تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 18,813
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
GRAYPOW
الـحـجـم
395.21 MB
نسخة الإصدار
2.4.1 MOD Money
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Rally Horizon مهكرة للأندرويد – Rally Horizon – لعبة سباق ساحرة بسيارات رياضية جديدة تمامًا. هنا يمكنك الاستمتاع بالسباقات التي تقام على مسارات عالية الجودة وسيارات جديدة. يمكنك تنزيل اختراق Rally Horizon من عندنا، حيث يمكنك إجراء عمليات شراء حتى لو لم يكن لديك أي أموال.

مغامرة لا تنسى مع رالي هورايزون

سوف يغمرك هذا المشروع في مغامرة مثيرة حيث يمكن للجميع قيادة سيارات خارقة جديدة تمامًا. ستدور معارك السباق على مجموعة متنوعة من المسارات حول العالم. كل سيارة تحصل عليها ستكون من الدرجة الممتازة. أيضًا، سيتم تصميم كل مركبة خصيصًا لك، بدءًا من صوتها العادي وانتهاءً بتعديلها. اختر السيارة التي تناسبك وابدأ في تجاوز الخصوم واحدًا تلو الآخر، واحصل على جميع المكافآت القيمة والجوائز الفريدة.

قوة الطريق

قم بالقيادة بأقصى سرعة، وانجرف، واستمتع بالبرك والطين على غطاء المحرك. يمكنك تجربة اللعب في وضع Stunt، حيث يمكنك الحصول على أكثر المشاعر التي لا تُنسى. إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا حقيقيًا، فتجاهل الطقس السيئ والثلج والمطر. يمكنك أيضًا إقامة حفلة بسيارات فريدة وخرائط خاصة. رسومات ملونة وعالية الجودة، ومسابقات مستمرة، وسيارات رياضية جديدة ورائعة، وإنشاء سيارات مخصصة، ومجموعة متنوعة من المواقع، وأكثر من ذلك بكثير تنتظرك في لعبة محاكاة السباق الجذابة للعبة Rally Horizon .

سمات

  • قم بالشراء حتى لو لم يكن لديك أي أموال.
  • تصميم مرئي ملون.
  • رسومات عالية الجودة.
  • سيارات رياضية جديدة.
  • وأكثر بكثير.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added main car choose at first game open
Added 3D stage at the finish of the race
Added race replay at the finish of the race
Added car earning by completing puzzles
Earning game money from scratchcards has been added
Added collecting rewards for successful missions at the finish of the race
Fixed some bugs

فيديو