! ساعد الطاقم الأصلي من المسلسل التلفزيوني الشهير في تزيين القارب وتأثيثه والانطلاق به في مغامرة جديدة مليئة بالمرح والرومانسية!

طابق المكعبات المنفوخة لتفرقع مثل الفقاعات عندما تلعب مستويات لغز مطابقة 3 مكعبات باستخدام أساليب اللعب الفريدة سواء المعتادة أو الجديدة.

من خلال إتمام المستويات، ستجمع نجوم تفتح قفل فصول وحلقات جديدة، حيث يصبح بإمكانك ترميم مرافق السفينة مثل حمام السباحة أو قاعات الزوار. كل فصل يحكي قصة أصلية أبطالها هم طاقم قارب الحب المشهورين وضيوفهم.

مزايا لعبة LOVE BOAT

– طابق المكعبات المنفوخة الملونة في لعبة مطابقة 3 مكعبات كلاسيكية مليئة بالمتعة ومزايا لعب جديدة مثل عجلة الألوان. كوّن المجموعات والسلاسل لتشحن العداد وتخلي الشاشة في مهرجان مطابقة 3 مكعبات مذهل.

– اجمع النجوم أثناء اللعب للتقدم خلال المستويات والمهام، مثل بناء حانة مشروبات بجوار حمام السباحة من أجل إيزاك أو مطعم جديد فاخر من أجل الطاهي. كما ستكتشف مهامًا جديدة، مثل تحقيق حلم جولي في تنظيم عرض حوريات البحر الثلاث المائي.

– لك حرية اختيار زينات وأثاث فريدين لتصميم سفينة رحلات مذهلة، ووضع لمستك الفخمة الخاصة.

– اجمع التعزيزات لتنمتصر في أكثر المستويات صعوبة.

– عِش أحداث القصة مع فريق أبطالها المدجج بالنجوم بالإضافة إلى شخصيات مسلسل قارب الحب الأصلي، بما في ذلك الكابتن ستابينغ والرائعة جولي ماكوي وإيزاك لطيف المعشر ود. بريكر العاشق وجوفر المحب للمرح!

– يواصل المسلسل الأسطوري الذي عشقه الملايين في عرض لحظاته الكوميدية الرومانسية المليئة بالمفاجآت على قارب أحلام لا يُنسى.

– العب عبر مستويات لعب كثيرة تتسم بالمتعة والمرح ومليئة بالبط المطاطي والتعزيزات التي تساعدك في تخطي كل عائق في طريقك.

– اهرب من ضغوط حياة المنزل وسافر إلى مواقع بعيدة لم تزرها من قبل. حيث يأخذك كل فصل إلى أماكن جديدة رائعة!

– افتح قفل توسعات جديدة في القارب مثل مكان تناول الطعام… تأكد فقط أن تبقي جوفر بعيدًا عن الحلوى المجانية!

– يستطيع الجميع التمتع بالمرح في أعالي البحار في أي وقت نظرًا لمساحة التنزيل المضغوطة والقدرة على اللعب دون الاتصال بالإنترنت!

قم بتنزيل Love Boat – Puzzle Cruise الآن وانطلق في رحلة أحلام بحرية كل يوم!

لعبة تناسب محبي ألعاب المتعة المجانية، ومطابقة 3 مكعبات، والمشاهير، والمسلسل التليفيزيوني الكوميدي الكلاسيكي، والمكعبات المنتفخة، والأماكن الخلابة، والاستمتاع مع النجوم الضيوف، وإثارة الحياة على الجزيرة، وألغاز مطابقة الألوان، وقصص البهجة والسعادة التي تخلصك من ضغوط حياة المنزل.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Various bug fixes and improvements.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *