رسائل تهنئه بشهر رمضان المبارك

2.2
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 176
التاريخ
19 فبراير 2021
تطوير
Carlitoapps
الـحـجـم
3.3M
نسخة الإصدار
2.2
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. تطبيق تهنئة رمضان كل عام وأنتم بخير مبارك عليكم الشهر، رمضان كريم، أعاده الله عليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة أعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات تهنئة رمضان. هل هلالك يا رمضان ونور بيتنا وبيتكم عساكم من عواده. تهنئة رسمية بمناسبة رمضان
كثُر الاقبال على رسائِل وبِطاقات التّهنِئة في شهر رمضان المبارك، فإن التهاني الرمضانية التي نضعها بين أيديكم يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم وأهاليكم وأقاربكم في كل مكان.

نقدم لكم اليوم تطبيق تهنئة وأدعية رمضان الذي سيوفر لك أخي المسلم أختي المسلمة صور تهنئة شهر رمضان الكريم وكذلك كل ما يتعلق بأدعية وأذكار الشهر الفضيل كاملة من اليوم الأول حتى اليوم الثلاثين بالإضافة إلى صور ادعية رمضان كريم يمكنك استخدامها كخلفيات وعبارات وجمل تهنئة يمكن إرسالها للأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، واتس اب والفيسبوك أو غيرها.

إن تبادل التهاني يعتبر شيئا محمودا ومستحبا لدى المسلمين، حيث أن ديننا الحنيف شجعنا على تبادل كل ما بشأنه أن يزيد من الألفة والود بين المسلمين، والتهاني بصفة عامة تفتح للود والحب أبواب، وتسعد المهنئ والمستقبل على حد سواء. حيث أن التهاني بشهر رمضان الكريم وباقي الأعياد تدخل البهجة والسرور على قلوب جميع المسلمين، وتزيد من التقارب بينهم، ولأن الاستعانة بالرسائل للتعبير عن التهنئة أصبح كبيرا، فإن تطبيقنا اختار لكم باقة جميلة من أروع وأفضل الرسائل الرمضانية التي يمكنكم تبادلها مع أصدقائكم وأحبائكم أينما كانوا، بالإضافة إلى ذلك سنوافيكم بأدعية مصورة متنوعة لليلة القدر وكذلك مجموعة من نصائح رمضانيه وختم القرآن للصائم.
سيأتي رمضان ونبارك لك بحلول الشهر اذا ربي بلغني وإياك حضوره وفي العيد سأكتب تهنئة خاصة لك حتى لو لم أجد إستجابةً منك المهم أن نؤدي الأمانة إلى أهلها .
– لا تنسى ذكر الله والصوم عن الحرام والإكثار من فعل الخير وقراءة القرآن
– قبل كل الناس أرسلك مسج كله إحساس يهنيك بقدوم رمضان يا أغلى وأعز الناس
– ابعث سلامي مع الطير واسبق الكل والغير وأقول لك (كل رمضان وانت بخير)

ايضا يمكنكم مشاركتها عبر الواتساب

صور المقال

التحديثات الجديدة

رمضان مبارك كريم للجميع
نسخة جدية 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *