MOD

سباق الجسر Bridge Race مهكرة للأندرويد

APK MOD (المال اللانهائي) v3.34
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 93,408
التاريخ
Nov 28, 2023
تطوير
Supersonic Studios LTD
الـحـجـم
75M
نسخة الإصدار
APK MOD (المال اللانهائي) v3.34
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Bridge Race مهكرة للأندرويد ، سباق الجسر الشيقة والممتعة في نفس الوقت.

ابني الجسور حتى مرحلة الفوز! اجمع سجلات من اللون الخاص بك ، وضعها على جسر من اختيارك. لا تدع الآخرين يبنون على جسرك!

مرحبًا يا شباب، اليوم أحضر لكم لعبة معدلة جديدة، جاهزة لتنزيل Bridge Race APK MOD (Infinite Money) تم التحديث لنظام Android 2023، أتمنى أن تستمتعوا بها وتشاركوها مع أصدقائكم.

Acerca de Bridge Race APK MOD:

إذا كنت تبحث عن لعبة سباق فريدة من نوعها، جرب Bridge Race APK MOD اليوم! إنها لعبة سباق فريدة تتيح لك اجمع الطوب الخاص بك لعبور الجسر أولاً اليوم!

تم إنتاج العديد من ألعاب السباقات في السنوات الأخيرة. من ألعاب سباقات السيارات إلى سباقات الماراثون، هناك مجموعة متنوعة منها للاختيار من بينها. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء إضافي، فهذا هو المكان المثالي لك. تعرف على Bridge Race، وهي لعبة سباق تسمح لك بجمع الطوب الخاص بك من اللون الخاص بك حتى تتمكن من عبور الجسر والفوز! إذا كان هذا يبدو سهلاً، انتظر حتى تعرف أن هناك أعداء!

في هذه اللعبة، سوف تتنافس ضد 3 لاعبين آخرين في نفس الوقت، ويمكنهم كسر الجسر الخاص بك أو الاصطدام بك! احرص على عدم الاصطدام بأي منها حتى لا تسقط الطوب الذي قمت بجمعه. لذا، عليك أن تكون سريعًا وذكيًا إذا كنت تريد الفوز.

قم بتنزيل Bridge Race mod – بناء الجسور الأكثر تميزًا على الإطلاق

Bridge Race هي لعبة ممتعة ولكنها تنافسية للغاية. عندما تكون في بناء جسر، سيتعين عليك التنافس بشراسة شديدة مع خصومك للفوز بكل لبنة بالألوان الكاملة لبناء الجسر الخاص بك. عند الانتهاء من الجسر الخاص بك في أقرب وقت ممكن، سوف تكون الفائز.

أكمل الجسر الخاص بك بسرعة

الشيء غير المعتاد الذي يتم تطويره في Bridge Race هو أن عدد البناة الذين يحتاجون إلى البناء أقل من عدد الجسور التي يجب بناؤها. لكي تخلق ميزة على خصومك، عليك أن تفكر في الاتجاه الأكثر فائدة بالنسبة لك. بالإضافة إلى جمع الطوب بشكل نشط للمواد الخام، تحتاج أيضًا إلى بناء الجسور بمجرد توفر المواد. إذا كان الأمر كذلك، فإن عدد الجسور سيكون كافيا لتحقيق النصر الخاص بك.

ستكون عيونك الحادة وأقدامك الذكية ضرورية عند القفز إلى اللعبة. عندما ترى الطوب الملون الذي تحتاجه، التقطه بسرعة واتجه نحو الجسر. قد تشعر بالدهشة في كل مرة تخطو فيها على الجسر. يتم بناء كل خطوة من الطوب، وسيتم الانتهاء من الجسر تدريجيا. وهذا أيضًا ما يساهم في روعة Bridge Race.

صور المقال

التحديثات الجديدة

bug fixes and performance improvements.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *