MOD

فتيات المصارعة bad girls wrestling مهكرة

v1.7.8 MOD APK (Unlimited Money/Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 65,230
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Fighting Arena
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
v1.7.8 MOD APK (Unlimited Money/Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة فتيات المصارعة bad girls wrestling game: GYM Women Fighting Games اللعبة تأتي بنسخة معدلة أموال غير محدودة / غير مقفلة… لا اعلانات يمكنك اللعب بها بكل اريحية.

آلية اللعبة وكيفية اللعب

في bad girls wrestling rumble ، طريقة اللعبة وآليتها بسيطة وسهلة جدا، حيث يمكنك فقط من خلال بضع خطوات لطيفة بدء اللعب. تم تطوير هذه اللعبة بثلاثة أوضاع وأشكال مختلفة. أولاً، إذا كنت تريد بدء اللعبة، فستختار شخصية فتاة سيئة لتمثيل نفسك، اعتمادًا على تفضيلات كل شخص لاختيار الشخصية. رتبة المصارعة شرسة، محترفة متبقية، وفي نهاية المطاف رويال معركة. في معركة رويال، يتم تقسيمها إلى مدرستين مختلفتين هما نمط القصة وطريقة خروج المغلوب.

 

وضع اللعبة المبين بالقصة

اشرح المزيد عن وضع المصارعة مع القصة التي مفادها أن كل الحياة الواقعية لنجوم المصارعة الشريرة ، وكراهية الحب وراء الميدان سيتم توضيحها وحلها على أرضية المصارعة. هناك كراهية عميقة تزيد من حدة حلقة المصارعة ، مما يجعل المعركة أكثر حدة وجذب الجماهير. وعزز الغضب ضد المعارضين في ساحة المصارعة الملكية. ظهر شيء رائع لأول مرة في تاريخ المصارعة على الإطلاق. في وضع القصة ، ستتحول مواجهات العمالقة الفائقة في الفناء الخلفي إلى قتال فردي في تحديات لعب مختلفة ومليئة بالحداثة.

الأبطال المصممة للمصارعة

ستحصل المصارعة الفائزة في لعبة Bad girls المصارعة rumble على نقاط إضافية لكل هزيمة ، وتخصيص نقاط إضافية للتراكم الذاتي ، وإعطاء القوة ، والمعالجة السريعة ، واللكمات ، وتأثيرك الخاص ، وسرعة الحركة ، والدقة غير المتوقعة إلى آفاق جديدة. السعر الذي يستحقه تمامًا لكل مباراة فائزة ليس كذلك.

البعثات اليومية تمنحك المكافآت

في لعبة Bad girls المصارعة الدمدمة ، تكسب نقاطًا إضافية من خلال القتال وكسب نقاط إضافية من خلال أداء المهام كل يوم. يساعدك هذا في الحصول على درجة عالية بشكل مذهل لتوضيح وجهة نظرك المفضلة بحرية لشراء سلع ثمينة دون النظر إلى السعر. افتح أمامك الشخصيات النسائية القوية الأخرى بشكل مرعب ، وهي ميزة لا يمكن تجاهلها. هناك أيضًا طريقة لكسب نقاط المكافأة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو بمكافأة لفتح مستويات جديدة والمزيد من الصعوبة في اللعبة.

الحب في اللعبة

لا تتوقف عند هذا الحد، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المفاجآت مع العديد من القصص المثيرة للاهتمام التي تجذب اللاعبين الذين لا يستطيعون الانسحاب. يصبح القتال كل يوم مهمة لا غنى عنها. دعونا نستمتع باللحظات الرائعة مع دمدمة الفتيات السيئات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• تحسين أداء اللعب واستقراره
• تمت إضافة مقاتلات فتيات الوزن الثقيل للمعركة ضدك في الحلبة
• تحديث الإجراءات الواقعية وحركات المصارعة
• تمت إضافة مكافآت وعروض أداء اللاعب
• ترقية مهارات المصارعة بعدة طرق مختلفة
• تحسين أساليب القتال مع أحدث الضربات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *