محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 7,889,543
التاريخ
Apr 11, 2024
تطوير
Alight Creative Inc.
الـحـجـم
124M
نسخة الإصدار
5.0.259 MOD APK (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج لايت موشن مهكر برو Alight Motion Pro APK مهكر اخر تحديث للاندرويد، هو أول تطبيق احترافي لتصميم الحركة لنظام Android يوفر لك رسومًا متحركة بجودة احترافية ورسومات متحركة وتأثيرات بصرية وتحرير الفيديو وتركيب الفيديو والمزيد.

برنامج Alight Motion Pro مهكر هو تطبيق رسوم متحركة احترافي مزود بأدوات تحرير قوية. يحتوي التطبيق على العديد من المؤثرات المرئية الفريدة ، وهو خيار رائع.

التطبيق هو محرر صور وفيديو قوي. يمكنك الاختيار من بين الرسوم المتحركة وإنشاء تأثيرات بصرية والمتجهات وغير ذلك الكثير. يمكنك بسهولة إنشاء رسومات وصور متحركة ذات مظهر احترافي. يسمح التطبيق لأي شخص بتحرير مقاطع الفيديو باستخدام الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي.

يوفر التطبيق أيضًا العديد من التأثيرات الفريدة وأكثر من 2000 خط نصي متاح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تصدير مقاطع الفيديو بتنسيقات شائعة مثل ملفات GIF.

قم بتنزيل “Alight Motion Pro” وأنشئ مقاطع فيديو إبداعية عالية الجودة!

إن تطبيق لايت موشن alight motion مهكر إحدى التطبيقات التي تهتم بمجال المونتاج والرسوم المتحركة والذي يساعدك في التعديل على الفيديوهات المتنوعة، أو إنشاء الفيديوهات. كما أن التطبيق لا يحتاج إلى مستخدمين محترفين لاستخدامه وإنما يمكن للجميع ذلك من الصغير إلى الكبير دون أن تكون لديه خلفية تقنية أو خبرة سابقة في هذا المجال.

تحميل Alight Motion Pro – إنشاء مقاطع فيديو رائعة

تقدم Alight Motion العديد من الميزات لإرضاء المستخدمين. يمكنك الوصول إلى ملايين التنزيلات في وقت قصير ، حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء مقاطع فيديو. إنشاء معارض الفيديو وتحرير الفيديو في الإرادة. أضف الخطوط أو أضف لونًا إلى الفيديو بحرية. فقط مع القليل من وقت الفراغ ، باستخدام Alight Motion لديك العشرات من مقاطع الفيديو المختلفة. أظهر قدرتك الفنية من خلال مقاطع فيديو رائعة.

تأثيرات مختلفة

يوفر Alight Motion مجموعة متنوعة من التأثيرات لتستخدمها لأغراض مختلفة. سوف تساعد التأثيرات في جعل مقاطع الفيديو جذابة. يجعل التطبيق مع تأثيرات التشويه مقاطع الفيديو فريدة من نوعها. إلى جانب ذلك ، فإن تأثير Swirl يخلق دوامات ، مما يخلق حركة متموجة باستخدام Wave Warp. يركز القرص على نقطة واحدة لتسليط الضوء على الفيديو الخاص بك. تمنحك مجموعة متنوعة من التأثيرات مزيدًا من الخيارات. يجعل تأثير التلوين من الممكن تغيير الألوان على الفيديو. استخدمها لتحويل العديد من مقاطع الفيديو الإبداعية والمختلفة الخاصة بك.

أدوات التحرير

يتم توفير أدوات داخل التطبيق لك لتحرير مقاطع الفيديو. أداة متجهة لمحاكاة الفيديو نفسه. يتيح لك التطبيق أيضًا دمج المزيد من الصوت والرسومات لجعل الفيديو أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، أضف أيضًا الكلمات والاقتباسات … إلى الفيديو. العديد من الخطوط المختلفة لتجدها وتستخدمها. مناسب لمحتوى الفيديو ، استخدم الخطوط المناسبة. اجعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وأظهر طابعه الفريد. أدوات التطبيق ليست صعبة على المستخدمين ، فهي مبسطة لتسهيل استخدامها.

باستخدام بسيط

Alight Motion سهل الاستخدام ومناسب لأي جمهور. لا تحتاج إلى الكثير من المهارات المتخصصة ، كما أن استخدامها لا يحتاج إلى اتباع العديد من المبادئ. يمكن استخدامه على الأجهزة الذكية ، حتى الهواتف المحمولة. ليست هناك حاجة لإنفاق الكثير من الاستثمار في المعدات. لا يزال بإمكانك إنشاء مقاطع فيديو وتعديلها كما تريد. مجرد تلاعب بسيط ، سيكون لديك مقاطع فيديو بتأثيرات فريدة. لا تواجه مشكلات تشغيل أو استخدام صعبة تسبب لك المشاكل.

الميزة في Alight Motion Pro

يتم تحديث الميزات في Alight Motion لتستخدمها مجانًا باستمرار. تضمن التطبيقات دائمًا الحد الأقصى من احتياجات المستخدمين. يمنحك الخيار مع العديد من الميزات الجديدة مثل البرق والخرائط الطيفية … تمنحك تجربة ممتعة عند استخدام التطبيق لتحرير الفيديو. اجعل الفيديو الخاص بك حادًا قدر الإمكان وبجودة عالية. يمكنك مشاركة عملك مع الآخرين على الشبكات الاجتماعية. يساعدك أيضًا على الاقتراب من الناس ، وهي طريقة لتغيير القصة التي تريد سردها.

يتيح لك Alight Motion تحرير مقاطع الفيديو مثل المحترفين. توليف من العديد من الصور لإنشاء مقاطع فيديو مختلفة. مرئيات وأدوات تحرير فريدة لا يمكنك تفويتها. قم بتنزيل Alight Motion Pro لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر بروزًا وأناقة.

ما هو تضمين في alight Motion Pro APK

باستخدام لايت موشن مهكر Alight Motion 2022 لـ أندرويد ، يمكنك إزالة العلامة المائية والوصول إلى مكتبة محدثة بانتظام من التأثيرات والميزات المتميزة.

Alight Motion Pro هو أول تطبيق في العالم لتصميم الحركة. كما أنه يدعم طبقات متعددة للرسوم المتحركة والتصميم. كما يوفر لك Alight Motion Pro مكتبة كاملة من المتجهات أيضًا للرسومات التوضيحية اليدوية.

Alight Motion APK مفتوح لجميع الميزات

– طبقات متعددة من الرسومات والفيديو والصوت

– دعم المتجهات والصور النقطية (تحرير الرسومات المتجهة مباشرة في التطبيق!)

– أكثر من 100 عنصر أساسي للتأثيرات التي يمكن دمجها لإنشاء تأثيرات بصرية متطورة

– الرسوم المتحركة Keyframe متاحة لجميع الإعدادات

– التجميع والإخفاء

– تعديل اللون

– تسهيل الرسوم المتحركة لحركة أكثر سلاسة: اختر من الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات الوقت الخاصة بك

– طمس الحركة على أساس السرعة

– تصدير الفيديو MP4 أو الرسوم المتحركة GIF

– تأثيرات تعبئة الألوان الصلبة والمتدرجة

– آثار الحافة والظل

– دعم الخط المخصص

– حفظ العناصر المفضلة لديك لإعادة استخدامها بسهولة في المشاريع المستقبلية

محرر الفيديو Efectum برو Pro

Alight Motion Pro APK بدون علامة مائية

هناك العديد من المؤثرات المرئية المتاحة في Alight Motion Mod APK. نسبة العرض إلى الارتفاع المخصصة للصور والفيديو. يساعدك وضع المزج على إضافة طبقات متنوعة على الكائنات. يمكنك أيضًا إنشاء رسومات متجهة بمساعدة Alight Motion Mod APK وهناك العديد من الميزات الأخرى الموجودة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل برنامج slow motion

صور المقال

التحديثات الجديدة

Alight Motion Mod APK brings you professional-grade animation, motion graphics, visual effects, video editing, video compositing, and much more!.

What's New

Bug fixes and performance improvements

MOD APK version of Alight Motion

MOD features

Premium, Pro features are now available
Support XML Export/Import.