تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 328,015
التاريخ
Oct 8, 2022
تطوير
GameSpire Ltd.
الـحـجـم
168M
نسخة الإصدار
2.3.5 Unlimited All/Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة rocket royale مهكرة اخر تحديث للاندرويد لعبه روكيت رويال Rocket Royale هي المعركة الملكية المستوحاة من فورتنيت ،مع لمسة.هذه المرة ،هناك طريقتان للفوز باللعبة: أقتل جميع اللاعبين الآخرين ،أو بناء صاروخ والهروب من الجزيرة!

حاليًا ، أصبحت لعبة Battle Royal واحدة من الخيارات الأولى للاعبين إذا كانوا يرغبون في قضاء ساعات ممتعة من المرح. بناءً على هذا الطلب ، تم إطلاق العديد من البرامج لتلبية احتياجات كل لاعب في العالم. يمكنك العثور على ألعاب البقاء على قيد الحياة القتالية لإحضارك إلى المعركة مع الزومبي ، أو ببساطة البنادق الغربية للولايات المتحدة للقتال من أجل الفضاء. طالما أنه يناسب ذوقك ، سيكون هناك مصنع يخدم.

لقد وصل الفصل الجديد من ألعاب معركة رويال!

Rocket Royale هي لعبة معركة ملكية ملحمية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، سيتعين على الأشخاص القتال من أجل أن يصبحوا ناجين إذا اخترت البقاء على هذا الكوكب. لأن الأرض تحتضر ولا أحد يريد البقاء هنا. هناك خياران لمواصلة العيش في هذا العصر: جمع ما يكفي من التروس وبناء صاروخ لمغادرة هذا المكان أو البقاء والقتال من أجل حياتك.

سيكون اللاعب شخصية يختار البقاء في العالم ومواجهة عرقه فقط من أجل البقاء. في الواقع ، هذه لعبة بقاء طبيعية ، لكنها تجمع بين عناصر القتال بسلاسة. هذا يعني أنك ستلعب لعبة مثل Minecraft برسومات لها نفس الشكل والمظهر مثل هذه اللعبة الأسطورية. ولكن للبقاء على قيد الحياة ، عليك أن تقاتل بضراوة ضد الأشخاص الذين يحاولون أيضًا العيش في هذا العالم بقسوة.

الضوابط – الرسومات

التحكم في اللعبة هو أيضًا مزيج من لعبة Battle Royal ولعبة البقاء على قيد الحياة. سيتم تزويد اللاعبين بعصا تناظرية مع وحدة تحكم لأعمال مثل الجري والقفز والرماية. ومع مجموعة من ألعاب البقاء على قيد الحياة الطبيعية ، سيكون لديك مجموعة من الصناديق الفارغة أسفل الشاشة. هناك سيكون لديك المواد اللازمة لبناء ملجأ أو الأسلحة التي قمت بإنشائها.

ستركز عملية لعب Rocket Royale MOD على الصياغة والبناء للبقاء على قيد الحياة في الظروف الطبيعية والبشرية القاسية. لكن في البحث عن المواد الخام ، ستواجه بلا شك منافسين آخرين. لا تتردد في استخدام الأسلحة التي جمعتها في المنزل. كلما قتلت ، زادت فرصتك في البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة rocket royale مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New Core Wars map! Sky Temple.
- 5 new character skins.
- New vehicle at Sandy Desert: ATV.
- Dummy Decoy improved: now it looks like a player skin.
- New weapon: Quad Launcher! Less powerful than Bazooka, but fires faster.
- Balance: Bazooka spawn chance reduced by 50%.
- Balance: G3 spawn chance reduced by 30%.
- Old Android 4.3 and lower is no longer supported.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *