MOD

سونيك القنفذ الكلاسيكي مهكرة

3.8.1 جميع المحتويات
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 321,827
التاريخ
Nov 6, 2023
تطوير
SEGA
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
3.8.1 جميع المحتويات
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
50,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سونيك القنفذ الكلاسيكي مهكرة للاندرويد مجانا ، تعود الشخصية الأسطورية بمغامرة جديدة مثيرة. ادعم أصدقاءك في القضاء على العالم الشرير. قد تجد بعض العناصر التي لا تقدر بثمن لنفسك على طول الطريق. سيكون عليك المرور عبر بعض البلدان الخطرة للوصول إلى وجهتك. هذه لعبة صعبة ستختبر خفة حركتك وسرعتك. لديها القدرة على إنقاذ الأرواح في العديد من المواقف. الأصدقاء والتأثيرات الإيجابية الأخرى ستوصلك بعيدًا في الحياة.

إعادة تشريع اللعبة الكلاسيكية

تتبادر ألعاب SEGA إلى الذهن بسهولة عند التفكير في منصات الألعاب القديمة. إذا كنت تريد شيئًا مميزًا ، فلا تنظر إلى أبعد من Sonic the Hedgehog Classic. والجدير بالذكر أنها لعبة تُصنف من بين الأفضل على الإطلاق. جودة عمل رسومات البكسل هي ما يجعلك تلعب. غالبًا ما تشعر برغبة في الاصطدام بجدار من الطوب عند السفر بسرعة عالية. سوف تستغرق التحديات الصعبة وقتًا للتغلب عليها. اذهب إلى النهاية وأثبت قدرتك. سيساعدك هذا النهج الرائع على تحسين جميع مهاراتك.

قهر الصعوبات وهزيمة الأعداء

بالنسبة لعشاق Sonic ، فإن عناصر التحكم كلها واضحة للغاية. ستكون مسؤولاً عن التحكم في القنفذ خلال كل مرحلة. ستكون هناك حواجز عن قصد تقف في طريقك في كل مكان تنظر إليه. نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للخروج من هناك دون أن نتأذى. يمكنك القفز والانزلاق ومهاجمة المعارضين القريبين منك. اجمع أكبر عدد ممكن من الخواتم الذهبية على طول الطريق. يمكنك استخدامها لتحسين درجاتك أكثر. عند تلخيص شاشة اللعبة ، ستتم مكافأتك وفقًا لمستوى عملك. لتحقيق أقصى استفادة من عطلتك ، استخدم مهارات حل الألغاز الذكية.

احصل على وصول الشخصية

سونيك محظوظ لأن لديها مجموعة من الأصدقاء المقربين المستعدين دائمًا للمساعدة. ستعرض هذه الكلاسيكية المستعادة كلاً من Tails و Knuckles من السلسلة الأصلية. لفترة محدودة ، يمكن لـ Tails أن يطير بذيله. هذه طريقة رائعة لتجنب العقبات مثل الثقوب الدودية. يمكن للمفاصل تحطيم الصخور ورفع الأشياء الضخمة إذا كان هناك أي صخور في طريقك. يتم احتجاز هذين الشخصين حتى يواصل اللاعب القصة. من السهل التبديل بين هذه الأشكال والتصرف بطرق مختلفة. استخدم قدراتهم لحل أصعب ألغاز اللعبة.

غالي جدا

ستواجه شخصياتنا الرئيسية رحلة طويلة وصعبة. لتدمير معمل الطبيب الشرير وكسب الحرب. سيكون عليك المرور عبر غابة مخيفة مليئة بالوحوش. مصدر قلق آخر هو أن المنحدرات الخطيرة قد تجبرنا على تجاوز الحافة. الحذر الشديد؛ تحتوي هذه القلعة المخيفة على مئات الفخاخ. يجب أن تكون على دراية بهذه الفخاخ إذا كنت لا تريد أن يتم القبض عليك. الذهاب بهذه الطريقة دون لمس أي شيء يتطلب ذكاء. لن يواجه أصدقاؤنا مشكلة في الحصول على ما يريدون.

قهر نفسك

سيتم تسجيل جميع مسرحياتك بإحصائيات دقيقة للغاية. سيتم عرض كل شيء بدءًا من درجاتك الحالية والوقت المتبقي حتى عدد الأرواح التي استخدمتها. سيكون هذا مفيدًا لتحليل أدائنا في اللعبة. كلما زاد عدد العقبات التي يمكنك التغلب عليها في وقت أقصر ، أصبحت أقوى. الأمر متروك لك لمساعدتنا في تحسين أنفسنا. العب Sonic the Hedgehog Classic بحماس ومتعة لإنشاء تحفة مذهلة.

تحميل لعبة Sonic the Hedgehog Classic v3.9.2 MOD APK (فتح جميع المحتوى) مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and refinements

فيديو