تحميل ريل درافينج مهكرة Real Driving School

1.9.9 Unlimited Gold, Unlocked Police Sirens
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 66,343
التاريخ
Apr 4, 2023
تطوير
Qizz
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
1.9.9 Unlimited Gold, Unlocked Police Sirens
متطلبات التشغيل
7.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ريل درافينج Real Driving School مهكرة اخر تحديث للاندرويد 2023 العاب مهكرة اخر اصدار، قم بقيادة كل أنواع المركبات في لعبة القيادة Driving School .بالإضافة للكثير من السيارات ،لدى هذا العنوان المسلي صور ثلاثية الأبعاد واقعية التي ستغوص بك في الحركة .

لدى Real Driving School بعض وضعيات اللعبة المختلفة للإختيار من بينها .قم بالقفز داخل الوضعية للقيادة ببساطة عبر المدينة ،إختر وضعية اللعبة الأخرى لأخد التحديات أو تنافس ضد أعداء لإتمام المهام.

ذات صلة : سباق السيارات درافت الحقيقي مهكرة Real Drift Car Racing

ميزة أخرى مثيرة ل Real Driving School هي العديد من أنظمة التحكم المختلفة .يمكنك إستعمال مسرع جهازك الخاص أو تحريك العجلة على الشاشة لتغير إتجاه مركبتك ،و إختيار بين وضعية القيادة الأتوماتيكية و اليدوية ،الأخيرة لديها محول و إستعمال سهام التوجيه لتغير الإتجاه .ليس هذا فقط ،لكن سيكون عليك إستعمال الأضواء ،و الغاز دواسة الفرامل لتحكم في سرعة المركبة الخاصة بك .و لاتنسى إطلاق فرامل الركن ،أو ستفقد بعض النقاط مباشرة من العصا!

قم بإلإستكشاف عبر الشوارع المدينة بينما تتعلم كيف تقود كل أنواع السيارات الراقية في Real Driving School mod apk .مع التحكمات البديهية و الكثير من المهام للإتمامها ،تأكد من التمتع بكل مستوى .قم بربط الأحزمة ،و القيادة بحذر و كفأة للحصول على أعلى النتائج الممكنة.

العب في أوضاع مختلفة

سيكون من الأفضل إذا غيرت الوضع واختبرت كل ما طورناه. مع وجود مدينة مزدحمة ، يبدو أن اللاعبين الآخرين يتجمعون هنا ويقودون سياراتهم باهظة الثمن ويتباهون بها. أنت أيضًا تتدخل في تدفق الأشخاص وتوجه السيارة وتقود إلى مكان معين. تجربة أفضل لأولئك الذين لا يستطيعون القيادة هي درس قيادة مجاني في الممر حيث سيتم إرشادك جيدًا.

سيكون من الممتع أكثر أن تنضم إلى العديد من الأشخاص لاستكشاف جميع المعلومات التي تقدمها Real Driving School. اطرح الأسئلة وتسلق الرتب معًا لتصبح سائقًا محترفًا. تعلم القيادة بأمان على واجهة المستخدم من خلال فتح الخريطة وبدء تشغيل السيارة. من هنا يمكنك حفظ معظم القواعد الأساسية للقيادة! ما رأيك إذا كان يمكنك تبادل وتعلم الكثير من الأشياء المفيدة من الأصدقاء الجدد في مربع الدردشة؟

إدارة الموقف بأسرع ما يمكن

ماذا لو واجهت مشكلة أثناء التنقل؟ بعد الإبلاغ عن تصادمك ، يفتح النظام جدولًا يتم فيه إدخال الضرر. إذا نظرت إلى الأرقام ، عليك أن تنفق الكثير من المال لإصلاح سيارتك المفضلة! هناك أيضًا حوادث كبيرة وخطيرة في Real Driving School وعليك التعامل معها كما لو كنت تلتزم بقواعد دفع الغرامات في الحياة الواقعية.

مطلوب رخصة قيادة لكل مشوار في مقعد السائق. هل تحملها معك؟ كما هو الحال في الحياة الواقعية ، لديهم أيضًا تاريخ انتهاء وستحتاج إلى المتابعة لتقديم طلب سريع لإعادة الإصدار حتى تتمكن من القيادة عند انتهاء صلاحيتها! بغض النظر عن وقوع حوادث السيارات ، فإن الشرطة موجودة على الفور ، وتشرح كل شيء وتعتني جيدًا بما إذا كنت سبب الحادث أو الضحية. ومع ذلك ، حاول أن تظل آمنًا ولا تدع الأمر يستمر!

مرحبًا بكم في عالم السائقين

Real Driving School جاهز دائمًا لاختبار أفضل السيارات وتدريب اللاعبين على مهارات القيادة الممتازة. كل هذا حقيقي لدرجة أنك يجب أن تجربه اليوم. أتمنى لك المزيد من الراحة والاسترخاء معهم! سيتم تحديث الإصدار وسيتم إصلاح جميع الأخطاء غير الضرورية ، وكن مطمئنًا وجرب تمامًا مشاعر القيادة في العالم الافتراضي الذي أنشأناه.

مميزات لعبة RDS للاندرويد

  • افتح خريطة العالم
  • رسومات واقعية
  • العديد من السيارات المختلفة
  • ميكانيكا قيادة واقعية
  • وضع Freeride
  • وضع متعددة اللاعبين
  • ركوب مع حركة المرور
  • التعامل مع السيارة واقعية
  • نظام الضرر واقعية
  • تجربة القيادة المطلقة
  • تحطم سيارتك!
  • وضع الانجراف

ميزات ملف MOD لمدرسة القيادة الحقيقية

  • الذهب غير محدود
  • صافرات انذار الشرطة غير مقفلة
  • كيف تظهر صفارات الشرطة؟
  • بعد شراء سيارة ، قم بالتبديل إلى سيارة أخرى ثم حدد السيارة التي تريدها مرة أخرى.

الخلاصة حول لعبة RDS مهكره

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تلعب Real Driving School. ولكن مهما كانت الأسباب ، ستكون دائمًا راضيًا عن تجربة القيادة التفصيلية في Real Driving School.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* optimization
* changed physics for some cars
* some minor changes
MOD APK Real Driving School info:

Unlimited Gold

Unlocked Police Sirens

How to show police sirens?

After buying a car, you switch to another car, then select the car you want again.

* optimization
* changed physics for some cars
* some minor changes
MOD APK Real Driving School info:

Unlimited Gold

Unlocked Police Sirens

How to show police sirens?

After buying a car, you switch to another car, then select the car you want again.