في بي ان سوبر SuperVPN Free VPN Client

2.7.7 Premium unlocked
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.7/5 التقييم: 1,886,202
التاريخ
Sep 19, 2022
تطوير
SuperSoftTech
الـحـجـم
13M
نسخة الإصدار
2.7.7 Premium unlocked
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق سوبر في بي ان SuperVPN ، إجمالي عميل VPN مجاني.

سهل الاستخدام ، بنقرة واحدة لتوصيل VPN. نطاق تردد غير محدود ووقت تجريبي مجاني غير محدود.

SuperVPN Mod APK هي خدمة VPN مجانية تمامًا وليس لها قيود. يعد الاتصال بخادم VPN أمرًا بسيطًا ، ولا يتطلب سوى نقرة واحدة.

SuperVPN هو تطبيق مثالي لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها لاتصال الشبكة لمنحك أفضل تجربة. التطبيق سهل الاستخدام أيضًا ، كما أن أدائه ممتاز أيضًا. من خلال عملية واحدة لطيفة ، أنت متصل بالفعل بشبكة VPN. هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ، ويساعدك على تحسين سرعة الإنترنت بشكل فعال للغاية. أمان هذا التطبيق مرتفع جدًا ، لذا يمكنك الاعتماد عليه تمامًا.

أمن معلوماتك الشخصية وخصوصيتك

يمنحك هذا التطبيق وضع أمان عالي للغاية لإبقائك في مأمن من تتبع الآخرين. سيتم الاحتفاظ بسرية المعلومات الشخصية التي تقدمها أيضًا إلى التطبيق ، أو يجب عليك الحصول على إذن منك لمشاركة هذه المعلومات. مع طلبك ، فإن خصوصيتك مضمونة تمامًا أيضًا. يضمن التطبيق أفضل العوامل المذكورة أعلاه لتجنب المتاعب غير الضرورية.

لا توجد سرعة محدودة

يمنحك SuperVPN Free VPN Client تجارب رائعة بسرعة عالية. هذا التطبيق يجعل زياراتك أسرع وأكثر سلاسة. عند تمكين الدردشة أو ميزات أخرى ، ستبقيك VPN على اتصال وتتيح لك الاستمتاع بهذه الميزات بشكل أفضل. سرعة الإنترنت لهذا التطبيق عالية جدًا ، إلى جانب عرض النطاق الترددي غير المحدود.

VPN مجاني ، سهل الاستخدام

ستختبر ميزاته الرائعة دون أي تكلفة عند استخدام هذا التطبيق. تتمثل إحدى ميزات هذا التطبيق في أنه سهل الاستخدام عندما يكون جديدًا. لا يتطلب التطبيق أيضًا من المستخدمين التسجيل ، مما يجعل استخدامه أسهل. للاتصال بمواقع تتمتع بدرجة عالية من الأمان والأمان ، ما عليك سوى النقر على “اتصال”. عند الوصول إلى الصفحات التي تحتاجها ، فإنه لا يطلب أيضًا أذونات أو يحد من المستخدمين.

لا حاجة لجذر الوصول إلى الجهاز

لا يتطلب التطبيق من المستخدم عمل روت للجهاز ، وفي بعض الأحيان يتم تنشيطه تلقائيًا على الرغم من عدم وجود إذن وصول. هذا التطبيق أيضًا لا يتطلب منك تكوينه. يتيح للمستخدمين الوصول إلى المواقع المركبة المقيدة جغرافيًا. يفي عميل SuperVPN Free VPN بمتطلبات تشفير حركة المرور التي حددها المستخدمون.

كن مستخدمًا ذكيًا

بمعرفتنا ، سيصبح استخدامك لـ SuperVPN Free VPN Client أكثر بساطة. يمكنك الوصول إلى الإنترنت بسرعة وآمنة أو الوصول إلى وضع التصفح المتخفي. سيحميك التطبيق عندما يستخدم جهازك نقاط اتصال Wifi عامة. يمكنك أيضًا استخدام أجهزة متعددة بنفس الحساب تحت دعم التطبيق. ستكون الصفحات التي تزورها آمنة للغاية أيضًا.

SuperVPN Free VPN Client هو تطبيق رائع يساعدك على الشعور بالميزات المتفوقة لجهازك. هذا التطبيق مفيد لك في العثور على المعلومات أو الوصول إلى الشبكة بسرعة. خصوصيتك مضمونة أيضًا. بالتأكيد لا أحد يستطيع معرفة ذلك. لا يحد هذا التطبيق أيضًا من وقت الوصول أو الاستخدام ، ويزيد اتصال VPN من إمكانية وصول المستخدم. بصفتك مستخدمًا ذكيًا ، يجب عليك اتباع سياسات هذا التطبيق مثل تحسين بطارية VPN لاستخدامها بشكل أكثر ملاءمة ، …

ذات صلة : تنزيل يور فريدوم Your Freedom VPN Client

SuperVPN, total free VPN client.
Easy to use, one click to connecting VPN.
Unlimited bandwidth and unlimited free trial time.

  • Protect your privacy, keep you safe from 3rd party tracking
  • Unblock geographically restricted websites
  • No registration required, no settings required
  • No speed limitation, no bandwidth limitation
  • One-click to connecting VPNN
  • o root access needed
  • Encrypts your internet traffic
  • Top server speed & reliability
  • Using most secure VPN solution

The app provides 20 days trial. After 20 days, you can use the app for 60 minutes each session. When session ends, a simple reconnect will get another session.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fix connection issue
Please disable battery optimization for SuperVPN to use it properly, check left menu from app for details

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *