تنزيل فريدوم Your Freedom VPN Client – في بي ان مهكر

20210520-02 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 87,133
التاريخ
November 16, 2021
تطوير
Applied Wizardry GmbH
الـحـجـم
7.9M
نسخة الإصدار
20210520-02 Mod
متطلبات التشغيل
4.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل في بي ان فريدوم مهكر تطبيق Your Freedom VPN Client : التطبيق يأتي بنسختين plus و العادية .

نفق VPN الكل في واحد وجدار الحماية وتجاوز الوكيل وإخفاء الهوية والحل المضاد للرقابة الذي يتيح لك إعداد اتصال إنترنت عامل وغير مقيد عندما لا يريدك شخص ما أن يكون لديك واحد. إنه يحمي خصوصيتك عند استخدام نقاط اتصال عامة غير مشفرة ويتيح لك اختيار الدولة التي تبدو وكأنها من خلال اختيار أحد خوادم بوابة VPN العديدة الخاصة بنا في جميع أنحاء العالم.

Your Freedom Mod APK:

تلقت Your Freedom Mod APK نصيبها العادل من الشعبية من مجتمع الإنترنت في الأيام الأخيرة. تم تصميم التطبيق لتحسين تجربة التصفح الخاصة به وكذلك لحماية بياناته الخاصة. باستخدام تطبيق VPN هذا ، يمكنك الوصول إلى شبكتك الشخصية الآمنة بغض النظر عن مكانك أو الجهاز الذي تستخدمه. تضمن تقنية VPN أن يظل تصفح الإنترنت خاصًا ومجهولاً وآمنًا.

 

تعد Your Freedom VPN واحدة من أكثر الأدوات فعالية والأكثر استخدامًا لتنزيل التطبيقات المجانية من الإنترنت. يعتمد البرنامج على مبدأ P2P أو تقنية “نظير إلى نظير” ، والتي تسمح لمستخدمي الإنترنت بتنزيل البرامج طالما لديهم اتصال إنترنت نشط ممكّن.

خدمتنا تفعل كل هذا من أجلك ، وأكثر من ذلك. إنه يتغلب على الرقابة ، ويشفر كل حركة المرور الخاصة بك ، ويخفي أصلك وهويتك ، ويجعل الأشياء تعمل بدونها. كل ما تحتاجه هو هذا التطبيق. هناك خدمة مجانية (تسمى “FreeFreedom”) متاحة بشكل دائم لكل من يحتاج فقط إلى وصول عرضي ونطاق ترددي منخفض. إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فيمكنك دائمًا الترقية لاحقًا – بمجرد أن تعرف أنه يحل مشكلتك وتحتاج إلى أكثر مما توفره FreeFreedom.

 

قم بزيارة صفحة الويب الخاصة بنا https://www.your-freedom.net/ للحصول على معلومات متعمقة حول خدمتنا. نحن نقدر إذا أرسلت إلينا تقارير الأعطال عندما يطلب منك هاتفك ذلك.

 

إذا كنت ترغب في الحصول دائمًا على أحدث إصدار تجريبي بدلاً من إصدار الإنتاج ولديك أحدث الميزات والأخطاء ، فيرجى الاشتراك في https://play.google.com/apps/testing/de.resolution.yf_android

صور المقال

التحديثات الجديدة

Updated built-in server details.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *