ستريمر لايف – Streamer Life مهكرة

v4.1.1 + MOD (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 19,088
التاريخ
Nov 24, 2022
تطوير
Ruby Game Studio
الـحـجـم
176.19 MB
نسخة الإصدار
v4.1.1 + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Streamer Life هي اللعبة التي تحولك إلى شخصية مشهورة ، وعليك أن تستضيف بثًا مباشرًا يوميًا للقيام بتحديات المتابعين. بالإضافة إلى ذلك ، لجذب المتابعين ، يجب عليك بانتظام تغيير الغرفة والملابس ونفسك.

في الواقع ، لدى كل شخص شخصية مشهورة يعبدونها في قلوبهم ولكن هل سألت يومًا ، “كيف ستكون حياة المشاهير؟” ستتيح لك Streamer Life تجربة الشعور بأنك من المشاهير لتختبرها. ستكون قادرًا على أن تصبح من المشاهير الذي طالما رغبت في أن تكونه وتقوم بالعمل لجذب المزيد من الأشخاص لإعجابك.

الروتين اليومي للمشاهير.

إذا كنت تعتقد أن كونك من المشاهير أمر بسيط ، فأنت مخطئ. ستوضح لك هذه اللعبة ما يجب عليهم فعله كل يوم بجعلك مؤثرًا. كل يوم عليك إجراء محادثات والتفاعل مع الأشخاص الذين يحبونك ومتابعتك من خلال البث المباشر. قم بإجراء بث مباشر عالي الجودة لجذب المزيد من المتابعين.

كيف تحافظ على المتابعين من الملل؟

من الممل متابعة شخص واحد لفترة طويلة ، لذا عليك تغييره طوال الوقت حتى ينجذب الناس دائمًا. ستوفر لك Streamer Life عناصر لترقية غرفتك وتزويدك بالملابس حتى تتمكن من اختيار ملابسك الخاصة للقيام بالبث المباشر. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك اللعبة أيضًا اختيار مظهرك حتى تصبح أكثر جمالًا وشهرة. قم بترقية نفسك كل يوم ، حتى لا تشعر بالملل حتى تتمكن من جذب الناس والاحتفاظ بهم.

تمنحك اللعبة تجربة أن تصبح من المشاهير.

هذه اللعبة هي المكان المناسب للإجابة على أسئلة حول كونك من المشاهير. إذا كنت تنوي أن تصبح مؤثرًا ، فقم بالانضمام إلى هذه اللعبة للحصول على التجربة الأكثر أصالة ومعرفة ما إذا كنت مناسبًا لهذه المهنة. سيتعين عليك العمل بجد لتتمكن من التغلب على التحديات التي يقدمها لك المعجبون.

Streamer Life هي اللعبة التي تمنحك التجربة الأكثر أصالة للمؤثر. عليك العمل الجاد ، والاستعداد من الغرفة ، والملابس حتى الظهور ، والتوصل إلى أفكار جديدة لتتمكن من إجراء بث مباشر مع متابعيك. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أيضًا القيام بالتحديات التي يقدمها الآخرون. إذا كنت تعتقد أن كونك مؤثرًا أمرًا سهلاً ، العب هذه اللعبة لتجربها وتشعر بها.

بعض الملامح – لعبة Streamer Life Simulator مهكرة

  • ستكون قادرًا على أن تصبح من المشاهير الذين طالما حلمت بهم وتعيش حياة المشاهير.
  • سيتعين على اللاعبين التخطيط والحصول على أفكار لتنظيم بث مباشر عالي الجودة لجذب المشاهدين.
  • سيكون عليك القيام بالتحديات المطلوبة من متابعيك لإرضائهم ،
  • تحتاج أيضًا إلى تلميع نفسك من تغيير الغرف إلى الملابس حتى لا يشعر المتابعون بالملل.
  • ستمنحك اللعبة تجارب حقيقية لكونك من المشاهير ، بحيث يكون لديك منظور مناسب عنها.

تحميل لعبة ستريمر لايف للاندرويد – v4.1.1 MOD APK (Premium Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Streamer Life is the game that turns you into a celebrity, and you have to host daily live streams to do follower challenges. In addition, to attract followers you must regularly change the room, clothes and yourself.

 

MOD APK version of Streamer Life!

MOD features

  • Premium Unlocked