دوول فال Ragdoll Fall مهكرة

v0.1.526 MOD (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 6,668
التاريخ
Dec 22, 2022
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
111.52 MB
نسخة الإصدار
v0.1.526 MOD (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة دوول فال مهكرة – Ragdoll Fall: Break the Bones هو منتج رائع ومثير للاهتمام حيث أن اللاعب لديه مهمة التحكم في دمية فريدة. هذه لعبة محاكاة ممتعة. سيُظهر اللاعبون قدرتهم على التحكم. وبشكل أكثر تحديدًا ، عليك أيضًا إحضار الدمية إلى أكثر المواضع حيوية لتسهيل كسر العظام لتكون وفية لمهمتك. تحصل اللعبة على العديد من التحديثات الجديدة لخلق الدراما والمرح لمتابعة عملية اللعب الخاصة بك. قهر التحديات الكبيرة وأكمل المستويات التي تقدمها اللعبة

اختيار الدمى المميز

الشيء المثير في لعبة المحاكاة هذه هو العثور على دمية مُرضية للمشاركة في التحدي. Ragdoll Fall: يتطلب Break the Bones منك إسقاط الدمية على الأرض وكسر هيكلها العظمي. اعتمادًا على المتطلبات ، ربما تتطلب اللعبة كسرًا في الذراع أو عنقًا مكسورًا. تحتاج إلى التحكم في شخصيتك بمرونة وإظهار قدرتك الحقيقية من خلال هذه اللعبة الرائعة.

تحقيق الهدف المحدد

اعتمادًا على المستوى في Ragdoll Fall: Break the Bones! أن اللاعبين بحاجة لإظهار إمكاناتهم الكاملة. تريدك اللعبة أن تتحكم ببراعة في الدمية لتقع في النقاط التي حددتها مسبقًا. سيكون من المفيد إذا كان لديك البراعة والتوليفة المثالية لتكون قادرًا على إظهار كل قدراتك. سيكون الهدف من كل مستوى مختلفًا ، وستحتاج أيضًا إلى أداء جميع المهام المضمنة في هذا المستوى ، بما في ذلك التحديات الهائلة.

الاستفادة من الفرص

قد يساعدك أيضًا إذا كان عليك أيضًا الاستفادة من الفرص المتاحة في Ragdoll Fall: Break the Bones لأنها يمكن أن تساهم فقط في نجاحك. تحتاج أيضًا إلى الحصول على عدد كبير من النقاط لتتمكن من التغلب على الكثير من الخصوم والفوز بالحق في الانتقال مباشرة إلى الجولة التالية. وبشكل أكثر تحديدًا ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى جمع ميزات دعم خاصة ، وهذا ما تحتاج إلى الاحتفاظ به. تحتاج إلى الحصول على ميزات الدعم الخاصة ، وعليك أن تربح الكثير.

دلائل الميزات دوول فال

  • كن قادرًا على اختيار أي دمية والتحكم فيها وفقًا لما تتطلبه اللعبة.
  • اعتمادًا على كل هدف ومهمة ، يمكننا التوصل إلى استراتيجيات لتنفيذ هذا التحدي الكبير.
  • دع الدمية تسقط على نقاط ثابتة لتتمكن من كسر العظم الذي تتطلبه اللعبة.
  • قم دائمًا بزيادة المستوى تدريجياً ، ومن خلال كل مستوى ، تحتاج إلى إحضار ميزات الدعم المطلوبة لنفسك.
  • التقط العدد الصحيح من النقاط واربح الكثير من خلال كل تحد.

تحميل الاصدار الجديد من لعبة دوول فال: كسر العظام! v0.1.526 MOD APK (أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو