تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 10,222,681
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
PicsArt
الـحـجـم
78M
نسخة الإصدار
v24.0.2 MOD APK [Full Pro, Premium] for Android
متطلبات التشغيل
{يختلف مع الجهاز}
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل picsart gold مهكر من ميديا فاير اخر تحديث للاندرويد – يعد هذه هي النسخة الجديدة من التطبيق حاليًا تطبيق تحرير الصور مع أكبر عدد من المستخدمين على منصات الهاتف المحمول بأكثر من 500 مليون مستخدم على متجر Play وحده. كما تلقى التطبيق أكثر من 8 ملايين تقييم إيجابي من المستخدمين لما يقدمه من فائدة. إنه في الأساس مجرد تطبيق جوال مثل أي تطبيق آخر ، ولكنه يأتي مع جميع وظائف تحرير الصور القوية التي ستجدها عادةً في تطبيقات الكمبيوتر. إلى جانب ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا جميع الميزات الضرورية تقريبًا لتطبيق تحرير الصور الاحترافي. كتطبيق على نظام أساسي للجوّال ، قام المطورون أيضًا بتحسينه لتجربة شاشة اللمس. إن أفعالك تلامس أو تسحب فقط ، لذا فهي سهلة الاستخدام.

تحميل برنامج PicsArt النسخة المدفوعة مجانا الـ Gold

يوجد هنا في متجر بلاي الاندرويد أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق يمكنك تنزيل APK مباشرة . البرامج تأتي بنسخة Pro معدلة بنسخة بريميوم Premium أو برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

تحميل picsart مهكر للاندرويد – محرر صور قوي

يوفر PicsArt Photo Editor العديد من الأدوات للسماح لك بتحرير صورك كما تريد. الأدوات النموذجية والأكثر استخدامًا مثل إزالة الخلفية واقتصاص الصور وتغيير الدقة وإضافة نص … يمكنك اقتصاص الصورة وضبط حجمها وكذلك ضبط المعلمات مثل السطوع والتباين والتشبع ، … لمساعدة صورك في التميز أكثر. وبشكل أكثر تحديدًا ، يدعمك التطبيق أيضًا لفصل الخلفية ، وحذف التفاصيل الزائدة على الصورة بسهولة وبساطة. إحدى الميزات التي تحبها الفتيات هي أن هناك العديد من مرشحات الصور الجميلة للمستخدمين للتعبير عن الغرض من الصورة.

ذات صلة : تنزيل برنامج Photo Studio Pro

خلق تأثيرات فريدة

تبدو الصورة أو الفيديو العادي مملة ولا تجذب جمهورك. لكنها تصبح فنية عندما تضيف تأثيرات. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق على القيام بذلك من خلال عمليات بسيطة وسريعة للغاية. يدمج البرنامج العديد من المجموعات الفريدة من التأثيرات مثل تأثيرات الاستنسل ، وصور الكرتون ، والرسومات ، وأورتن ، أو لومو ، أو النيون ، وغيرها الكثير لتستكشفها. يمكن القول أن متجر التأثيرات يتم تحديثه دائمًا لتلبية احتياجات المستخدم حتى تتمكن من الاختيار وفقًا لتفضيلاتك. مقارنةً بتطبيق Photoshop الشهير ، فإن PicsArt Photo Editor: Collage Maker & Photo Editor ليس أدنى من ثراء التأثيرات ، فهو يسمح لك بتطبيق تأثيرات الصور للعرض الفوري.

ماذ يفعل تطبيق PicsArt Premium APK ؟

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، وخاصة الشباب ، يعد Picsart Photo & Video Editor تطبيقًا ضروريًا على الهاتف. يحتوي تطبيق تحرير الصور والفيديو هذا على عدد كبير من التنزيلات. يوفر التطبيق للمستخدمين ميزات لتخصيص الصور ومقاطع الفيديو وحفظ المنتجات على أجهزتهم أو مشاركتها في المنتديات. يحتوي PicsArt أيضًا على متجر مؤثرات ضخمة مع القدرة على ضبط الألوان وإضافة الملصقات والنصوص ومجموعة متنوعة من الميزات الرائعة الأخرى.

تسمح لك أدوات التحرير المختلفة بتخصيص وإنشاء الأعمال الفنية. ليست هناك حاجة لاستخدام Photoshop أو البرامج الأخرى المستهلكة للوقت. باستخدام PicsArt Mod APK ، يمكنك إنشاء صور فنية من خلال بضع خطوات بسيطة مباشرة على هاتفك.

يدعم التطبيق حاليًا 3 أنظمة تشغيل iOS و Android و Windows Phone ، وحتى في الآونة الأخيرة ، يدعم هذا التطبيق أيضًا أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play ويمكنك تنزيل تطبيق تحرير الصور هذا على جهازك. يحتوي PicsArt على العديد من الإصدارات المختلفة ، وهو مناسب للعديد من طرازات الهواتف. إذا كنت تريد صورًا حادة ومثيرة للإعجاب ، فيجب عليك تخصيصها على جهاز متطور. علاوة على ذلك ، فإن الصور الملتقطة من كاميرا عالية الجودة ، عند تحريرها ، ستنتج صورًا ذات حدة وتأثيرات أفضل.

الميزات البارزة لـ عند تنزيل picsart مهكر

يوجد حاليًا العديد من تطبيقات تحرير الصور ليختار المستخدمون من بينها. ومع ذلك ، لا يزال PicsArt في القمة. هذا مفهوم تمامًا عندما يتفوق PicsArt على التطبيقات الأخرى من حيث الميزات المقدمة للمستخدمين. قم بتنزيل تطبيق Picsart لتحرير الصور هذا ، وستتمكن من استخدام الميزات الرائعة التالية.

قم بإنشاء مجمعة من صور متعددة بسرعة ، مع مجموعة متنوعة من إطارات الصور المجمعة للمستخدمين للاختيار من بينها

حاليًا ، أصبحت صورة مجمعة شائعة عندما يريد المستخدمون التعبير عن قصتهم أو ببساطة يريدون أن تصبح الصورة أكثر تميزًا. تقدم PicsArt أداة احترافية لتجميع الصور تسمح للمستخدمين بمزج الصور المختلفة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق العديد من الإطارات للمستخدمين لإنشاء شخصياتهم والتعبير عنها.

تحرير الصور: إضافة تأثيرات ، واقتصاص الصور ، وتجميل ، وضبط لون البشرة ، وإضافة عوامل تصفية ، وإضافة نص ، …

يعد الاقتصاص وتغيير الحجم وضبط السطوع والتباين والتعرض والدفء والتشبع كلها خيارات.

إلى جانب ذلك ، يوفر PicsArt Photo Editor أيضًا العديد من مرشحات الصور الجميلة للمستخدمين للتعبير عن الغرض من الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا تأثيرات جمال مثل تصحيح لون البشرة ، وهي ميزة يمكنك استخدامها يا رفاق. الأنثى المفضلة.

وفر أكثر من 3 ملايين ملصق لتحريرها بحرية

ستعمل هذه الملصقات على إضفاء الحيوية على صورتك وإضفاء السطوع عليها. بناءً على غرضك ، اختر الملصقات الأنسب لك. لا يمكن للمستخدمين فقط استخدام الملصقات المتوفرة في التطبيق ، ولكن أيضًا من مستخدمي Picsart الآخرين في جميع أنحاء العالم ، والملصقات مع مجموعة متنوعة من الألوان والسمات.

خلق تأثيرات فريدة

ستصبح الصورة أو الفيديو العادي أكثر تميزًا وفنيًا عند إضافة تأثيرات إليها. يمكن أن تساعدك Picsart بشكل كامل في القيام بذلك من خلال عمليات بسيطة وسريعة للغاية. يتم تحديث متجر التأثير دائمًا لتلبية احتياجات المستخدمين ، بما في ذلك التأثيرات البارزة مثل تأثيرات الوهم وتأثيرات الرسم وتأثيرات التشتت ، …

معالجة الصور الفريدة والمشاركة السريعة على الشبكات الاجتماعية

يقوم PicsArt دائمًا بإنشاء ظروف للمستخدمين للاتصال ومشاركة الصور الجميلة. يحتوي التطبيق على ميزة Remix Chat الفريدة. هذه دردشة جماعية يمكن أن تصل إلى 50 شخصًا ، ويمكنك إرسال صورتك إلى مستخدمين آخرين ، وسيقومون بتحريرها وإضافة عوامل تصفية … وإرسالها إليك مرة أخرى ، وإنشاء محادثة مع صور مثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل صور أي شخص في العالم ويسمح لك بمشاركتها على Facebook و Instagram و Twitter.

اصنع ملصقاتك

هذه إحدى الميزات الخاصة لـ PicsArt ، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقاتهم بناءً على تفضيلاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين علامات تصنيف لوصف ملصقاتك ومشاركة الملصقات مع مستخدمين آخرين.

ارسم الصور بالأدوات المتاحة بدون رسم ورق ، فرش

هذا هو وضع الرسم في PicsArt ، فقط اضغط على بدء الرسم ثم اختر حجم الرسم والخلفية للرسم على تلك الخلفيات. اعتمادًا على تفضيلات وأغراض الرسام ، سيكون لون الصورة مختلفًا ، وستساعدك إعدادات الألوان في الحصول على المزيد من الخيارات في اختيار الألوان.

PicsArt Photo Editor هو أفضل تطبيق لتحرير الصور ومقاطع الفيديو وتطبيق مجمّع على هاتفك. يوفر التطبيق الكثير من الملصقات والتأثيرات للمستخدمين للاختيار والإنشاء بحرية وفقًا لتفضيلاتهم. قم بتنزيل التطبيق وشارك صورك الجميلة على الشبكات الاجتماعية!

أدوات متميزة

Picsart Premium APK – هو محرر الصور الوحيد الذي يتكون من أكثر من 3000 أداة تحرير من الأساسي إلى المتقدم. ستمنحك أدوات التحرير المختلفة مثل الحركة والقص الحر والإمالة والعديد من الأدوات الأخرى تحكمًا كاملاً في التحرير.

هناك بعض الأدوات المتميزة مثل مزيل الكائنات ومحرر الخلفية ، والتي يتم دفعها ولا يمكنك استخدامها إلا بعد شراء العضوية الذهبية. ولكن باستخدام Picsart Premium APK Gold ، يمكنك استخدام هذه الأدوات بحرية دون دفع فلس واحد.

تأثيرات غير محدودة

هذه ميزة رائعة أخرى لـ Picsart Premium. كما نعلم ، تلعب التأثيرات دورًا أساسيًا في تحرير الصور. باستخدام Picsart ، يمكنك إضفاء مظهر احترافي على التحرير الخاص بك عن طريق إضافة تأثيرات مختلفة مثل fx ، والرسم ، والتمويه ، والفن على صورتك.

تمامًا مثل الأدوات المتميزة ، يمكنك استخدام التأثيرات المتميزة مجانًا. بعض التأثيرات المميزة الأكثر شهرة هي Glitch و GRNG و VNYL2.

كيفية استخدام التأثيرات في Picsart:

  • بادئ ذي بدء ، افتح أي صورة في محرر PicsArt
  • الآن ، انقر فوق خيار “التأثيرات” الموجود في الأسفل.
  • انقر فوق خيار “FLTR” واختر التأثيرات التي تريدها
  • يمكنك أيضًا استخدام خيار الفرشاة لإزالة التأثيرات من جزء معين من الصورة.

ملخص Picsart Gold

حسنًا ، هذا كل شيء يا رفاق. آمل أن تكون قد حصلت على تطبيق Picsart Premium APK MOD الذي يمكنك من خلاله تحرير الصور الاحترافية مباشرة من جهاز Android الخاص بك. الآن ، امنح صورك مظهرًا كاملاً بنقرة واحدة باستخدام تطبيق picsart.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

لكننا لن نتوقف عند هذا الحد. يسقط هذا التحديث أم جميع أدوات إزالة الخلفية! من الآن فصاعدًا ، لن تجد فقط Remove BG مباشرة في شريط الأدوات الرئيسي ، ولكن ستتمكن من إزالة الخلفيات وتغييرها كلها دفعة واحدة. بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الإعدادات التي ستجعل التحرير أسهل كثيرًا.

لقد راجعنا أيضًا نظام دفع الإشعارات. لقد حدّثنا النظام بالكامل وأضفنا تحسينات على العناصر المرئية. لذلك توقع أن ترى بعض الأشياء الرائعة منا على شاشتك الرئيسية في المستقبل القريب.
MOD APK معلومات Picsart:

Picsart Pro (الإصدار الذهبي غير المقفل) هو نسخة مطورة من تطبيق تحرير الصور هذا. من خلال الدفع مقابل التنشيط ، يمكنك الوصول إلى ميزات Premium وتجربة التطبيق بدون إعلانات وبعض المزايا الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام إصدار MOD (ميزات Unlocked Gold) للحصول على الامتيازات التالية:
FLTRs حصرية

ستكون صورتك أكثر مزاجية مع أكثر من 40 مرشحًا للصور.
أكثر من 3 آلاف عنصر مميز

سيكون لديك مستودع محتوى به أكثر من 3000 ملصق وإطار وخلفية ...
تحرير الفيديو

الوصول إلى تحرير الفيديو الحديث باستخدام أدوات الفيديو الرائدة
مرشحات وخطوط حصرية

خطوط وفلاتر خاصة للأعضاء الذهبيين فقط.

معلومات ملف Mod

  • الميزات المميزة / الذهبية غير مقفلة
  •  تم إلغاء تأمين كل مرشح Pro
  •  لايوجد علامة مائية
  •  لا يلزم تسجيل الدخول

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *