MOD

لعبة فورت نايت Fortnite Mobile النسخة الأصلية مجانا

29.20.0 MOD APK (Unlocked)
محدث
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 200,241
التاريخ
Apr 12, 2024
تطوير
Epic
الـحـجـم
120M
نسخة الإصدار
29.20.0 MOD APK (Unlocked)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
عدد التحميلات
100,000,000+
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Mobile النسخة الأصلية مجانا فورت نايت باتل، هي لعبة BR ولكنها تتمتع بآلية بناء شديدة وسرعة لعب للاعبين للتعبير عن إبداعهم أو مرونتهم المطلقة. تصنف اللعبة من اقوى العاب الاكشن.

Fortnite Mobile هو منتج متميز من نوع Battle Royale. إلى جانب طريقة اللعب القياسية والرسومات ثلاثية الأبعاد الحادة ، يمكن للاعبين أيضًا بناء منازل آمنة.

يعد Fortnite Mobile أحد أفضل الخيارات في نوع Battle Royale. تتأثر اللعبة بشكل كبير بـ PUBG وتم إصدارها على معظم المنصات الرئيسية ، مثل PC و Xbox One و PS4 و iOS و Nintendo Switch و Android.

تعد Battle Royale نوعًا مثيرًا من الحركة ، وهي تجذب ملايين اللاعبين حول العالم. إذا كنت شغوفًا بـ PUBG و Battle Royale ، فاستمتع بـ Fortnite الآن!

فورت نايت باتل fortnite mobile هي واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا وشعبية على مستوى العالم ، مع أكثر من مليار لاعب وملايين الأشخاص عبر الإنترنت يوميًا في جلسات مختلفة.  علاوة على ذلك ، إنها لعبة متعددة المنصات وقد وصلت مع منصات متنقلة لمنح كل لاعب محمول أفضل شعور بالإبداع اللامتناهي.

تشتهر اللعبة بلعبها المثير للإعجاب BR ، لكن عظمتها تشمل أيضًا أوضاعًا فرعية أخرى ، مما يجعل اللعبة مفهومة وممتعة.  ليس ذلك فحسب ، بل تتعاون اللعبة دائمًا مع الامتيازات أو المسلسلات الشهيرة الأخرى وتتميز بأحداث عملاقة أو ظهور شخصيات مميزة من الامتيازات الأخرى.

اللعبة الأكثر إبداعًا وسحرًا على الهاتف المحمول

محتوى Fortnite لا نهائي ومبدع ، ويتم تحديثه بانتظام كل أسبوع ، ويمنح اللاعبين دائمًا محتوى جديدًا للاستمتاع والاستكشاف مع أصدقائهم. ستستمر شعبيتها على المنصات الأخرى حتى هذا الإصدار ، وستعمل اللعبة على تبسيط الآليات الأساسية لاستيعاب هذه المنصة. علاوة على ذلك ، دائمًا ما يكون تنوع وثراء أسلوب اللعب انطباعًا جديدًا للاعبين ، بما في ذلك العناصر والمعدات والأسلحة والآليات الخاصة من الخريطة. تمنح اللعبة اللاعبين الموارد فقط ، لكن لديهم الكثير من الاستخدامات المختلفة ليكونوا مبدعين ويبنون كل ما يحبون في طريقة اللعب.

بيئة تفاعلية بمواد وفيرة

كانت Fortnite في الأصل لعبة رمل ومغامرة ، ولكن نجاح BR mode غيّر كل شيء ومنح اللاعبين العديد من العناصر المثيرة للإعجاب. يتضمن ذلك بيئة تفاعلية ، حيث يمكن للاعبين استغلال الموارد ، وأخذ أغطية ، وبناء ، والهجوم المضاد المباشر على جميع الأعداء. تتكامل اللعبة أيضًا مع آلية بناء الهولوغرام المباشر ، ويمكن للاعبين البناء والقتال ، وإنشاء أغلفة في أي وقت وفي أي مكان ، ويصبحوا مبدعين في بناء التكتيكات. هذا أيضًا هو العامل الرئيسي الذي يجعل اللعبة تزدهر وفي نفس الوقت تستوعب لاعبين مختلفين.

المحتوى الجديد وتحديث الآلية أسبوعيًا

Battle Royale هو وضع اللعبة الرئيسي للعبة ، ولكن المحتوى والعناصر الموجودة داخل الخريطة الجديدة تبرز أكثر من غيرها. علاوة على ذلك ، تتوسع خريطة المعركة دائمًا وتقدم بيئات جديدة تجمع بين عناصر المؤثرات الخاصة والأسلحة المختلفة. تعزز اللعبة أيضًا مرونة الشخصية لكل نوع من البيئة ، مما يسمح لهم بالقتال بقوة أكبر ، وأكثر نشاطًا ، وكل مواجهة مليئة بالإثارة. ليس فقط الأسلحة ، ولكن اللعبة ستحتوي على مركبات خاصة تظهر بشكل عشوائي في البيئة ، بما في ذلك قطرات الإمداد التي يمكن أن تعطي عناصر غامضة يمكن أن تطغى على ساحة المعركة.

تسوق fortnite shop شخصيات جميلة وأزياء رائعة

عامل الموضة هو الاتجاه الأبرز في Fortnite ، وهو يقدم باستمرار العديد من الشخصيات أو الأزياء الرائعة والملفتة للنظر. لا تؤثر جميع الأزياء على إحصائيات الشخصية ، ولكن تأثيرها حيوي ومضحك ، مما يجعل اللعب أكثر إمتاعًا. ستضيف اللعبة أيضًا العديد من الأنشطة البارزة مع مكافآت الأزياء ، مما يخلق فرصًا لجميع اللاعبين للتميز في الحشد أو في ساحة المعركة. يعد عنصر الأزياء أمرًا مهمًا في Fortnite ، مما يجعل ساحة المعركة أكثر إثارة ومضحكًا ، بعيدًا عن ألعاب حركة الرماية الأخرى.

يوجد في فورت نايت باتل رويال أوضاع لعب مختلفة مع أحداث مذهلة

إذا كنت قد شاهدت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بـ Fortnite ، فإن قدرتها على بناء الأحداث مثالية ومثيرة للإعجاب ، مما يمنح اللاعبين دائمًا شعورًا بالإثارة ومكافآت جذابة لا تعد ولا تحصى. ليس ذلك فحسب ، بل تتميز معظم الأحداث بالتعاون مع المشاهير أو أصحاب الامتيازات الأخرى ، عادةً المنتقمون ، وترافيس سكوتس ، والمزيد. تأتي جميع الأحداث دائمًا مع وضع منفصل ، مع ظهور قواعد خاصة وأشياء جديدة لجعل طريقة اللعب أكثر ثراءً وإمتاعًا.

كسب المشاعر ذات القيمة مع تأثيرات جميلة

أحد الأسباب الرئيسية لكون Fortnite هو هذا المجتمع القوي هو emote ، وهي وظيفة خاصة تسمح للاعبين بالتفاعل مع الآخرين. جميع العواطف لها معناها ، حتى أنها تحتوي على محتوى خاص ليجمعه اللاعبون. ومع ذلك ، فإن عظمة المشاعر هي الصوت ، الذي يساعد اللاعبين على التهكم أو التفاعل مع اللاعبين الآخرين في ساحة المعركة وإظهار الإجراءات الودية. تتشابه Emotes مع نظام الموضة ، وتنقسم إلى نوادر مختلفة ، ويمكن للاعبين الحصول عليها من خلال العديد من أنشطة الألعاب المختلفة.

رسومات محرك غير حقيقية مُحسّنة جيدًا

اللعبة متاحة للجميع ومتعددة المنصات بحيث تم تحسين Unreal Engine 4 بشكل مثالي. سيتم تطبيق ذلك على النظام الأساسي للجوّال مع إظهار التحسين الفائق بحيث يمكن للاعبين ذوي الأجهزة المتوسطة الاستمتاع باللعبة بثبات. تسلط الرسومات الضوء على أنها تعطي إحساسًا بالواقعية ولكنها طفولية لفترة من الوقت ، ولكنها قوية في عرض التأثيرات وتجعل كل شيء يبدو مثاليًا وحيويًا في كل إطار.

تتمثل عظمة Fortnite في قدرتها على اللامحدودة وإبداعها في جميع أساليب اللعب ، لذلك فهي تجذب دائمًا العديد من اللاعبين على جميع الأنظمة الأساسية. ليس ذلك فحسب ، بل دائمًا ما تكون أحداثها مذهلة وتجري على نطاق واسع ، ويمكن للاعبين الفوز بجوائز حقيقية من خلال الاستمتاع المستمر بمحتويات اللعبة. ستتميز اللعبة أيضًا بوظيفة فرقة ، حيث يتجول اللاعبون والأصدقاء في ساحة المعركة ويقومون بأكثر الأشياء جنونًا.

متجر بلاي للاندرويد , يتيح لكم , ألعاب الأندرويد المجانية بتحميل مباشرة وبسهولة تامة.

التحديثات الجديدة

تم تفعيل الفصل الثاني السري للغاية من Fortnite - الموسم الثاني. تأكد من تنزيل آخر تحديث للبقاء على اطلاع بجميع الأدوات الجديدة وأوضاع ألعاب التجسس والمزيد!

لم تجرب فورتنايت من قبل؟ أفضل وقت للبدء هو... حسنًا، الآن!