MOD

تطبيق فون ماستر Phone Master

v5.6.0.00003 + MOD (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,815,388
التاريخ
Aug 22, 2023
تطوير
Shalltry Group
الـحـجـم
33.53 MB
نسخة الإصدار
v5.6.0.00003 + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق فون ماستر Phone Master مهكر للاندرويد، يكمل Phone Master Mod APK مهمة تأمين المعلومات المخزنة على الجهاز بوظائف التحكم الذكية. سيستمتع المستخدمون بقفل متعدد الوظائف يمكنه حماية جميع معلوماتك من التطفل الخارجي. سيتم تعيين كلمة مرور للتطبيقات الموجودة في القائمة التي تختارها بعدة طرق. يمكنك تعيين كلمة مرور على شكل سلسلة من الأرقام أو الأحرف أو الرسومات. يعطي النظام الأولوية لكلمات المرور الآمنة للغاية بحيث لا ترتكب عملية الحماية وتسجيل الدخول أخطاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية ترقية التطبيق تهم أيضًا العديد من المستخدمين. عامل الترقية دون ملء المساحة والذاكرة سيجعلها الخيار الأمثل لمعظم المستخدمين. سيكون كل من Youtube و Chrome التطبيقين التاليين اللذين يُسمح لهما بتطبيق جميع الميزات البارزة التي يمتلكها النظام.

تحميل برنامج Master Clean Phone مهكر للاندرويد

سيقوم Phone Master بتسجيل نشاط المستخدم على الجهاز من وقت بدء التطبيق. يتم تطبيق تتبع المعالم اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية لسهولة التحكم. يوفر النظام أيضًا خدمة لتنظيف تطبيقات الخلفية وإزالتها لتوفير مساحة أكبر لذاكرتك. يعمل الجهاز أيضًا بشكل أقوى عندما يتم إفراغ جميع مناطق القمامة ، ويتم أيضًا إزالة المحتوى الذي لا تهتم به في وقت قريب. أدت عملية تحسين التشغيل وتحسين أداء الجهاز إلى حماية البطارية وتطبيق طاقتها على أنشطة أكثر فائدة.

الوظائف التي سيختبرها المستخدمون عند تثبيت Phone Master تدعم جميعها تحسين جودة استخدام الجهاز. يتم تنبيه التطبيقات التي ستؤدي إلى سخونة الجهاز حتى تتمكن من إيقافها بسرعة. يمكن للمستخدمين المهتمين بالمعلومات الشخصية وأمان الجهاز استخدام التطبيق للتحكم فيها. ضمن نطاق الإدارة المسموح به ، يمنع النظام أيضًا المحتوى الذي قد يؤثر عليك ، مثل المكالمات الإعلانية والرسائل الاحتيالية ، … ستساعدك كيفية ضبط التطبيق واستخدامه على زيادة إنتاجية أجهزتك قريبًا والاستمتاع بالمساحة الآمنة التي تتمتع بها دائمًا حلمت.

أهم الميزات

  • انغمس في بيئة اللعبة دون انقطاع.
  • لتقليل مصادر التشتيت ، قم بإيقاف تشغيل الإشعارات لبعض التطبيقات.
  • قم بإزالة التطبيقات غير الضرورية من هاتفك لتوفير مساحة التخزين.
  • قد تصبح ذاكرة الهاتف مثقلة بأنواع مختلفة من الملفات بسرعة. لتفريغ المساحة ، انقل ملفاتك الضخمة بضغطة بسيطة.
  • يمكن لمدير البيانات إظهار استخدام البيانات في العديد من البرامج ، مما يجعل استخدام البيانات الخلوية أكثر شفافية ومباشرة. تجنب الشحن الزائد من خلال عدم استخدام الكثير من البيانات.
  • قم بتبريد درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية عن طريق اكتشاف وإغلاق البرامج التي من المحتمل أن ترفع درجة الحرارة. لإغلاق التطبيقات المحمومة ، استخدم منظف التطبيقات.
  • قفل التطبيقات والصور والمحادثات والمعلومات الحساسة الأخرى. حافظ على خصوصية معلوماتك الشخصية. يضمن تشفير الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وتطبيقات الاتصال المهمة حمايتها وسلامتها.
  • قم بفحص جميع التطبيقات بحثًا عن الفيروسات ، وقم بمسح الفيروسات ، وتحسين أمان هاتفك والحماية من الفيروسات (منظف فيروسات أحصنة طروادة)
  • يمكن لموفر البطارية تقييم استخدام الطاقة وتتبع جميع التطبيقات التي تستهلك الطاقة عندما لا تكون قيد الاستخدام. يمكن لهذا المنظف الفائق القوة إسبات التطبيقات لمنع إهدار البطارية وزيادة عمر البطارية.
  • قم بإزالة أي صور أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو حزم تثبيت غير مرغوب فيها.
  • في الخلفية ، لا يسمح هذا المعزز بأي تطبيقات أخرى لبدء التشغيل التلقائي. يمكنه زيادة أداء المعالجة وإيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية غير المرغوب فيها والحفاظ على البطارية
  • منظف ​​الهاتف موجود هنا لمساعدتك في مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت في هاتفك وذاكرة الوصول العشوائي وما إلى ذلك.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK version of Phone Master

MOD features

  • Premium Unlocked

التاجات