تقوية واي فاي WifiFixer

20190321-01
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.2/5 التقييم: 314
التاريخ
March 21, 2019
تطوير
Applied Wizardry GmbH
الـحـجـم
2.0M
نسخة الإصدار
20190321-01
متطلبات التشغيل
4.0.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل WifiFixer برنامج يقوم بأصلاح مشكلة واي فاي تقوية اشارة  في البيئات ذات نقاط الوصول المتعددة ومعرف مجموعة خدمة واحد. يتحقق WifiFixer بشكل دوري إذا ما كانت نقطة الوصول الحالية ضعيفة، وإن كانت كذلك، فإنه يبحث عن أخرى تقدم نفس الخدمة (أي بنفس معرف مجموعة الخدمة)، وإن وجد التطبيق نقطة وصول أقوى، فإنه يجعل الهاتف يتصل بها — بيسر. وعلى عكس المتوقع، لن يفقد الهاتف اتصاله بالشبكة ومن ثم يعيد الاتصال خلال ثوان (ما يؤدي إلى كشف التطبيقات عن مشكلة بالشبكة).

 

من المهم إدراك أن هذا التطبيق لن يكون مفيدا في جميع الأجهزة؛ وفي بعض الأجهزة قد يؤدي إلى أن يزداد الوضع سوءا وتزداد فترة فقد الاتصال. إذا حدث ذلك، يرجى إلغاء التطبيق.

 

تعمل النسخة المجانية من البرنامج بشكل كامل، ولكنها سوف تذكرك بين الحين والآخر بضرورة شراء الترخيص لمواصلة الاستخدام. لا إعلانات!

 

في حال كنت تتساءل لماذا يحتاج التطبيق إلى إذن الوصول الموقع: لا يسمح الأندرويد للتطبيقات بالبحث عن شبكات واي فاي إلا بحصولها على إذن وصول إلى موقعك، لأن جوجل على ما يبدو تعتقد أن الجميع مثلهم قد يستغل إمكانية معرفة نقاط الوصول. نحن لا نحدد موقعك، ولا نقوم بنقل أي شيء إلى أي مكان.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed crashes observed on some phones only.
Raised maximum value for minimum RSSI.