MOD

لعبة ستريت ريسنج Street Racing 3D مهكره

v7.4.5 أموال غير محدودة، والماس
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,462,958
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Ivy
الـحـجـم
82M
نسخة الإصدار
v7.4.5 أموال غير محدودة، والماس
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Street Racing 3D ستريت ريسنج مهكرة للاندرويد – Street Racing 3D هي لعبة سباق شوارع لمحبي السرعة. استخدم الأموال المتاحة في إصدار MOD APK لشراء سيارة خارقة فاخرة قبل الانضمام إلى المنافسة!

تقديم حول Street Racing 3D

اللعب

Street Racing 3D هي واحدة من ألعاب السباقات الشهيرة حيث تم تنزيل أكثر من 100 مليون مرة منذ إصدارها على متجر Google Play. بالطبع ، أصبحت شائعة لأنها تقدم تجربة عالية الجودة مثل لعبة وحدة التحكم. ستشارك في جميع سباقات الشوارع وتحاول التغلب على خصمك. هذه هي فرصتك لإظهار مهاراتك في القيادة الماهرة. مئات المعارضين ينتظرون الصعود والفوز بالبطولة ، لذا قم بتنزيل هذه اللعبة ، واضغط على الغاز ودعهم يتنفسون الغبار.

كاسم اللعبة ، فأنت تشارك في سباقات الشوارع. هدفك هو القيادة إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن. إذا أنهيت المركز الرابع ، فسيتعين عليك اللعب مرة أخرى.

هناك العديد من أوضاع اللعب في Street Racing 3D ، مثل السباق مع الزمن أو التنافس مع خصوم آخرين في الوضع الوظيفي. لكن مهما كان الأمر ، فإن الهدف الوحيد هو الوصول إلى خط النهاية أولاً.

السباقات في Street Racing 3D شرسة للغاية. أنت لا تتنافس فقط مع الخصوم ولكن عليك أيضًا تجنب العقبات على طول الطريق. إذا سبق لك أن لعبت Asphalt 8: Airborne أو Asphalt 9: Legends ، فستجد هذه اللعبة مألوفة للغاية. أعني أن Street Racing 3D لديها نفس حركة المرور ومطبات السرعة والطرق الضيقة.

مجموعة السيارات الفريدة

أروع شيء في Street Racing 3D هو مجموعة السيارات. إنها تستند إلى نماذج يمكنك رؤيتها في الحياة الواقعية. يمكنك قيادة العديد من السيارات من سيارات السيدان الشهيرة إلى السيارات الرياضية المحترفة. كل ما هو معروض في المرآب ، يمكنك رؤية معلومات مفصلة عن كل سيارة ، بما في ذلك السعر وأربع خصائص واسم الطراز.

بناءً على السمات ، ستتصرف السيارات بشكل مختلف على المسار. سعة النيترو ، على سبيل المثال ، مع سيارة ذات إزاحة أكبر ، يمكن أن تتسارع لفترة أطول من الوقت. لكن بشكل عام ، الضوابط هي نفسها. بناءً على إعداداتك ، يمكنك التنقل في السيارة عن طريق إمالة الجهاز أو استخدام عجلة القيادة الافتراضية.

قم بترقية سيارتك

يسمح لك Street Racing 3D بالترقية لتحسين أداء سيارتك. على وجه التحديد ، عند ترقية السيارة ، سيتم تحسين السمات الأربع TOP SPD و NOS SPD و ACC و HANDLE. كلما زادت السرعة أو زادت سهولة التحكم أو زادت سرعة Nitro ، فستكون ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتنافس مع المتسابقين ذوي الخبرة.

لاحظ أن هذه العملية تستهلك الكثير من العملات المعدنية والماس. يرجى كسبهم في البطولات أو استخدام Street Racing 3D MOD APK بواسطة HappyMod!

انضم إلى البطولات عبر الإنترنت وحسّن ترتيبك على قوائم المتصدرين

في الوضع الوظيفي ، سيتم تسجيل إنجازاتك ووضعها على لوحة المتصدرين. لذلك إذا كنت تريد أن تكون معروفًا ، فحاول أن تكون القائد!

يشجع Street Racing 3D أيضًا اللاعبين على التنافس مع الجوائز بما في ذلك العملات المعدنية والماس. تحتوي اللعبة على العديد من البطولات التي يمكنك الانضمام إليها بما في ذلك Live Race With Bets أو Rookie Cup أو Weekly Chanllenge. عادة ما يكون لكل دورة طول ثابت واتفاقية حول نوع السيارة المستخدمة. على وجه الخصوص ، يسمح Rookie Cup فقط باستخدام سيارات المستوى C ، ويسمح كأس التحدي العالمي باستخدام جميع المركبات. لذلك ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن لديك السيارة المناسبة لدخول البطولة.

إصدار MOD APK من Street Racing 3D

ميزة MOD

  • أموال غير محدودة: لديك الكثير من المال والماس في اللعبة.

تنزيل Street Racing 3D MOD APK لأجهزة الأندرويد

تنتظرك سيارات سريعة وخصوم أقوياء وطرق طويلة وسلسلة من التحديات في Street Racing 3D. استعد للمنافسة والفوز بكأس البطل الآن!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

"Street Racing 3D" version upgrade!
►【New Events】is coming!
►【New Daily Tasks】much easier to unlock chests!
►【New Weekly Tasks】added. Race more, earn more!
► Increase diamond output of rewarded videos in Garage.
► Enjoy B-level & A-level events in PVP with free trial!
► Provide a basic prize for all PVP participants!
► Optimize Time Reward!
► Fixed known issues
► Increase Lucky Rewards

فيديو