تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 10,640,232
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Duolingo
الـحـجـم
33M
نسخة الإصدار
5.143.3 MOD APK (Premium, All Unlocked)
متطلبات التشغيل
Android 5.1+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Duolingo مهكر اخر اصدار للاندرويد تنزيل برنامج دولينجو بدون نت دوولينجو لتعلم الانجليزي تطبيقات مهكرة، لطالما كان تعلم لغة أجنبية من أهم الأشياء التي يحتاجها المتفتحون في كثير من الأحيان لتوسيع قدرتهم على التواصل مع العديد من اللغات المختلفة. لحسن الحظ ، ستقدم هذه المقالة Duolingo Premium/All Unlocked، وهو تطبيق معروف على نطاق واسع وموثوق دائمًا لجودة الدروس في كل لغة معينة. والأفضل من ذلك كله ، أنه يحتوي على الكثير من الدروس صغيرة الحجم ، ومناسبة للتعلم في أي وقت وفي أي مكان ، وحتى المستخدمين يحتاجون فقط إلى 5 دقائق لإكمال الدرس والبدء في تنفيذه.

ما هو Duolingo Plus APK MOD لنظام Android؟

Duolingo Plus APK MOD هو نسخة معدلة (مخترقة) من تطبيق Duolingo الرسمي. يمكنك من خلالها الاستمتاع بجميع الميزات المعدلة مثل الدورات التدريبية والدروس ، وشكا من القوة غير المؤمنة والعديد من الميزات الأخرى مجانًا تمامًا دون الحاجة إلى دفع ثمنها.

Duolingo مجاني للتثبيت ، يمكنك أيضًا استخدام ميزاته الأساسية. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات المتقدمة في اللعبة محدودة وتحتاج إلى ترقية حسابك للوصول إليها. إنها تسمى ميزة Plus . بمجرد الترقية إلى حساب plus ، ستتلقى مزايا خاصة. خاصة:

  1. افتح جميع الدورات
  2. تنزيل الدورات دون اتصال بالإنترنت
  3. يتم إنشاء اختبارات العملية بشكل منفصل
  4. لا اعلانات
  5. دعم تعليمي مجاني.

ما الذي يمكن أن يفعله Duolingo Plus APK MOD؟

بمجرد فتح عالم Duolingo ، يمكن تحسين جميع مهاراتك مثل الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة بشكل كبير. أيضًا ، من خلال إكمال الدروس والإجابة على الأسئلة ، ستزداد مهاراتك في القواعد والمفردات بسرعة. لنبدأ الآن ببعض الأفعال والجمل والكلمات والعبارات البسيطة المثيرة للاهتمام. دوولينجو Duolingo هو حقًا الأفضل على الإطلاق.

التعلم وتحسين كل شيء خطوة بخطوة

تم إنشاء كل دورة تدريبية على Duolingo من وحدات يتم تجميعها معًا لتأسيس المهارات وتطويرها. يرتب دوولينجو Duolingo الترتيب الذي يجب عليك إنهاء الوحدات الأخرى به. ستعمل كل وحدة فقط عند الانتهاء من الوحدة السابقة. يحدث هذا الموقف أيضًا مع الدروس الفردية لكل وحدة. مهمتك هي إنهاء الدرس 1 للانتقال إلى الدرس 2 ، وتتكرر العملية مرارًا وتكرارًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك دوولينجو Duolingo أيضًا اختبار الوحدات الفردية ومجموعات الوحدات. يستخدم هذا الخيار أيضًا للتحقق من قدرتك عند بدء لغة جديدة. يمكنك بدء الدرس بالأساسيات أو يمكنك إجراء اختبار القبول والسماح للتطبيق بتحديد مستوى الصف الذي أنت فيه.

مساعد نشط وشامل

عندما يبدأ المستخدمون دروسهم الأولى في Duolingo ، سيوفر المساعد القوي الدعم المستمر طوال عملية التخرج داخل التطبيق. سيقترح أو يذكر المستخدمين باستمرار في أوقات الدراسة المعقولة ويذكرهم دائمًا بإكمال الدروس في الوقت المحدد. لا يزال المساعد يتمتع بالعديد من الميزات البارزة ويعد المستخدمين بالعديد من الاكتشافات الرائعة أثناء تجربة الدروس. على سبيل المثال ، بناءً على المستوى الذي يدرسه المستخدم ، سيساعده المساعد دائمًا في التركيز والترجمة والمزيد لمساعدة الجميع على إتقان الخطوات الأساسية عند تعلم لغة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي دائمًا على ألعاب بسيطة ، وهي فرص جيدة للمستخدمين لتطبيق المعرفة التي تعلموها بشكل مباشر.

دوولينجو – ‏أفضل طريقة في العالم لتعلم اللغات ابدأ الخطوات الأولى باللغة

يتم تقسيم جميع الدروس في التطبيق إلى العديد من الفئات المختلفة ، ويحتاج المستخدمون إلى اختيار لغتين يتقنونهما أو يرغبون في معرفة المزيد عنهما. من هناك ، ستتغير الدروس بشكل كبير وستظهر دائمًا على أنها ثنائية اللغة لتحسين أداء التعلم لجميع المفردات أو القواعد. علاوة على ذلك ، اعتمادًا على مستوى الدروس ، ستكون البرامج التعليمية مختلفة ، ويمكن للمستخدمين المشاركة في الاختبارات لرفع المستوى أو اكتساب معرفة جديدة. أخيرًا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالاستكشاف أثناء الاستفادة من وظائف النطق والترجمة والقاموس بشكل فعال للعديد من المواقف المختلفة.

ذات صلة : تعلم 33 لغة مجانا – Mondly

استمتع بمسابقات وألعاب صغيرة متنوعة

سيطبق دوولينجو Duolingo برامج مختلفة لتحسين كفاءة تعلم المستخدم ، مثل الألعاب أو الأسئلة البسيطة بعد كل درس. المفاجأة هي أن الألعاب أو تلك الاختبارات تأتي بشكل عشوائي أثناء نشاط المستخدم. مكافآتهم سخية للجميع للذهاب إلى أبعد من الدروس في المستويات التالية. بالإضافة إلى الأسئلة البسيطة ، ستشتمل اللعبة على العديد من اختبارات الترويج للمستخدمين لرفع مستواهم. سيشمل ذلك القراءة والكتابة والقواعد والمفردات والمزيد ، وفي نفس الوقت يساعد المستخدمين على الشعور براحة أكبر حتى يتمكنوا من تحسين مهاراتهم اللغوية الأجنبية إلى آفاق جديدة.

قاموس متعدد الاستخدامات ومترجم

ستتيح العديد من الوظائف الممتازة دائمًا للمستخدمين إمكانية التعلم أو التفاعل مع أي لغة يرونها. وسيشمل الترجمة والنطق والقواميس في مجالات مختلفة. أولاً ، المترجم بسيط ولكنه متعدد الاستخدامات ، ويمكن للمستخدمين إدخال نص يدويًا أو استخدام الصوت للترجمة. إنها أيضًا وظيفة ملائمة للتواصل مع الأجانب ، ويمكن للمستخدمين استخدام المترجم الفوري لتحسين أداء الاتصال. التالي هو القاموس الشائع ، وظيفة مفيدة للمستخدمين للتواصل مباشرة مع أي لغة يحتاجون إليها. أخيرًا 0 ، يتم تقسيم كل محتوى إلى فئات مختلفة ، مما يسهل على المستخدمين العثور على المشكلات في المحادثة والتركيز عليها.

دروس صغيرة لمدة 5 دقائق للتعلم

تنقسم العديد من الدروس في دوولينجو Duolingo إلى عدة فئات مختلفة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم وقت قصير أو يرغبون في استيعاب المعرفة بشكل فعال في وقت قصير ، سيكون الدرس الصغير مفيدًا. تم تحسين هذه الدروس واختصارها ، لكن معرفتهم كافية ومناسبة للتعلم أثناء التنقل أو أثناء الراحة. تستغرق معظم هذه الدروس 5 دقائق فقط لإكمالها ، ولكن يمكن للمستخدمين تخصيص هذه الدروس وتحسينها وتحسين أداء اكتساب المعرفة إلى آفاق جديدة وفقًا لاحتياجاتهم.

اقرأ الأخبار والمجلات الأخرى

إذا أراد المستخدمون الاسترخاء ، فسيحتوي التطبيق على العديد من الفئات الجذابة والخفيفة ، بما في ذلك الصحف والألعاب غير الرسمية. يتم تحديث هذه الفئات دائمًا بانتظام ، حتى أن كل المحتوى مترجم أو لديه وظيفة تحويل النص إلى كلام بحيث يكون كل المحتوى في متناول المستخدمين بشكل كامل. علاوة على ذلك ، يريد كل عنصر أو محتوى في التطبيق من المستخدمين تحسين أداء اكتسابهم للغة الأجنبية ومراقبة الأشخاص ومرافقتهم باستمرار في أي وقت وفي أي مكان. أخيرًا ، سيحتوي على أداة تخصيص شاملة ، مما يمنح المستخدمين العديد من الاستكشافات الرائعة لكل محتوى والمزيد.

يعد Duolingo حاليًا أحد التطبيقات الرائدة في تعليم الأشخاص باللغات العالمية. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا العديد من الوظائف الرائعة ، بما في ذلك المترجم والقاموس والمزيد للمستخدمين لاكتشافهم والاستفادة منه في الحياة الواقعية.

نسخة MOD APK من دوولينجو Plus

ميزات ملف التهكير

قسط مقفلة

– دورات لغة غير مقفلة

– بدء الدروس مقفلة

– غير مقفلة عرض خاص الميزات

– مقفلة ميزات شكا من السلطة

– خصائص الازياء غير مقفلة

– ميزات مكافأة غير مقفلة

– متاح للتنزيل في وضع عدم الاتصال

– اللغات: عدة لغات.

– تعطيل / إزالة أذونات + أجهزة الاستقبال والخدمات غير المرغوب فيها

– تحليلات / تعطيل Crashlytics.

الخلاصة حول Duolingo مهكر

لا شيء أفضل من معرفة أكثر من لغة وفهم المزيد عن ثقافتها. بغض النظر عن هويتك ، يجب ألا تتوقف عملية التعلم بسبب كسلك. لذا انضم إلى مجتمع أكثر من 8.9 مليون متعلم من جميع أنحاء العالم الآن. لا تتردد أكثر من 5 دقائق في تثبيت Duolingo Plus على هاتفك وبدء درس اللغة الأول.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

الميزات المميزة / المدفوعة مقفلة

دورات اللغات غير مقفلة

بدء الدروس مقفلة

ميزات العروض الخاصة غير مقفلة

مقفلة ميزات شكا من السلطة

تتسابق ميزات مقفلة

ميزات المكافأة مقفلة

متاح للتنزيل تلقائيًا في وضع عدم الاتصال

رسومات محسّنة ومحاذاة مضغوطة وموارد نظيفة للتحميل السريع

روابط الإعلانات إزالتها واستدعاء أساليب ملغاة

تم تعطيل رؤية تخطيطات الإعلانات

اللغات: متعدد اللغات بالكامل

صدر عن بالاتان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *