MOD

ألعاب قتال – Bodybuilder GYM Fighting مهكرة

((MOD أموال غير محدودة) 1.14.1 APK
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 186,506
التاريخ
Dec 18, 2023
تطوير
Fighting Arena
الـحـجـم
105M
نسخة الإصدار
((MOD أموال غير محدودة) 1.14.1 APK
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bodybuilder GYM Fighting Game مهكرة اخر اصدار للاندرويد من افضل ألعاب القتال للاندرويد ، مرحبًا بكم في تتمة لعبة الحركة الشهيرة GYM Fighting! البقاء على قيد الحياة في الحلبة ، لا تعطي أي فرصة لأعدائك. اهزم نادي القتال GYM بأكمله وأصبح البطل. هل تستمتع بالانخراط في مبارزات الحياة أو الموت ضد مقاتلي الصالة الرياضية الخطرين؟ إذا قمت بذلك ، جرب لعبة الملاكمة الرائعة لدينا.

قاتل الآلاف من أقوى المقاتلين

في لعبة Bodybuilder GYM Fighting ، يتعين على اللاعبين مواجهة العديد من المخاطر. عندما تشارك في العديد من مباريات المصارعة المختلفة بينما لم يتم الوصول إلى مهاراتك بعد. ولكن من خلال التدريب الشاق حصلت على ما تريد. لا تزال المشاركة في جميع معارك فنون الدفاع عن النفس مقبولة ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة. خوض معركة مع الآلاف من أقوى وأشهر فناني الدفاع عن النفس في العالم. اهزمهم جميعًا واربح بطولة العالم.

سيتم نشر آلاف المكافآت العظيمة للحروب

هذه اللعبة لا تجعلك تشعر بالملل أبدا. لزيادة مستوى التحفيز وجعل اللاعب يبذل المزيد من الجهد في اللعبة. نضع جوائز مختلفة للحروب. إذا فزت ، فستتاح لك الفرصة لإعادة الهدايا القيمة المتنوعة. كلها أسعار محدودة وحتى نقود. يمكن أن يتسبب هذا في عمل اللاعب بجد لإسقاط الخصم.

قم بترقية مكافآتك لهزيمة أقوى عدو

لتصبح أقوى وأكثر شهرة في ساحة الملاكمة من GYM Fighting. يحتاج اللاعبون حقًا إلى محاولة تدريب أنفسهم من خلال تمارين القوة كل يوم. عندها فقط ستكون قادرًا على هزيمة أقوى زعماء الملاكمين في العالم. في كل مرة تغزو فيها واحدًا تلو الآخر ، سيزداد مستواك خطوة بخطوة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- تم تحديث مجموعات المطرقة والعصا في 3 لاعبين معارضين

- حركات ضرب محدثة

- بيئة أفضل

- تم تحسين طريقة اللعب بشكل عام

فيديو