MOD

تحميل برنامج Master Clean Phone مهكر للاندرويد

1.4.1 Pro Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 3,897
التاريخ
Apr 10, 2024
تطوير
Waazy Face Swap Video Maker & Music Video Editor
الـحـجـم
12M
نسخة الإصدار
1.4.1 Pro Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Master Clean Phone مهكر للاندرويد ، يقوم Master Clean Phone Cleaner بمهمة منظف قادر على تنظيف الأجهزة بأداء رائع. يمتلك المستخدمون بسرعة مساحة تجربة أفضل عند استخدام التطبيق.

يقوم Master Clean Phone Cleaner بإكمال مهمة المنظف ، مما يسمح للمستخدمين بترقية أجهزتهم المحمولة وإزالة الملفات غير المستخدمة بسرعة. مع كل عملية تنظيف ، يمكننا العمل مع مجموعة واسعة من الأجهزة ، مما يكون له تأثير أكبر على الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين حماية معلوماتهم المخزنة على أي منصة بسهولة. مرنة وفعالة ، لكننا لا نضغط كثيرًا على بطاريتك. سيتم ترقية التجربة وتحسينها في المستقبل القريب.

نظف جهازك ووفر مساحة كبيرة

ستساعد عملية التنظيف التي يقوم بها Master Clean Phone Cleaner المستخدمين على إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمحتوى غير المرغوب فيه بسهولة ومن المحتمل أن تؤثر على الجهاز. إلى جانب إزالة الملفات غير المرغوب فيها ، نقوم أيضًا بتصفية الملفات الكبيرة وإصدار التنبيهات كإخطارات لجهازك. يكون الحذف أسرع عندما يتم تطبيق أمر الإزالة على ملفات متعددة في وقت واحد. من هناك ، يقوم النظام بسهولة بتشكيل مساحات جديدة ويسمح للمستخدمين بتخزين محتوى جديد. سيتم تحرير الهاتف ، وستحصل على مساحة تجربة أكثر روعة. تصبح سرعة التصفح والتلاعب سريعة وسلسة.

قم بترقية جهازك وحمايته

يخلق Master Clean Phone Cleaner مساحة أكثر أمانًا لك لتخزين المعلومات الخاصة لحماية المستخدمين من الاتصالات الضارة أو المتسللين الذين يسرقون المعلومات. ستساعدك الملاحظات المحددة في العثور عليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا إكمال مهمة حماية الجهاز من الهجوم بسرعة. لن تؤثر أنشطتنا على الجهاز على استخدام البطارية. أثناء القيام بذلك ، سيقوم النظام بتبريد الهاتف باستمرار بآلية مألوفة لإنجاز المهمة بكفاءة أكبر. ستتم ترقية هاتفك ببعض التغييرات فقط. يمكن للمستخدمين تثبيت لنا والاستمتاع.

أكمل عملية التحسين

يسمح Master Clean Phone Cleaner للمستخدمين بإجراء عمليات الضبط المتعلقة بتنظيف الجهاز وتحسين سرعة الهاتف المستخدم. لتحرير مساحة للمستندات الجديدة ، سنساعدك في التخلص من الملفات ذات المحتوى المكرر. عملية التنظيف احترافية للغاية ، وتعمل دون التأثير على البطارية ، وهي مدمجة مع وظيفة تبريد الجهاز. سنتعامل مع التحذيرات المعطاة بشأن الحمل الزائد للذاكرة.

دلائل الميزات برنامج Master Clean Phone مهكر للاندرويد

  1. اتبع خطوات التثبيت لامتلاك تطبيق تنظيف احترافي قادر على إزالة الملفات غير المرغوب فيها وغير المستخدمة.
  2. يمكن للمستخدمين أيضًا تصفية الملفات ذات المحتوى المكرر والإزالة الكاملة للمحتوى الكبير وتلقي التنبيهات.
  3. قم بإنشاء مساحة أكبر للتخزين والنشاط ، وقم بإدارة معلومات النشاط لجميع التطبيقات على الجهاز.
  4. لا يؤثر تشغيل التطبيق على بطارية الجهاز ؛ نأخذ دور التبريد ونجعل كل شيء أكثر سلاسة.
  5. يتم تشكيل المساحات الخاصة لحماية معلومات المستخدم ، والوفاء بمهمة حماية المستخدم من التطفل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Optimize product experience and improve retrieval speed

2. Fix known bugs

MOD info:

  • Pro Unlocked