تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 124,105
التاريخ
Aug 19, 2023
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
45M
نسخة الإصدار
1.52.0 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة دو نوت فايل Do Not Fall مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً من بلاي الأندرويد. تحميل أحدث نسخة من لعبة دو نوت فايل Do Not Fall Mod Apk مجانًا للأندرويد للعب سباقات التحمل والأركيد. تنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد apk

Do Not Fall هي لعبة أركيد من Casual Azur Games. إنه مناسب لجميع الفئات العمرية ، ويوجد به حاليًا أكثر من مليون تثبيت. مع هذه اللعبة ، ستختبر نوعًا مختلفًا تمامًا من تجربة الأركيد.

الرسومات والمؤثرات الصوتية للعبة مدهشة ، مما يساعد على تقديم أسلوب لعب ممتع. ميزة Do Not Fall مناسبة لك إذا كنت ترغب في لعب سباقات التحمل والأركيد مع أصدقائك. المدهش أنه يمكنك لعب هذه اللعبة مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

من المهم ملاحظة أن هناك العديد من الساحات المدمرة والممتعة في اللعبة. هدفك هو اللعب لأطول فترة ممكنة في هذه اللعبة مع ضمان عدم السقوط. شيء آخر يجب ملاحظته هو أنك لست وحدك في ساحة الألعاب. هناك 20 لاعبًا آخر ، يجب عليك الفوز عليهم جميعًا في السباق.

أن تصبح بطلاً هو أمر أساسي يجب تحقيقه في اللعبة. هذا سهل التحقيق ؛ عليك فقط التغلب على كل لاعب آخر وأن تكون آخر لاعب في الساحة. للقيام بذلك ، عليك البقاء لفترة طويلة دون السقوط.

قواعد الألعاب سهلة المتابعة أيضًا. كل ما عليك فعله هو القفز والتأكد من أنك لن تسقط. كل لاعب يسقط يخسر اللعبة ، ويتم إعلان الفائز الأخير. سهل جدا ، أليس كذلك؟

 

ميزات لا ينبغي تفويتها

تعد لعبة Do Not Fall واحدة من أسهل الألعاب التي تلعبها على جهازك المحمول ولكنها جذابة. هناك العديد من الميزات التي يمكنك مشاهدتها في اللعبة ، وكلها تعمل على تحسين التجربة التي تقدمها.

تشمل هذه الميزات ما يلي:

  • لعبة مثيرة للاهتمام
  • رسومات جميلة
  • واجهة بديهية
  • فيزياء الكائنات الواقعية
  • ضوابط سهلة
  • لعبة بسيطة وممتعة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحسينات اللعب

فيديو