MOD

رويال ماتش Royal Match مهكرة

MOD APK (Menu/Unlimited money/Star/Booster) 20895
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 114,235
التاريخ
Apr 17, 2024
تطوير
Dream Games Ltd.
الـحـجـم
159M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu/Unlimited money/Star/Booster) 20895
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Royal Match مهكرة للاندرويد ، Royal Match Mod Apk هو ملك ألعاب الألغاز! ساعد الملك روبرت في تزيين قصره عن طريق تمرير الألوان وحل الألغاز 3.

التفكير من الدرجة الأولى ، الرسومات الجميلة ، الجذابة والجذابة ، سيتم احتواء جميعها في Royal Match – لعبة ألغاز جديدة ومثيرة للاهتمام. سوف تتحول إلى حارس شخصي ذكي وشجاع ، وتغلب على جميع التحديات وتذكر ألا تستسلم أبدًا. ساعد ملكنا في بناء قلعة رائعة ، بعيونك الجمالية. انقر فوق تنزيل ، ودعنا نبدأ رحلتك!

بسيطة ولكن إبداعية كيفية اللعب

تتمثل مهمتك في محاذاة 3 رموز متطابقة أو أكثر ، أو في أشكال معينة لجعلها تختفي. كلما زاد عدد الرموز التي تختفي أثناء منعطف ما ، زادت فرصك في الحصول على التعزيزات المقابلة. سيؤدي إنشاء وتفجير هذه التعزيزات إلى تغيير وضعك بشكل كبير. سيحمل كل عنصر تحسين وظيفة فريدة. لذلك ، فإن اختيار كيفية الذهاب لإنشاء الهدايا المناسبة أمر في غاية الأهمية.

أحيانًا تكون البراميل المتفجرة أو الصواريخ الباليستية أو المراوح السحرية أو الكرات الخفيفة هي الطريقة الوحيدة لتجاوز مستواك. حاول إنشائها واستمتع بالمزايا التي تجلبها. في بعض الأحيان تكون من صنع الحظ ، ولكن عليك أن تستخدم حكمتك في معظم الأوقات. طريقة اللعب سهلة ، لكن اللعب الجيد يتطلب الكثير من التدريب.

المكافآت الساخنة بعد كل جولة

بعد كل جولة ، سوف تتلقى صناديق الكنوز. افتح صناديق الكنوز هذه لتحصل على هدايا جذابة. يرجى الاستفادة منها ، ستجعل مستوياتك التالية أسهل. بالإضافة إلى الهدايا ، يعتبر استلام العملات وتجميعها أمرًا مهمًا جدًا في هذه اللعبة. ستساعدك العملات المعدنية في شراء المزيد من الخطوات أو عناصر التحسين الضرورية. العملات المعدنية محدودة ، وفر الكثير واستخدمها في الوقت المناسب.

في كل جولة ، عند إكمال المستوى بأقل عدد من الخطوات ، سيكون لديك فرصة أكبر للحصول على نتيجة. لا يُظهر هذا قدراتك فحسب ، بل يمنحك أيضًا صناديق كنوز أكثر قيمة. كلما زادت النتيجة ، زادت فرصك في الحصول على المزيد من العملات والمكافآت الجذابة الأخرى. عندما يرتفع مستواك بعد العديد من المسرحيات ، يمكنك العودة إلى الدور القديم واللعب مرة أخرى وإحراز درجة عالية معها. سيكون الطريق المليء بالنجوم الذهبية هو رغبة جميع اللاعبين.

العقبات على الطريق هي حجر عثرة لك

لا رحلة سهلة. لبناء قلعة دائمة للملك ، عليك أحيانًا محاربة القوى السحرية أو العقبات في رحلتك. يمكنهم تخزين وتغيير الرموز التي يجب عليك تدميرها. أو في بعض الأحيان يتعين عليك جمع جميع العناصر اللازمة لإنشاء “جواز سفر” لبوابك. ومع ذلك ، ستكون مناسبة لك للتغلب عليها ، طالما لديك ما يكفي من البراعة والصبر.

قصة مثيرة للاهتمام ، رسومات رائعة

على الرغم من وجود العديد من ألعاب الألغاز المشابهة مثل هذه ، فإن ما يجعل المباراة الملكية شائعة دائمًا هي حيوية وجمال في المستويات. من المؤامرة ، وإنشاء الشخصيات ، والتقسيمات الفرعية في القلعة إلى الموسيقى الخلفية والصور في اللعب والتسجيل ، جذابة للغاية وجذابة. كلاهما ممتع وجميل وخلاق. هذا هو زائد في هذه اللعبة.

قم بتوصيل الأصدقاء والمنافسة

وإظهار قدرتك على الرغم من أن القدرة على اللعب في وضع عدم الاتصال مريحة للغاية. ومع ذلك ، إذا كنت تريد ، يمكنك تركها عبر الإنترنت. ثم سيتم تحديث إنجازاتك باستمرار على لوحة المتصدرين. ادع الكثير من الأصدقاء للعب ، بحيث يمكنك التنافس مع بعضهم البعض. ما هو أفضل من عندما يكون اسمك في الجزء العلوي من المتصدرين ، أليس كذلك؟

يتم تحديث الميزات الجديدة باستمرار

بعد كل أسبوعين ، سيتم تحديث اللعبة لخلق حداثة للاعبين. سوف يزودك الناشر بمستويات جديدة وجديدة. إلى جانب ذلك ، سيتم أيضًا تحديث مناطق جديدة في القلعة بشكل مستمر. هذا يجعل اللاعبين القدامى لا يشعرون بالملل أبدًا ، وسيكون للاعبين الجدد المزيد من الخيارات في عملية لعبهم. في هذا التحديث ، سيكون إضافة 100 مستوى جديد وظهور حديقة الكلاب هو ما يمثل ROYAL MATCH بالنسبة لك.

لا تتردد بعد الآن. اذهب في يوم المباراة الملكية لتبدأ في التغلب على التحديات في قلعة الملك. افعل الآن كما أقول ، قم أولاً بتنزيل اللعبة ، وادعو أكبر عدد ممكن من الأصدقاء ، ودعونا نبدأ. تذكر أن توازن الوقت ، لأنه حقًا جذاب للغاية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Are you ready for an elevating new update?

• Fly high in the NEW EVENT! Protect your balloons and reach the sky in the BALLOON RISE!

• Get ready for amazing 100 NEW LEVELS! No need to be gentle around the MARBLE, break the ground and clean the tile!

• Explore the NEW AREA! Witness the world of the wildlife in the SAFARI!

New levels are coming in every two weeks! Be sure to update your game to get the latest content!

MOD APK Royal Match info:

Unlimited Money

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *